شريط الأخبار
بالأسماء...الناحجون في امتحان الكفاية في اللغة العربية المومني: موجة جافة إفريقية تؤثر على الأردن وحرارة 45 ببعض المناطق الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط
عاجل

شاهد بالفيديو ...الوزير مثنى الغرايبة : افتخر وأعتز أنني كنت ابن الحراك الأردني

الوقائع الإخبارية : قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة مازحا إنه يتقاضى راتبه حتى يتحمل غضب المواطنين وسخطهم، وأنه تعلّم الصبر والهدوء من "مديره" الدكتور عمر الرزاز حسب قوله.

الوزير الغرايبة بدأ حديثه عن أيامه في الحراك بقولة " افتخر وأعتز أنني كنت ابن الحراك الأردني، وشاركت بالمظاهرات وتعرضت للضرب .

الغرايبة الذي طالب برحيل حكومة الملقي، بسبب قانون ضريبة الدخل الذي طرحته، دافع عن القانون خلال لقاءه الخاص وقال: " القانون السابق كان فيه عدم احترام لذكاء الأردنيين في طريقة تسويقه، بينما القانون الذي أقرته حكومته الجديدة مختلف تماماً عن القانون السابق دون إعطاء أي نقطة اختلاف جوهرية بينهما".

الحراكي الغرايبة والذي شارك في مسيرة بعنوان #غاز_العدو _احتلال، مندداً ومطالباً بإلغاء الاتفاقية مع الاحتلال، قال اليوم وهو وزيرا للاتصالات وبصوت متردد "اكتشف بأن كلفة إلغاء اتفاقية الغاز أعلى بكثير من كلفة استمرارها، لذلك أنا مضطر احترم اتفاقيات توقعها الدولة الأردنية، بغض النظر عن رأي الشخصي".

وعن إنجازات الحكومة، أكد الغرايبة أن الــ 100 غير كافية لبناء دولة نموذجية في ظل الظروف الصعبة التي يعانيها الأردن.
وعن الموارد الطبيعية في الأردن، قال الغرايبة إن الأردن لا يحتوي على النفط بكميات تستحق التنقيب، مشيراً أن شركات تنقيب عالمية أكدت عدم وجود للنفط.

وحول إنجازات وزارته، بيّن الغرايبة أن الوزارة قامت بوضع مؤشر الكتروني لقياس مدى رضا المواطن عن خدمات المؤسسات الحكومية، بالإضافة إلى الحكومة الإلكترونية التي تنجز بعض الخدمات في الأحوال المدنية، لافتاً أن الجواز الالكتروني سينجز قبل نهاية العام.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.