شريط الأخبار
بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن النائب خليل عطية : عاش المليك ..عاش المليك ..عاش المليك "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي باستعادة الباقورة والغمر الخارجية تسلم «اسرائيل» مذكرتين بانهاء الملحقين الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر العثور على جثة شخص متوفيا بعيار ناري داخل مركبته في الزرقاء الفايز: الملك هو الأقرب الى نبض شعبه والحريص على مصالح الأردن والأردنيين جلسة طارئة لمجلس الوزراء لتنفيذ الأمر الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي شخصيات سياسية في قصر الحسينية
عاجل

شاهد بالفيديو ...الوزير مثنى الغرايبة : افتخر وأعتز أنني كنت ابن الحراك الأردني

الوقائع الإخبارية : قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة مازحا إنه يتقاضى راتبه حتى يتحمل غضب المواطنين وسخطهم، وأنه تعلّم الصبر والهدوء من "مديره" الدكتور عمر الرزاز حسب قوله.

الوزير الغرايبة بدأ حديثه عن أيامه في الحراك بقولة " افتخر وأعتز أنني كنت ابن الحراك الأردني، وشاركت بالمظاهرات وتعرضت للضرب .

الغرايبة الذي طالب برحيل حكومة الملقي، بسبب قانون ضريبة الدخل الذي طرحته، دافع عن القانون خلال لقاءه الخاص وقال: " القانون السابق كان فيه عدم احترام لذكاء الأردنيين في طريقة تسويقه، بينما القانون الذي أقرته حكومته الجديدة مختلف تماماً عن القانون السابق دون إعطاء أي نقطة اختلاف جوهرية بينهما".

الحراكي الغرايبة والذي شارك في مسيرة بعنوان #غاز_العدو _احتلال، مندداً ومطالباً بإلغاء الاتفاقية مع الاحتلال، قال اليوم وهو وزيرا للاتصالات وبصوت متردد "اكتشف بأن كلفة إلغاء اتفاقية الغاز أعلى بكثير من كلفة استمرارها، لذلك أنا مضطر احترم اتفاقيات توقعها الدولة الأردنية، بغض النظر عن رأي الشخصي".

وعن إنجازات الحكومة، أكد الغرايبة أن الــ 100 غير كافية لبناء دولة نموذجية في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الأردن.
وعن الموارد الطبيعية في الأردن، قال الغرايبة إن الأردن لا يحتوي على النفط بكميات تستحق التنقيب، مشيراً أن شركات تنقيب عالمية أكدت عدم وجود للنفط.

وحول إنجازات وزارته، بيّن الغرايبة أن الوزارة قامت بوضع مؤشر الكتروني لقياس مدى رضا المواطن عن خدمات المؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى الحكومة الإلكترونية التي تنجز بعض الخدمات في الأحوال المدنية، لافتاً أن الجواز الالكتروني سينجز قبل نهاية العام.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.