شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

شاهد بالفيديو .. وحش بحري غامض يرعب الفلبينيين

الوقائع الإخبارية : عثر بعض القرويين المحليين في الفلبين على مخلوق بحري ضخم كثيف الشعر وغامض قذفته مياه أحد الشواطئ.

وظهر الكائن البحري الغامض، الجمعة، في مدينة سان أنطونيو في مقاطعة ميندورو الشرقية. ويبلغ طوله 20 قدما.

وحصل عاملون في البحر على عينات من الكائن المجهول الذي يبلغ عرضه عدة أمتار، قائلين إن رائحته "سيئة للغاية"، واعتقد البعض أنه حوت نافق.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بعض السكان يتخوفون من أن يكون الكائن "النافق" بمثابة تحذير بأن كارثة طبيعية على وشك الحدوث.

ونقلت الصحيفة عن أحد السكان ويدعى، تام مالينغ قوله: "إن زلزالا يتجه نحو منطقة ميندورو الشرقية. هذا الكائن يشير إلى أن شيئا سيئا على وشك الحدوث. صلوا من أجلنا".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.