شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

شاهد بالصور...القبض على مطلوب خطير بحوزته مركبة مسروقة واسلحة نارية في عمان

الوقائع الاخبارية : البحث الجنائي وبإسناد من الفريق الخاص يداهم ويلقي القبض على مطلوب خطير وبحوزته مركبة مسروقة وأسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة .

وفِي التفاصيل قال مصدر أمني انه على اثر سرقة عدد من المنازل والمركبات ضمن اختصاص اقليم العاصمة وسرقة مبالغ مالية ومقتنيات ثمينة من داخلها تم تشكيل فريق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لمتابعة التحقيقات في تلك السرقات وتحديد هوية مرتكبها والقبض عليه.

واضاف المصدر بأن فريق التحقيق ومن خلال ما قام من تحقيقات وجمع للمعلومات حصر الاشتباه بمطلوب مصنف بالخطير والمسلح ومن مكرري ارتكاب سرقات المنازل والمركبات حيث تمت مداهمة منزله بإسناد من الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي بعد التاكد من تواجده داخله والقي القبض عليه.

وبتفتيش منزله عثر بداخله على مركبة مسروقة وسلاح ناري اوتوماتيكي ومسدس وعدد من المخازن وكمية من الذخائر الحية كما وضبطت مجموعة من المسروقات وكمية من الحبوب والحشيش المخدر ، وما زال التحقيق جار .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.