شريط الأخبار
شخص يطعن آخر بمطعم في عمان .. وحالته العامة سيئة إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة إصابة (12) شخص اثر حادثي تدهور في الكرك ومادبا إصابة (17) شخص اثر حادثي تصادم في المفرق والبلقاء وفاة عشريني اثر حادث غرق في العقبة وفاة طفل اثر حادث دهس بمنطقة المنصورة في المفرق مصدر طبي : احدى حالات حادث تدهور حافلة المعتمرين بحالة حرجة طعن شرطي في وسط البلد وحالته العامة سيئة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج الفاسد في المفرق اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة واحالة مالكه إلى القضاء في اربد وفاة طفلين اثر تعرضهما لحادث دهس في محافظة اربد وزيرة النقل الأسبق شبيب : الحد التشغيلي للحافلات اصبح أكثر من (20) عاما وزير النقل: حافلة "معتمري الأغوار" تعمل على خط عمّان – الزرقاء طائرة بدون طيار لمراقبة غابات جرش و عجلون مشاجرة جماعية مسلحة على خلفية حادث سير في الشونة الجنوبية وزير النقل: سيتم اقرار تعليمات هدفها تنظيم عمل رحلات العمرة الاوقاف تلغي اعتماد شركة الحج التي تسببت احدى حافلاتها بالحادث المأساوي نقابة الاطباء: دعم الاطباء أصبح استحقاق وطني ابو رجب: في ايام العيد تزداد حالات حدوث التسمم الغذائي "الصحة" تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة
عاجل
 

شاهد بالفيديو..كيف تمت عملية الدهس في نيويورك

الوقائع الاخبارية: دهست سيارة مسرعة، أمس الخميس عدداً من المارة في ميدان تايمز سكوير بمدينة نيويورك الأميركية ما أسفر عن سقوط قتيل و 10 جرحى على الأقل.
وأكدت شرطة نيويورك أن 'الحادث لا علاقة له بالإرهاب'.
وكانت تقارير اشارت الى ان الشرطة القت القبض على سائق السيارة، مرتكب عملية الدهس. ولكن شهود عيان قالوا إن سلوك السائق يؤكد أن الدهس كان عملية 'متعمدة'، وانه كان يسير بعكس السير.
وأظهرت صور السيارة المستخدمة في الهجوم وهي سيارة صغيرة ليست رباعية الدفع أو شاحنة مثلما حدث في عمليات دهس مماثلة في بريطانيا وفرنسا وألمانيا.
وفور وقوع الحادث، وصلت سيارات إسعاف إلى الموقع ، وبدأت في نقل الجرحى للمستشفيات.
يذكر أن تايمز سكوير هي ساحة في وسط نيويورك، وعادة ما تعج بالمارة، وهي وجهة أساسية للسياح في المدينة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.