شريط الأخبار
مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الطراونة: بدء صرف دعم الخبز الشهر المقبل فيسبوك يحظر صفحة النائب عطية بسبب فيديوهات للشهيد ابو ليلى الحكومة توضح حقيقة "بئر نفطي بالجفر يتدفق منه البترول والغازات بكميات كبيرة‎" طقس العرب: توقع بدء الجزء الفعال والماطر من الكتلة الهوائية الباردة مع ساعات الليل بتوجيهات من جلالة الملك .. العيسوي وفريق وزاري يزورون الزرقاء السفارة الأميركية: «حظاً سعيداً للأردن» الصحة: تطوير المراكز الصحية على رأس سلم اولويات الوزارة المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018 بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. عجول تتسبب بإرباك مروري على أوتوستراد الزرقاء الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها 187 التزاماً شويكة تغادر المستشفى بعد رزاعة صفيحة بلاتين و 8 براغي في منطقة الكتف العمل الإسلامي يطالب الحكومة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين عبيدات رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين جلالة الملك عبدالله الثاني يعود الى أرض الوطن وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان
عاجل

شاهد بالفيديو .. وحش بحري غامض يرعب الفلبينيين

الوقائع الإخبارية : عثر بعض القرويين المحليين في الفلبين على مخلوق بحري ضخم كثيف الشعر وغامض قذفته مياه أحد الشواطئ.

وظهر الكائن البحري الغامض، الجمعة، في مدينة سان أنطونيو في مقاطعة ميندورو الشرقية. ويبلغ طوله 20 قدما.

وحصل عاملون في البحر على عينات من الكائن المجهول الذي يبلغ عرضه عدة أمتار، قائلين إن رائحته "سيئة للغاية"، واعتقد البعض أنه حوت نافق.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن بعض السكان يتخوفون من أن يكون الكائن "النافق" بمثابة تحذير بأن كارثة طبيعية على وشك الحدوث.

ونقلت الصحيفة عن أحد السكان ويدعى، تام مالينغ قوله: "إن زلزالا يتجه نحو منطقة ميندورو الشرقية. هذا الكائن يشير إلى أن شيئا سيئا على وشك الحدوث. صلوا من أجلنا".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.