شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

شاهد بالصور...القبض على مطلوب خطير بحوزته مركبة مسروقة واسلحة نارية في عمان

الوقائع الاخبارية : البحث الجنائي وبإسناد من الفريق الخاص يداهم ويلقي القبض على مطلوب خطير وبحوزته مركبة مسروقة وأسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة .

وفِي التفاصيل قال مصدر أمني انه على اثر سرقة عدد من المنازل والمركبات ضمن اختصاص اقليم العاصمة وسرقة مبالغ مالية ومقتنيات ثمينة من داخلها تم تشكيل فريق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لمتابعة التحقيقات في تلك السرقات وتحديد هوية مرتكبها والقبض عليه.

واضاف المصدر بأن فريق التحقيق ومن خلال ما قام من تحقيقات وجمع للمعلومات حصر الاشتباه بمطلوب مصنف بالخطير والمسلح ومن مكرري ارتكاب سرقات المنازل والمركبات حيث تمت مداهمة منزله بإسناد من الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي بعد التاكد من تواجده داخله والقي القبض عليه.

وبتفتيش منزله عثر بداخله على مركبة مسروقة وسلاح ناري اوتوماتيكي ومسدس وعدد من المخازن وكمية من الذخائر الحية كما وضبطت مجموعة من المسروقات وكمية من الحبوب والحشيش المخدر ، وما زال التحقيق جار .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.