شريط الأخبار
معاريف : نبوءة الملك عبد الله الثاني حول الهلال الشيعي تتحقق 4 شركات أردنية تشارك بمعرض دمشق الدولي المعايطة : لن يُعيّن أي مترشح لم ينجح في "اللامركزية" السفارة الاسبانية تقدر تضامن الملك والاردن وتفتتح سجل عزاء الكلالدة : سنُرسل النتائج الرسمية للإنتخابات البلدية واللامركزية إلى الحكومة الاحد ملحس : الموازنة أمام النواب قبل نهاية تشرين الثاني اصابة 9 اشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم في الرصيفة الصفدي: أمن المنطقة يتطلب إنصاف الشعب الفلسطيني قناة الأردن الرياضية تعلن عن عدم نقل مباريات من بطولة درع المناصير بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش...الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! وفاة سبعيني سقط عن سور اثناء قيامه بقطف "التين" في منطقة البيادر بعد ان اتهمتها بالفساد...الشيشاني ترد على وزارة الأشغال النائب الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين اصابة 9 عسكريين بتصادم باص و"صهريج" على طريق رويشد في المفرق بالصور .. حفرة تتسبب بإصابة شاب بكسر بالعامود الفقري ببلدة ذيبان بالفيديو .. اطلاق كثيف للرصاص في حفل فوز مرشحة للانتخابات البلدية واللامركزية بعمان الشياب يدين الاعتداء على كوادر مستشفى جرش الحكومي بلاغ كاذب يستنفر الأمن حول اطلاق نار بالقرب من نادي ليلي في الدوار السابع المصري: تعبئة شواغر الكوتا ونشرها بالجريدة الرسمية غدا اربعة اصابات اثر اندلاع مشاجرتين منفصلتين في عمان
عاجل
 

شاهد بالصور...معلم (50 عاماً) يخطف تلميذة (15 عاماً) ويهرب معها ليستغلّها جنسياً!

الوقائع الإخبارية : ألقي القبض في كاليفورنيا على مدرس علوم يزعم أنه خطف وهرب مع تلميذة تبلغ من العمر (15 عاماً).

وكان "تاد كومينز” البالغ من العمر (50 عاماً) قد ترك زوجته وأطفاله وبدأ رحلة لمسافة 2000 ميلا من مدينته الصغيرة "كوليوكا” بولاية "تينيسي” مع تلميذه تدعى "اليزابيث توماس” يوم 13 مارس.وبعد خمسة أسابيع، تم العثور على الزوج أخيراً في مقصورة في "سيسيلفيل نورثرن” بكاليفورنيا حيث تم القبض على "كومينز” يوم الخميس، وقد وجدت التلميذة بخير وغير مصابة.وقال "جيسون واتلي”، محامي أسرة التلميذة: "لا توجد كلمات في اللغة الإنجليزية لوصف مستوى الحزن الذي كانت تعاني منه عائلة توماس، ولكننا نحتفل الآن”.

وقالت الشرطة إن "كومينز” و "إليزابيث” قضيا ليلة واحدة فقط في المقصورة، ولكن يعتقد أنها قد ظلت في المنطقة لمدة أسبوع.

وقد اختفى الاثنان بعد أن أبلغ أحد الأشخاص عن تقبيلهما في أحد الفصول الدراسية في مدرسة "كوليوكا” في مقاطعة "موري” بولاية "تينيسي”.

وفي الأيام التي سبقت اختفاء إليزابيث، نشرت العديد من المشاركات على إنستجرام عن الحب، كما غيرت حالتها إلى زوجة.

ويعتقد المسؤولون أن كومينز ربما يكون قد أساء استخدام دوره كمعلم لإثارة هذه الفتاة الضعيفة لبعض الوقت في محاولة لجذبها واستغلالها جنسيا.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.