شريط الأخبار
تنسيق أردني مصري فلسطيني قبيل وصول مبعوثي ‘‘إحياء السلام‘‘ ترجيح تعيين يوسف الشواربة أمينا للعاصمة عمان لوبي الصيدليات الفردية يتهم مؤسسات رقابية بالتساهل مع صيدليات كبرى اندلاع حريق داخل بلدية طبقة فحل في الاغوار .. والأمن يحقق الاعتداء على الكادر الطبي وتحطيم محتويات بمستشفى جرش مشاجرة مسلحة داخل حديقة عامة بالحي الجنوبي بمدينة اربد شاهد بالصور ... 3 اصابات بحادث سير على طريق المطار عشريني يطلق النار على اربعيني بمنطقة حي العراتفة في الرصيفة الملقي: قراراتنا الاقتصادية ضرورة وطنية.. وأدعو الاردنيين للصبر على الحكومة الملقي: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على قضية "السفارة" بالفيديو ...فرحة الفوز بالانتخابات ...تناول المناسف البلدية على ظهر السيارات الحكومية اصابة ثلاثة اطفال بضيق تنفس اثر حريق منزلهم بالاغوار الشمالية حريق يأتي على 10 دونمات في عجلون وزير عراقي يدعو لفتح منفذ طريبيل بين العراق والاردن بالتفاصيل ...ولائم ومناسف وصراع نخب ...هل بدأ الماراثون نحو الدوار الرابع لخلافة حكومة الملقي تفاصيل تُكشف لأول مرة...اتفاق أردني لاحق بـ"تيران وصنافير" الملقي: رحيل الحكومة بيد الملك ولا شبهة فساد علينا مقطع مسجل يكشف تفاصيل خطيرة حول تدخل نائب في الانتخابات بزعم تمثيل جهة رسمية بالصور .. رئيس بلدية الكرك يجمع النفايات من الشوارع بنفسه سوريا : معبر نصيب مع الأردن لا يزال مغلقاً ولن يفتح إلا باشرافنا
عاجل
 

شاهد بالفيديو.. معمر يحتفل بعيد ميلاده الـ 101 بقفزة مظلية!

الوقائع الإخبارية : أصبح المغامر البريطاني البالغ من العمر 101 عاماً، أكبر رجل يؤدي قفزاً مظلياً في العالم بعد قفزه من طائرة حلقت على ارتفاع شاهق في سماء إحدى المدن البريطانية.

بعد أن قام فردان هايز بقفزة مظلية بمناسبة عيد ميلاده المئة في العام الماضي، قرر أن يقوم بمحاولة أخرى في منطقة ديفون يوم الأحد المنصرم، ونجح في تأدية قفزة من على ارتفاع 15 ألف قدم.

وقال فردان أثناء مقابلة مع قناة سي إن إن بأن تجربته في القفز المظلي في العام الماضي كانت مدهشة، لذا قرر أن يقوم بمحاولة أخرى ثانية. وقد انضم فردان إلى ثمانية من أفراد عائلته بما في ذلك ابنه بريان وثلاثة من أحفاده، في قفزة قياسية.

وكان فردان، الذي عمل كموظف في حملة "يوم النصر" خلال الحرب العالمية الثانية قد حاول جمع الأموال لصالح الفيلق الملكي البريطاني.

وفي نهاية المطاف نجح في جمع مبلغ 3،100 دولار للجمعيات الخيرية البريطانية التي تدعم أعضاء القوات المسلحة والمحاربين القدامى وأسرهم.

وقال هونور حفيد فردان بأن جده كان يريد القفز المظلي لسنوات عديدة، ولكن زوجته لم تسمح له بذلك. وأضاف بأن جده قرر الاستمرار في القفز المظلي طالما بقي على قيد الحياة، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.