شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

شاهد بالصور ...آل حجازي و آل الحسيني نسايب ...الروابدة طلب والحلايقة اعطى

الوقائع الإخبارية :وسط اجواء ملؤها الفرحة والسعادة استقبلت عشيرة "ال الحسيني" مساء اليوم السبت في قاعة المدينة الرياضية بالعاصمة عمان جاهة " آل حجازي" برئاسة دولة الدكتور عبد الرؤوف الروابدة يرافقه عدد من الوزراء الحاليين والسابقين وعدد من اصحاب العطوفة والسعادة ورجال الاعمال والاهل والاقارب لطلب يد ابنتهم صاحبة الصون والعفاف "امنه عبدالناصر الحسيني " لابنهم عبدالله ابن رجل الاعمال عصام حجازي .

حيث اكد الروابدة في بداية كلمته على اللحمة والوحدة الوطنية التي يتمتع بها ابناء الاسرة الاردنية الواحدة ، مبينا بان ما نلتقي به اليوم الا استجابة لطلب رب العزه عزوجل الذي جعل الزواج سنة وواجبا ، وانصياعا للامر الالهي جئنا طالبين يد ابنتكم لنشأة اسرة ولبنة جديدة من التعايش والنسب الاردني المعطاء.

 فيما رد معالي الدكتور محمد الحلايقة كلمة اثنى فيها على ما جاء في كلمة الروابدة ، مشيدا بدوره ومسيرتن الوطنية الرسمية والاجتماعية التي يخطوها بمثل هذه المناسبات الجميلة ، مؤكدا له بالايجاب والموافقة على طلبه، مستأذنا الحضور وعلى نية القبول قراءة الفاتحة.

 الف الف مبروك للعروسين






 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.