شريط الأخبار
مقتل ثلاثيني بعيار ناري بمشاجرة في منشية الاغوار غنيمات تبرر سبب رفض الرزاز لقاء المعلمين مستشفى البشير ينفي حادثة أعمال الصيانة داخل غرف المرضى :الفيديو ليس في الأردن بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط اعادة فتح السير امام المركبات في شارع الجيش وسط عمان بدء التصويت في الانتخابات العامة للكنيست الإسرائيلي فيديو محمد علي يستنفر السلطات المصرية ..،والداخلية تعلن حالة الطوارىء بالصور...حادث عرضي اثناء تركيب عوارض خرسانية بشارع الجيش ولا اصابات إعلان هام لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار
عاجل

شاهد بالصور .. غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق

الوقائع الاخبارية : تفقدت وزير دولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة اليوم الخميس وفي زيارة مفاجئة لمديرية منطقة تلاع العلي وخلدا وأم السماق التابعة لأمانة عمان الكبرى إجراءات تقديم الخدمة وسير العمل هناك بعد ورود عدد من الملاحظات السلبية حولها من قبل المواطنين عبر منصة بخدمتكم.

ولم تلتقِ غوشة أياً من المسؤولين هناك كون الزيارة جاءت باعتبارها مواطناً يرغب بالحصول على الخدمة هناك.

وقالت غوشة في تصريحات لها عقب الزيارة إن منصة بخدمتكم تحظى بمتابعة حثيثة من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، الذي يطلع على مؤشراتها باستمرار ويوجه المعنيين للعمل على تصويب أوضاع الدوائر الحكومية وإزالة كافة المعيقات ليتلقى المواطن أفضل خدمة ممكنة في تلك الدوائر.

وأضافت أن للمواطن دوراً مهماً في رصد كافة الملاحظات وتقديم المقترحات التطويرية على الخدمات الحكومية باعتبار أن إسماع صوته للحكومة عبر منصة بخدمتكم يعتبر حقاً من حقوقه.

وأكدت أنه يتم رصد ملاحظات المواطنين أيضاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، حول الخدمات الحكومية لأنه شريك في عملية التغيير وتطوير وتحسين الخدمات .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.