شريط الأخبار
"أبناء الطفيلة" تتوعد أي قرار للجنة السلوك بحق النائب الهواملة تحويل (17) طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام المشتبه بقتل (3) مواطنين في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للاجهزة الامنية النائب ديمة طهبوب: لهذا السبب حجبنا الثقة! تحذير هام من الأمن للسيدات...اليكم التفاصيل! لاشبهة جنائية بوفاة اربعيني بعيار ناري في الزرقاء إصابة سيدة بحادث تدهور على طريق اربد عمان قتيبة للرزاز: بس ادعمونا ورح تشوفو طاقاتنا الخارقة طارق خوري : ماراثون ثقة استثنائي ... وهمة النواب حديد محاولة انتحار عشريني جراء تناوله مادة كيميائية في الزرقاء بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز
عاجل

شاهد بالصور...القبض على مطلوب خطير بحوزته مركبة مسروقة واسلحة نارية في عمان

الوقائع الاخبارية : البحث الجنائي وبإسناد من الفريق الخاص يداهم ويلقي القبض على مطلوب خطير وبحوزته مركبة مسروقة وأسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة .

وفِي التفاصيل قال مصدر أمني انه على اثر سرقة عدد من المنازل والمركبات ضمن اختصاص اقليم العاصمة وسرقة مبالغ مالية ومقتنيات ثمينة من داخلها تم تشكيل فريق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لمتابعة التحقيقات في تلك السرقات وتحديد هوية مرتكبها والقبض عليه.

واضاف المصدر بأن فريق التحقيق ومن خلال ما قام من تحقيقات وجمع للمعلومات حصر الاشتباه بمطلوب مصنف بالخطير والمسلح ومن مكرري ارتكاب سرقات المنازل والمركبات حيث تمت مداهمة منزله بإسناد من الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي بعد التاكد من تواجده داخله والقي القبض عليه.

وبتفتيش منزله عثر بداخله على مركبة مسروقة وسلاح ناري اوتوماتيكي ومسدس وعدد من المخازن وكمية من الذخائر الحية كما وضبطت مجموعة من المسروقات وكمية من الحبوب والحشيش المخدر ، وما زال التحقيق جار .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.