شريط الأخبار
النواب يرفض تخفيض فترة عمل الوزير ليستحق راتبا تقاعديا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقة 49 طلبا قضائيا الطراونة: الملك عبّر في خطابه عن ضمير ووجدان كل الأردنيين الرزاز: سنحقق بفيديو شرطي السير.. والنائب القرامسة "غاضب" خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب لهذا السبب .. النائب مجحم الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي استقالة مدير ‘‘الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية‘‘ عاصفة ماطرة وقوية ستضرب الاردن خلال الايام المقبلة ... والأرصاد توضح ! مصادر: توقع إعادة فتح معبر نصيب قبل منتصف تشرين أول تنفيذ حملة امنية على عدد من مروجي المخدرات شرق العاصمة عمان شاهد بالاسماء .. تشكيلات محدودة في الأمن العام شاهد بالصور ... اعتصام للمدارس الخاصة امام وزارة التربية والتعليم الصفدي : المواطن الأردني لا يحب سماع كلمة "ضريبة" الملكة رانيا العبدالله : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ «قناة فوكس نيوز» اليوم معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية الملك يلتقي الاردنية الطبيبة بتول الوهداني في نيويورك
عاجل

شاهد بالفيديو .. رئيس وزراء باكستان السابق يتلقى صفعة بالحذاء

الوقائع الإخبارية : ألقى طالب سابق بمعهد في لاهور حذاء في وجه رئيس الوزراء الباكستاني السابق، نواز شريف، الأحد.

وفي أعقاب الحادث، الذي لم يتضرر بسببه نواز شريف، تم اعتقال المهاجم من قبل إدارة المعهد وسلموه لاحقاً إلى الشرطة.

ووصل نواز إلى المنصة لإلقاء كلمة أمام المشاركين في حدث يقيمه المعهد، حينما ألقى أحد الحاضرين، وهو طالب سابق، الحذاء بوجه رئيس الوزراء السابق.

وقالت الشرطة الباكستانية إن المهاجم ويدعى طلحة منور هو طالب سابق بالكلية. وقد تم نقله إلى المستشفى بسبب تعرضه للضرب من قبل موظفي المعهد والطلاب بعد الحادث.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.