شريط الأخبار
عمان.. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينارا الحسين يحلق بطائرة مروحية بفريق ريد بُل الجوي للقفز في البحر الميت "الموازنة" تطلب من الوزارات والمؤسسات تحديد سقف نفقاتها لعام 2018 العجارمة : " قانون جاستا " انتهى في مهده بعد زيارة الرئيس الأمريكي ترامب للسعودية ..! تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان الكلالدة : مركز الاقتراع للناخب في الانتخابات النيابية ليس حكماً هو ذاته في الانتخابات البلدية واللامركزية توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها ” تفاصيل محزنة” "البلديات" توافق على تفعيل "الرقابة الداخلية" في بلدية المفرق الحاج توفيق:أسعار المواد الغذائية محلياً الأقل منذ سنوات بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات بالاسماء ... دعوة مرشحين للتعيين في الصحة لإستكمال اوراقهم العمارين:انتخابات اللامركزية تأريخ لمرحلة مفصلية في حياة الاردنيين ومسيرتنا الديمقراطية "السير" تُحذر من المخالفات برمضان وتُهدد بـ "الاقفال" و "الونشات" مليون درهم من الإمارات لأسر شهداء الأردن الكابتن عوض : إنشاء خط سياحي بالشراكة مابين الجسر العربي للملاحة و كبرى شركات السياحة العربية والعالمية الأشغال الشاقة ثماني سنوات لشاب اعتدى على طفلة في منطقة دير علا بالصور .. زيارة مفاجئة لوزير الأوقاف لبعثة الحج الأردنية في مكة المكرمة بالفيديو.. الامير الحسين يقود طائرة عامودية بنفسه في البحر الميت حجز سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية .. مطبات خطيرة" بطريق التاكسي الأصفر
عاجل
 

شاهد بالصور...معلم (50 عاماً) يخطف تلميذة (15 عاماً) ويهرب معها ليستغلّها جنسياً!

الوقائع الإخبارية : ألقي القبض في كاليفورنيا على مدرس علوم يزعم أنه خطف وهرب مع تلميذة تبلغ من العمر (15 عاماً).

وكان "تاد كومينز” البالغ من العمر (50 عاماً) قد ترك زوجته وأطفاله وبدأ رحلة لمسافة 2000 ميلا من مدينته الصغيرة "كوليوكا” بولاية "تينيسي” مع تلميذه تدعى "اليزابيث توماس” يوم 13 مارس.وبعد خمسة أسابيع، تم العثور على الزوج أخيراً في مقصورة في "سيسيلفيل نورثرن” بكاليفورنيا حيث تم القبض على "كومينز” يوم الخميس، وقد وجدت التلميذة بخير وغير مصابة.وقال "جيسون واتلي”، محامي أسرة التلميذة: "لا توجد كلمات في اللغة الإنجليزية لوصف مستوى الحزن الذي كانت تعاني منه عائلة توماس، ولكننا نحتفل الآن”.

وقالت الشرطة إن "كومينز” و "إليزابيث” قضيا ليلة واحدة فقط في المقصورة، ولكن يعتقد أنها قد ظلت في المنطقة لمدة أسبوع.

وقد اختفى الاثنان بعد أن أبلغ أحد الأشخاص عن تقبيلهما في أحد الفصول الدراسية في مدرسة "كوليوكا” في مقاطعة "موري” بولاية "تينيسي”.

وفي الأيام التي سبقت اختفاء إليزابيث، نشرت العديد من المشاركات على إنستجرام عن الحب، كما غيرت حالتها إلى زوجة.

ويعتقد المسؤولون أن كومينز ربما يكون قد أساء استخدام دوره كمعلم لإثارة هذه الفتاة الضعيفة لبعض الوقت في محاولة لجذبها واستغلالها جنسيا.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.