شريط الأخبار
خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة رجل اعمال اردني يرد على مقالِ أبو طير "هروبٌ عائليٌّ من الاردن إلى تركيا" قائد أمن إقليم العاصمة يكرم أحد مرتبات قوات الدرك لأمانته في تسليم مبلغ مالي عثر عليه
عاجل

شاهد بالفيديو...زوجة رئيس البرازيل الجديد تلقي خطابا بلغة الإشارة!

الوقائع الإخبارية : يوم الثلاثاء الماضي أصبح للبرازيل رئيس جديد، خلفاً للبناني الأصل، ميشال تامر، هو جايير بولسونارو، الذي أقسم اليمين الدستورية أمام البرلمان وأصبح الرئيس 38 لبلاد سكانها 210 ملايين.

في خطاب القسم تعهد Jair Bolsonaro اليميني المتطرف والشعبوي، المولود في سان باولو قبل 63 سنة "بتحرير البرازيل نهائيا من نير الفساد والإجرام والتفلت الاقتصادي والقيود الإيديولوجية" وسبق أن تعهد خلال حملته الانتخابية بإغلاق السفارة الفلسطينية في العاصمة برازيليا، كما ونقل سفارة البرازيل "عندما يسمح الوقت" من تل أبيب إلى القدس المحتلة، وهو ما يجعله نسخة شبيهة بالأصل تقريبا، وهو الرئيس الأميركي دونالد ترمب.

أما زوجته Michelle Bolsonaro الأصغر سنا منه بحوالي 26 سنة، فبعكسه تماما: لا يمينية ولا متطرفة ولا شعبوية على الإطلاق، بحسب ما استنتجت "العربية.نت" من مطالعتها لمختصرات عن سيرتها في وسائل إعلام برازيلية، فمع أن عمرها 38 فقط، إلا أنها ناشطة منذ زمن بعيد في العمل الخيري الإنساني، إلى درجة أنها تعلمت "لغة الإشارة" ليكون تعاملها أسهل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، خصوصا الصم والبكم منهم، كما انضمت إلى جمعيات تعنى بهم في البرازيل، وأصرت بعد الخطاب الذي ألقاه زوجها الرئيس يوم القسم، أن تلقي هي كلمة أيضا، وجهتها للصم البكم بلغتهم، وفي الفيديو المرفق نراها تفعل ذلك، وخلفها وقف زوجها يستمع إلى ترجمة لما كانت "تقول" بالإشارات في بث تلفزيوني مباشر لأكثر من 9 ملايين معتل بالصمم والبكم في بلاد الأمازون.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.