شريط الأخبار
"أبناء الطفيلة" تتوعد أي قرار للجنة السلوك بحق النائب الهواملة تحويل (17) طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام المشتبه بقتل (3) مواطنين في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للاجهزة الامنية النائب ديمة طهبوب: لهذا السبب حجبنا الثقة! تحذير هام من الأمن للسيدات...اليكم التفاصيل! لاشبهة جنائية بوفاة اربعيني بعيار ناري في الزرقاء إصابة سيدة بحادث تدهور على طريق اربد عمان قتيبة للرزاز: بس ادعمونا ورح تشوفو طاقاتنا الخارقة طارق خوري : ماراثون ثقة استثنائي ... وهمة النواب حديد محاولة انتحار عشريني جراء تناوله مادة كيميائية في الزرقاء بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز
عاجل

شاهد بالفيديو .. وحش بحري غامض يرعب الفلبينيين

الوقائع الإخبارية : عثر بعض القرويين المحليين في الفلبين على مخلوق بحري ضخم كثيف الشعر وغامض قذفته مياه أحد الشواطئ.

وظهر الكائن البحري الغامض، الجمعة، في مدينة سان أنطونيو في مقاطعة ميندورو الشرقية. ويبلغ طوله 20 قدما.

وحصل عاملون في البحر على عينات من الكائن المجهول الذي يبلغ عرضه عدة أمتار، قائلين إن رائحته "سيئة للغاية"، واعتقد البعض أنه حوت نافق.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بعض السكان يتخوفون من أن يكون الكائن "النافق" بمثابة تحذير بأن كارثة طبيعية على وشك الحدوث.

ونقلت الصحيفة عن أحد السكان ويدعى، تام مالينغ قوله: "إن زلزالا يتجه نحو منطقة ميندورو الشرقية. هذا الكائن يشير إلى أن شيئا سيئا على وشك الحدوث. صلوا من أجلنا".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.