شريط الأخبار
مجلس النواب يلزم البلديات والامانة بإشارات ضوئية بنظام صوتي هذه حقيقة اندلاع مشاجرة في جامعة البلقاء التطبيقية مؤتمر صحفي حول موسم الحج وتفاصيل الأسعار ترتدي معطفها منذ 25 عاماً وتصلح حذاءها منعاً للتبذير!.. ماركات لا تتخلى عنها الملكة إليزابيث رئيس اتحاد مزارعي وادي الاردن يطالب الحكومة باستيضاح وقف استيراد الامارات لمحاصيل زراعية مصدر طبي لـــ" الوقائع " ...حالة ابنة قاتل زوجته مستقرة وقيد العلاج في مستشفى الكرك التنمية الاجتماعية :اغلاق حضانة اساءت معاملة طفلة وتوقيف مديرة الحضانه اسبوع على ذمة التحقيق بالأسماء...تعيين 16 محاميا في الجهاز القضائي ونقل اخرون صندوق الحج: شركة الحج والعمرة ستعمل بالشراكة مع "السياحة والسفر" مواطن يقدم على قتل زوجته نحراً ويطعن ابنته في الكرك وزارة التربية تعلن نتائج الاستفتاء على برنامج امتحان الثانوية العامة – الدورة الصيفية 2017 الملقي يعمّم بالتقيد التامّ بقواعد حملات الدعاية الانتخابيّة ادارة المدرسة المرقب ترفض منح أي عطوة رغم المحاولات المتكررة من بعض الوجهاء الرياطي : سررت لمن يسأل عني ...وتألمت عندما وجدت بعض من يسأل عني ليطعنني عربيات: اصدار تأشيرات الحج خلال شهر رمضان.. والمستفيدون من مواليد 1946 فما دون بالصور .. اصابتان اثر حادث سير بين دورية امن عام وبكب على الطريق الصحراوي بالصور.. شركات الحج والعمرة يعتصمون امام وزارة الاوقاف مصدر يؤكد مجددا: لا عطلة بذكرى الإسراء والمعراج الكلالدة ينفي وجود توجه لتأجيل الانتخابات البلدية واللامركزية منصور مراد : صيدليات تفرغ جزء من علب الادوية وصحة المواطن في خطر
عاجل
 

شاهد بالصور...معلم (50 عاماً) يخطف تلميذة (15 عاماً) ويهرب معها ليستغلّها جنسياً!

الوقائع الإخبارية : ألقي القبض في كاليفورنيا على مدرس علوم يزعم أنه خطف وهرب مع تلميذة تبلغ من العمر (15 عاماً).

وكان "تاد كومينز” البالغ من العمر (50 عاماً) قد ترك زوجته وأطفاله وبدأ رحلة لمسافة 2000 ميلا من مدينته الصغيرة "كوليوكا” بولاية "تينيسي” مع تلميذه تدعى "اليزابيث توماس” يوم 13 مارس.وبعد خمسة أسابيع، تم العثور على الزوج أخيراً في مقصورة في "سيسيلفيل نورثرن” بكاليفورنيا حيث تم القبض على "كومينز” يوم الخميس، وقد وجدت التلميذة بخير وغير مصابة.وقال "جيسون واتلي”، محامي أسرة التلميذة: "لا توجد كلمات في اللغة الإنجليزية لوصف مستوى الحزن الذي كانت تعاني منه عائلة توماس، ولكننا نحتفل الآن”.

وقالت الشرطة إن "كومينز” و "إليزابيث” قضيا ليلة واحدة فقط في المقصورة، ولكن يعتقد أنها قد ظلت في المنطقة لمدة أسبوع.

وقد اختفى الاثنان بعد أن أبلغ أحد الأشخاص عن تقبيلهما في أحد الفصول الدراسية في مدرسة "كوليوكا” في مقاطعة "موري” بولاية "تينيسي”.

وفي الأيام التي سبقت اختفاء إليزابيث، نشرت العديد من المشاركات على إنستجرام عن الحب، كما غيرت حالتها إلى زوجة.

ويعتقد المسؤولون أن كومينز ربما يكون قد أساء استخدام دوره كمعلم لإثارة هذه الفتاة الضعيفة لبعض الوقت في محاولة لجذبها واستغلالها جنسيا.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.