شريط الأخبار
التربية توضح سبب وجود فقرة المنحنى الطبيعي في تقييم المعلمين: الطباعة قديمة تعليق الدوام غدا الأربعاء في جامعة جرش حرصا على سلامة الطلبة بالوثيقة... وزارة العدل تحول مبالغ امانات الدعاوى التنفيذية والايجارات لأصحاب الحقوق في البنوك ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام أمن الدولة اليوم النائب يحيى السعود: لم أمنع من السفر وسألاحق مروجي الاشاعات قضائياً مصدر دبلوماسي: تيسير النجار سيبقى معتقلا لحين دفع الغرامات المترتبة عليه لدولة الامارات الصفدي يعد بتسهيل زيارة لوالد الأسير الأردني "محمد سليمان "في سجون الاحتلال مادبا .. توقيف موظفين اثنين من بريد الحي الشرقي بشبهة اختلاس كيف علّق "الخدمة المدنية" على تغيب الموظف الحكومي او امتناعه عن العمل؟ العجارمة : للمرة الثانية ...مشروع قانون العفو العام مازال قيد الدراسة مجلس مفوضي العقبة يتخذ قرارات لتنشيط الحركة التجارية ابو يامين: القبض على مطيع حدث قبل شهر في تركيا ..وتم نقله للاردن عبر طائرة خاصة القبض على مطلوب مصنف بدرجة خطير جدا في البادية الشمالية بالتفاصيل...حيدر الزبن يكشف عن اسماء وارقام و تطورات خطيرة في قضية الدخان وزير يشكو من تغيير " بواجي " مركبته مرتين خلال شهر سحب الحراسات الامنية من امام منازل رؤساء الوزارات السابقين غنيمات: كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم غنيمات تكشف تفاصيل جلب المطلوب عوني مطيع رئيس الوزراء: التصدير يعد المدخل والحل لتحسين معيشة المواطنين وتوفير فرص العمل عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية
عاجل

شاهد بالفيديو ...الوزير مثنى الغرايبة : افتخر وأعتز أنني كنت ابن الحراك الأردني

الوقائع الإخبارية : قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة مازحا إنه يتقاضى راتبه حتى يتحمل غضب المواطنين وسخطهم، وأنه تعلّم الصبر والهدوء من "مديره" الدكتور عمر الرزاز حسب قوله.

الوزير الغرايبة بدأ حديثه عن أيامه في الحراك بقولة " افتخر وأعتز أنني كنت ابن الحراك الأردني، وشاركت بالمظاهرات وتعرضت للضرب .

الغرايبة الذي طالب برحيل حكومة الملقي، بسبب قانون ضريبة الدخل الذي طرحته، دافع عن القانون خلال لقاءه الخاص وقال: " القانون السابق كان فيه عدم احترام لذكاء الأردنيين في طريقة تسويقه، بينما القانون الذي أقرته حكومته الجديدة مختلف تماماً عن القانون السابق دون إعطاء أي نقطة اختلاف جوهرية بينهما".

الحراكي الغرايبة والذي شارك في مسيرة بعنوان #غاز_العدو _احتلال، مندداً ومطالباً بإلغاء الاتفاقية مع الاحتلال، قال اليوم وهو وزيرا للاتصالات وبصوت متردد "اكتشف بأن كلفة إلغاء اتفاقية الغاز أعلى بكثير من كلفة استمرارها، لذلك أنا مضطر احترم اتفاقيات توقعها الدولة الأردنية، بغض النظر عن رأي الشخصي".

وعن إنجازات الحكومة، أكد الغرايبة أن الــ 100 غير كافية لبناء دولة نموذجية في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الأردن.
وعن الموارد الطبيعية في الأردن، قال الغرايبة إن الأردن لا يحتوي على النفط بكميات تستحق التنقيب، مشيراً أن شركات تنقيب عالمية أكدت عدم وجود للنفط.

وحول إنجازات وزارته، بيّن الغرايبة أن الوزارة قامت بوضع مؤشر الكتروني لقياس مدى رضا المواطن عن خدمات المؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى الحكومة الإلكترونية التي تنجز بعض الخدمات في الأحوال المدنية، لافتاً أن الجواز الالكتروني سينجز قبل نهاية العام.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.