شريط الأخبار
مقتل ثلاثيني بعيار ناري بمشاجرة في منشية الاغوار غنيمات تبرر سبب رفض الرزاز لقاء المعلمين مستشفى البشير ينفي حادثة أعمال الصيانة داخل غرف المرضى :الفيديو ليس في الأردن بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط اعادة فتح السير امام المركبات في شارع الجيش وسط عمان بدء التصويت في الانتخابات العامة للكنيست الإسرائيلي فيديو محمد علي يستنفر السلطات المصرية ..،والداخلية تعلن حالة الطوارىء بالصور...حادث عرضي اثناء تركيب عوارض خرسانية بشارع الجيش ولا اصابات إعلان هام لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار
عاجل

شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا

الوقائع الاخبارية : قال فصيل "شهبا الكرامة" في محافظة السويداء جنوبي سوريا انه استطاع إطلاق سراح الشاب الاردني عمر محمد عايد الزعبي بعد نحو أسبوعين من اختطافه من قبل احدى العصابات.

وكانت وزارة الخارجية الاردنية قالت السبت انه تم السبت إطلاق سراح مواطن اردني كان قد احتجز من قبل أشخاص مجهولين داخل الاراضي السورية، بجهود مشتركة بين الوزارة والقوات المسلحة الاردنية والأجهزة المختصة بعد ان انقطع الاتصال به مع أهله منذ ١٢ اب الشهر الجاري وابلاغ ذويه للوزارة عن اختطافه بتاريخ ١٣ اب.

ونشر فصيل "شهبا الكرامة" العامل في مدينة شهبا (18 كم شمال مدينة السويداء) مقطعا مصورا للشاب عمر بعد إطلاق سراحه، قال فيه الشاب الاردني أنه تعرض للخطف من قبل عصابة مجهولة قبل نحو 12 يوما خلال وجوده قرب ما يعرف بـ "دوار الباسل" في مدينة السويداء، مضيفا أن "شباب مدينة شهبا" تمكنوا من إطلاق سراحه دون مقابل.

واختطف "الزعبي" على يد مجهولين في ثاني أيام عيد الأضحى خلال زيارته لمحافظة السويداء الخاضعة لسيطرة قوات النظام السوري، واتصلوا بذويه مطالبين بفدية مالية لإطلاق سراحه.

في السياق طالب ناشطون وأهال فصيل "شهبا الكرامة" بكشف تفاصيل العملية التي أدت إلى إطلاق سراح الشاب الأردني، إضافة للكشف عن أسماء المتورطين بخطفه.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.