شريط الأخبار
طهبوب تهاجم وزيرة السياحة لوصفها الإسرائيليين ب "ابناء عمنا" تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» اصابة عشريني بحادث غرق في قناة الملك عبدالله بالشونه الشمالية لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan بالاسماء....اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين مجهول يشعل النار بـ(4) دونمات من الاشجار المثمرة والحرجية في عجلون النائب الشوحة يدعو الرزاز لإخراج وزراء سببوا توترات مع النواب
عاجل

شاهد بالصور ...آل حجازي و آل الحسيني نسايب ...الروابدة طلب والحلايقة اعطى

الوقائع الإخبارية :وسط اجواء ملؤها الفرحة والسعادة استقبلت عشيرة "ال الحسيني" مساء اليوم السبت في قاعة المدينة الرياضية بالعاصمة عمان جاهة " آل حجازي" برئاسة دولة الدكتور عبد الرؤوف الروابدة يرافقه عدد من الوزراء الحاليين والسابقين وعدد من اصحاب العطوفة والسعادة ورجال الاعمال والاهل والاقارب لطلب يد ابنتهم صاحبة الصون والعفاف "امنه عبدالناصر الحسيني " لابنهم عبدالله ابن رجل الاعمال عصام حجازي .

حيث اكد الروابدة في بداية كلمته على اللحمة والوحدة الوطنية التي يتمتع بها ابناء الاسرة الاردنية الواحدة ، مبينا بان ما نلتقي به اليوم الا استجابة لطلب رب العزه عزوجل الذي جعل الزواج سنة وواجبا ، وانصياعا للامر الالهي جئنا طالبين يد ابنتكم لنشأة اسرة ولبنة جديدة من التعايش والنسب الاردني المعطاء.

 فيما رد معالي الدكتور محمد الحلايقة كلمة اثنى فيها على ما جاء في كلمة الروابدة ، مشيدا بدوره ومسيرتن الوطنية الرسمية والاجتماعية التي يخطوها بمثل هذه المناسبات الجميلة ، مؤكدا له بالايجاب والموافقة على طلبه، مستأذنا الحضور وعلى نية القبول قراءة الفاتحة.

 الف الف مبروك للعروسين






 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.