شريط الأخبار
وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!! توجه لإطلاق نظام رصد واستجابة لوفيات الأمهات على المستوى الوطني
عاجل
 

شاهد بالصور...مصري يهدي خطيبته الأردنية سيارة فارهة بمناسبة عيد ميلادها!

الوقائع الإخبارية : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور، لسيارة من نوع شيفروليه كامارو، هدية من المصري مهران عاشور، وهو مقيم في مدينة دبي، حيث قام بإهداء تلك السيارة لخطيبته الأردنية في عيد ميلادها.

وتباينت ردود فعل نشطاء مواقع التواصل، بين مرحب للفكرة ومعارض لها، ومن بينهم 'هادي فيصل' الذي علّق على الصورة قائلاً: 'أولا لابد من أن محبوبته جميله جدا و ثانيا من الواضح أن هديه أقل من كده متنفعش ثالثا و و هوه ده الاهم أنه تسبب فى مشكله عاطفيه و سياسيه بين نساء و فتيات مصر'.

بينما علّقت سحر جمال قائلةً: 'الله يديم عليهم فرحتهم، أولا لازم كل شخص يعرف مقدرته على التعايش وأن عادات وتقاليد كل بلد لها وضعها بالتعايش والأمر عادي جدا وبسيط واللي بحب ممكن يعمل أكثر من كدا دع الخلق للخالق تهادو تحابو'.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.