شاهد بالصور ... اعتصامان لسائقي التطبيقات والتاكسي
شريط الأخبار
بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة وزارة الشباب تعتذر بعد أن نشرت استطلاع للرأي عن جودة التعليم المدرسي القبض على قاتل الطفلة نيبال بعد فراره من مركز احداث مادبا اتجاه جديد للقضاء الأردني في التعامل مع موضوع استرداد المتهمين العراقيين
عاجل

شاهد بالصور ... اعتصامان لسائقي التطبيقات والتاكسي

الوقائع الاخبارية :اعتصم المئات من سائقي تطبيقات النقل الذكية ، وسائقي التكسي الأصفرامام مبنى وزارة النقل كل لتحقيق مطالبه.

وبدء الاعتصام الاول بمئات من سائقي التطبيقات الذكية ، الذين يطالبون بعدة امور ابرزها البت في ملف عشرات السائقن الذين دفعوا رسوم 400 دينار لصالح وزارة النقل ولكنهم لم يحصلوا على تصريح حتى اليوم.

كما يطالب المعتصمون بالسماح لعمل عدة اشخاص على نفس السيارة ، مشيرين الى ان وزارة النقل وافقت على هذا الطلب سابقا لكنها عادت وتراجعت عنه.

ومن المطالب الاخرى ان يكون التصريح باسم السائق وليس الشركة صاحبة التطبيق ، باعتبار السائق هو من دفع للهيئة وليس الشركة، ورفع العمر التشغيلي للمركبات من 5 سنوات الى 7 سنوات ، والغاء وقت الذروة ، والتحقيق في فصل بعض السائقين بعد شكوى من الركاب دون الرجوع للسائق والاستماع الى رده ، وغيرها من المطالب.

في المقابل تجمع العشرات من سائقي التاكسي الاصفر ، الرافضين للتطبيقات الذكية.

وطالب سائقو التاكسي بتفعيل التعليمات الصادرة من قبل الوزارة وإعطاء تنبيهات للشركات المرخصة، وايقاف شركات تعمل بدون ترخيص.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.