شريط الأخبار
 

شاهد بالفيديو .. لحظة إعلان عائلة مقداد قدوم مولود جديد وانهيار جنى!

الوقائع الاخبارية :أعلن الوليد والمعتصم مقداد نجمي طيور الجنة عن مفاجأة تخص عائلتهما، وهي أن والدتهما حامل في الطفل السادس، ليكشفا عن الخبر السعيد بفيديو رصد الأجواء المبهجة.

ونشر الوليد والمعتصم مقداد على قناتهما الرسمية على يوتيوب التي تحمل اسم "عصومي ووليد"، فيديو يرصد لحظة إعلانهما للخبر السعيد على الجمهور، وكشفهما نوع الجنين المنتظر.

وظهرت عائلة المقداد بالكامل في الفيديو وهي تزف الخبر السعيد على الجمهور، وأخذ الوليد مقداد يتحدث للجمهور بأنهم حتى الآن لا يعرفون نوع الجنين لا يعرفونه باستثناء والدهم خالد مقداد، لهذا سوف يكتشفون جنسه في هذا المقطع أمام محبيهم.

والتفت العائلة حول علبة هدية من أجل الكشف عن نوع الجنين، وفتح الوليد مقداد الغطاء لتكون المفاجأة وجود ملابس من اللون الأزرق، مما يعني أن المولود المنتظر صبي.

وعمت الفرحة على أفراد العائلة فور معرفتهم أنهم في انتظار صبي، باستثناء جنى مقداد التي أصيبت بصدمة من جراء الخبر، وعلى إثره انفجرت باكية نظراً لأنها كانت تتمنى أن تحظى بأخت خاصة وأنها الفتاة الوحيدة، وهنا حاول والدها مواساتها باحتضانها وتقبيلها من أجل أن تهدأ.

وتحدث المعتصم مقداد على خبر حمل والدته، كاشفاً بأن أصيب بالصدمة فور معرفته، نظراً لأنه اعتاد على أنهم خمسة أخوات ولم يكن مخطط له أن تكبر العائلة، ومع استيعاب الخبر بدأ يشعر بالحماس وأن مغامرة جديدة في انتظاره، خاصة وأن فرق العمر بينهما سيكون حوالي عشرين عاماً.

من ناحية أخرى، نفى المعتصم مقداد ما تردد بأن والدته أنجبت توأم منذ شهور قليلة، وهو الخبر الذي تم تداوله بكثافة في الفترة الماضية، ثم طلب من محبيه أن يتابعوا قناة "عصومي ووليد" من أجل معرفة اسم المولود وكل الأخبار عنه.