شريط الأخبار
بالفيديو ..لم يسبق لرئيس دولة أن فعلها !! .. فرقة " التدخل السريع " تدخل الكويت لتهريب عاملات فلبينيات شاهد بالصور.. جلالة الملكة رانيا أيقونة أناقة بالبدل الكلاسيكية صديقة الضِّباع.. الطفلة الأردنية " نورسين فريحات " تجعل من الحيوان المفترس أليفاً بالصور...الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يتنحى عن منصبه لصالح فاتح مينتاش القبض على شخص حاول سلب محل صرافة في حي نزال الصحة: فتاة عربية تطلب إجراء عملية تحول جنسي إلى ذكر الصفدي والوحش...توقعات متضاربة حول جردة الحساب التي ستقدمها الحكومة خلال عشرة أيام أبو السيد يسأل الحكومة عن اجراءات محاكمة الصهاينة قتلة الأردنيين وفاة شخص جراء حادث دهس على طريق المفرق إربد بالفيديو .. مصل يتوفى وهو ساجد داخل مسجد بالاغوار الشمالية الزبن:الأردني لأنه أصلي لا يرضى إلا بالأصلي .. ولن يسمح بإدخال أي منتج مقلد للسوق مكافحة المخدرات تضبط (3) كغم من مادة الهيروين المخدر داخل مركبة في البادية الشمالية ارادة ملكية بترفيع الخرابشة والمعايطة الى رتبة لواء كريم تعلن عن محاولة قرصنة إلكترونية لبيانات مستخدميها المومني: نرصد التطورات بسورية وأمن حدودنا أولوية قصوى هذه قصة طائرة الاسعاف التي اهداها الملك للدفاع المدني والجيش وزوارق الاسعاف البحري المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني المالية النيابية تثمن دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والاستقرار الوطني مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمارك تطارد مركبة و تضبط (2000) حبة كبتاجون بداخلها في منطقة الاختصاص
عاجل

شاهد بالصور ...آل حجازي و آل الحسيني نسايب ...الروابدة طلب والحلايقة اعطى

الوقائع الإخبارية :وسط اجواء ملؤها الفرحة والسعادة استقبلت عشيرة "ال الحسيني" مساء اليوم السبت في قاعة المدينة الرياضية بالعاصمة عمان جاهة " آل حجازي" برئاسة دولة الدكتور عبد الرؤوف الروابدة يرافقه عدد من الوزراء الحاليين والسابقين وعدد من اصحاب العطوفة والسعادة ورجال الاعمال والاهل والاقارب لطلب يد ابنتهم صاحبة الصون والعفاف "امنه عبدالناصر الحسيني " لابنهم عبدالله ابن رجل الاعمال عصام حجازي .

حيث اكد الروابدة في بداية كلمته على اللحمة والوحدة الوطنية التي يتمتع بها ابناء الاسرة الاردنية الواحدة ، مبينا بان ما نلتقي به اليوم الا استجابة لطلب رب العزه عزوجل الذي جعل الزواج سنة وواجبا ، وانصياعا للامر الالهي جئنا طالبين يد ابنتكم لنشأة اسرة ولبنة جديدة من التعايش والنسب الاردني المعطاء.

 فيما رد معالي الدكتور محمد الحلايقة كلمة اثنى فيها على ما جاء في كلمة الروابدة ، مشيدا بدوره ومسيرتن الوطنية الرسمية والاجتماعية التي يخطوها بمثل هذه المناسبات الجميلة ، مؤكدا له بالايجاب والموافقة على طلبه، مستأذنا الحضور وعلى نية القبول قراءة الفاتحة.

 الف الف مبروك للعروسين






 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.