شريط الأخبار
بالصور ... التنمية الاجتماعية وحماية الاسرة تعثر على عائلة تنام في العراء الوزير مالك حداد يكشف للرزاز : المشكلة تكمن في تطبيق العدالة اعتصام مرتقب امام رئاسة الوزراء لموظفي المنطقة الحرة الأردنية السورية المعشر: الاردن واجه خلال السنوات السبع الاخيرة تحديات غير مسبوقة بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة
عاجل

شاهد بالفيديو.. معمر يحتفل بعيد ميلاده الـ 101 بقفزة مظلية!

الوقائع الإخبارية : أصبح المغامر البريطاني البالغ من العمر 101 عاماً، أكبر رجل يؤدي قفزاً مظلياً في العالم بعد قفزه من طائرة حلقت على ارتفاع شاهق في سماء إحدى المدن البريطانية.

بعد أن قام فردان هايز بقفزة مظلية بمناسبة عيد ميلاده المئة في العام الماضي، قرر أن يقوم بمحاولة أخرى في منطقة ديفون يوم الأحد المنصرم، ونجح في تأدية قفزة من على ارتفاع 15 ألف قدم.

وقال فردان أثناء مقابلة مع قناة سي إن إن بأن تجربته في القفز المظلي في العام الماضي كانت مدهشة، لذا قرر أن يقوم بمحاولة أخرى ثانية. وقد انضم فردان إلى ثمانية من أفراد عائلته بما في ذلك ابنه بريان وثلاثة من أحفاده، في قفزة قياسية.

وكان فردان، الذي عمل كموظف في حملة "يوم النصر" خلال الحرب العالمية الثانية قد حاول جمع الأموال لصالح الفيلق الملكي البريطاني.

وفي نهاية المطاف نجح في جمع مبلغ 3،100 دولار للجمعيات الخيرية البريطانية التي تدعم أعضاء القوات المسلحة والمحاربين القدامى وأسرهم.

وقال هونور حفيد فردان بأن جده كان يريد القفز المظلي لسنوات عديدة، ولكن زوجته لم تسمح له بذلك. وأضاف بأن جده قرر الاستمرار في القفز المظلي طالما بقي على قيد الحياة، وفق ما ورد في موقع "يو بي آي" الإلكتروني.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.