شريط الأخبار
 

شاهد بالصور ... إنهيارات ترابية تداهم منزل أحد المواطنين في عجلون

الوقائع الاخبارية :تعرض أحد منازل المواطنين في بلدة عين جنا الى تصدعات في أحد غرف المنزل نتيجة حدوث إنهيار في المنطقة المحيطة بالمنزل بسبب تشبعها بمياه الأمطار .

وأدت الإنهيارات الى دخول الأتربة والحجارة الى أحد غرف المنزل تسببت بتلف أثاث المطبخ وبعض أثاث المنزل ، إضافة الى حدوث تصدعات بجدران المنزل .

و قامت كوادر بلدية عجلون الكبرى بإزالة الأتربة والحجارة من محيط المنزل ،حيث بدأت أيضا بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية بتنظيف المنزل من الأتربة والحجارة وشفط المياه التي دخلت المنزل نتيجة الإنهيارات .

الى ذلك أيضا إرتفع منسوب المياه في وادي عين نتيجة تفجر مياه نبع عين الفوار وبعض العيون الأخرى ما أدى جرف الأتربة والحجارة الى داخل الوادي الأمر الذي تسبب بإغلاق عبارات تصريف المياه وإرتفاع منسوب المياه في الوادي وجريان المياه الى خارج الوادي بإتجاه بعض المنازل المجاورة والطريق الرئيسي .

و قامت كوادر بلدية عجلون الكبرى/ منطقة عين جنا بإشراف رئيسة مجلس محلي عين جنا سميرة القضاة ومدير المنطقة المهندس رابي الربضي بالعمل على على فتح عبارات تصريف المياه وتنظيف الوادي من الأتربة والحجارة لمنع جريان المياه خارج الوادي .