شريط الأخبار
إلقاء القبض على سائق المركبة المتسبب بوفاة أربعيني في المفرق الكشف عن حقيقة استبدال وسرقة قطع نقدية من متحف المسكوكات في جامعة اليرموك !! مواطن لأحد النواب : والله انك صرت مثل ام العروس! مصادر تكشف لأول مرة أسباب الإعفاء !! والجراح : لن أتنازل عن حقي ولو أدى ذلك إلى بتر لساني الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة
عاجل

شاهد بالفيديو.. معمر يحتفل بعيد ميلاده الـ 101 بقفزة مظلية!

الوقائع الإخبارية : أصبح المغامر البريطاني البالغ من العمر 101 عاماً، أكبر رجل يؤدي قفزاً مظلياً في العالم بعد قفزه من طائرة حلقت على ارتفاع شاهق في سماء إحدى المدن البريطانية.

بعد أن قام فردان هايز بقفزة مظلية بمناسبة عيد ميلاده المئة في العام الماضي، قرر أن يقوم بمحاولة أخرى في منطقة ديفون يوم الأحد المنصرم، ونجح في تأدية قفزة من على ارتفاع 15 ألف قدم.

وقال فردان أثناء مقابلة مع قناة سي إن إن بأن تجربته في القفز المظلي في العام الماضي كانت مدهشة، لذا قرر أن يقوم بمحاولة أخرى ثانية. وقد انضم فردان إلى ثمانية من أفراد عائلته بما في ذلك ابنه بريان وثلاثة من أحفاده، في قفزة قياسية.

وكان فردان، الذي عمل كموظف في حملة "يوم النصر" خلال الحرب العالمية الثانية قد حاول جمع الأموال لصالح الفيلق الملكي البريطاني.

وفي نهاية المطاف نجح في جمع مبلغ 3،100 دولار للجمعيات الخيرية البريطانية التي تدعم أعضاء القوات المسلحة والمحاربين القدامى وأسرهم.

وقال هونور حفيد فردان بأن جده كان يريد القفز المظلي لسنوات عديدة، ولكن زوجته لم تسمح له بذلك. وأضاف بأن جده قرر الاستمرار في القفز المظلي طالما بقي على قيد الحياة، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.