شريط الأخبار
الممرضين : مرتكب جريمة مستشفى الكرك ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر مستشفى الكرك: حروق مطلق النار على زملائه 100% بالصور...إدارة السير تحذر سالكي اعلى جسر الجمرك في ابو علندا حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لأعضاء في مجلس الإدارة السابق لشركة تعمير وزارة المياه والري تردم بئر مخالف في منطقة الرمثا بعمق (500متر) بالصور .. ممرض يقتل زميله ويحرق نفسه بالمستشفى الإيطالي في الكرك "وكلاء السياحة" تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع "الوزارة والهيئة" برعاية ملكية.. جامعات رسمية تقيم احتفالا بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي نقيب المقاولين يطالب بإلغاء تأشيرة الدخول للعراقيين الإتحاد الأوروبي يُقدم 20 مليون يورو للأردن لإيجاد الوظائف الارصاد تحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تؤثر على المملكة اعتباراً من اليوم سكان حي الاصلم في البادية الشرقية يعتزمون مقاضاة وزارة المياه ومياه اليرموك بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" بائع " في المؤسسة المدنية بالصور..إصابة شخص اثر حادث تدهور مركبة في شارع مكة بالعاصمة عمان ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري الحكومة: ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من حزيران بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" طبيب " في وزارة الصحة مصادر :الأردن يستمزج قطر بتعيين سفير له في الدوحة إنجازات الحكومة: اكتفاء ذاتي في البصل والبطاطا بالصور .. مواطنون يحتجون أمام معبر جابر على الإجراءات المشددة وتأخر المسافرين
عاجل

شاهد بالفيديو .. رش الحليب على زعيم اخراج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

الوقائع الإخبارية : غاضب لخروج بلاده بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، اسمه Paul Crowther وعمره 32 سنة، رشّ مشروب "ميلك شيك" الحليبي المخفوق أمس الاثنين على الرجل الأكثر تحريضا على اخراجها من الاتحاد، وهو زعيم حزب "بريكست" نايجل فاراج، فعطل عليه بعض نهاره حين كان بطريقه إلى مهرجان انتخابي لحزبه في مدينة "نيوكاسيل البعيدة بأقصى شمال انجلترا 455 كيلومترا عن لندن.
أفراد حرسه الخاص أدركوا الغاضب البريطاني، ومنعوه من التمادي أكثر في التعبير بعنف عن رأيه، ثم سلموه الى الشرطة بتهمة التعدي العام. أما المشروب، فكلفه 5 استرليني و25 سنتا، أي أكثر من 6 دولارات، وفقا لما قرأت "العربية.نت" مما استنتجته صحيفة "التايمز" بخبرها عنه، لأنه اشترى بعض الموز والميلك شيك الجاهز من فرع لمحلات Five Guys في المنطقة" بحسب خبرها الذي أضافت فيه بأن Nigel Farage الذي نراه ملطخا بالمشروب في الفيديو المرفق، سار بعض الخطوات مع مرافقيه، ثم دخل الى سيارته كأن شيئا لم يكن.
والمعروف عن Brexit أنه أحد أكثر الأحزاب التي تلقى تأييدا كبيرا من البريطانيين المؤيدين للخروج من الاتحاد الأوروبى، كما أنه مرشح بقوة للحصول على عدد كبير من المقاعد فى الانتخابات الأوروبية المقبلة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.