شريط الأخبار
وفاة شخصين اثر حادثي دهس وتدهور في اربد والزرقاء إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي
عاجل

شاهد بالفيديو ... اللحظات الأولى لاقتحام منزل صالح في صنعاء

الوقائع الاخبارية : عرضت قناة المسيرة الموالية لميليشيات الحوثي صورا وفيديو للاشتباكات التي تزامنت مع اقتحام منزل الرئيس السابق علي عبد الله صالح، وأظهرت الصور قيام ميليشيا الحوثي بمحاصرة المنزل واطلاق القذائف قبل أن تتمكن من اقتحامه.

إلى ذلك، نشر اعلام ميليشيات الحوثي الثلاثاء فيديو يظهر دخول عناصر من ميليشيات الحوثي إلى منزل صالح في الكميم بصنعاء. وأظهر الفيديو مشاهد من داخل المنزل، فضلاً عن ذخائر السلاح وعدد من السيارات المركونة في موقف المنزل.

كما ظهر أحد عناصر الميليشيات يصرخ "الموت لإسرائيل، الموت لأميركا، اللعنة على اليهود" دون أن يعي المشاهد ما الرابط بين تلك "الصرخة" واقتحام المربع الأمني لصالح.

وكان أعلن الاثنين الماضي عن مقتل الرئيس اليمني السابق في صنعاء، وأظهر فيديو جثة صالح مصابة في الرأس أثناء نقلها من قبل ميليشيات الحوثي. ولم تتضح حتى الساعة تفاصيل مقتل صالح، ففي حين أعلنت وسائل اعلام يمنية عن مقتل صالح في كمين أثناء توجهه إلى سنحان جنوب العاصمة اليمنية، أعلن نجله أحمد أن والده قتل في منزله في صنعاء حاملاً سلاحه ومدافعاً عن نفسه.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.