شريط الأخبار
المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا الصفدي لوفد أمريكي : الاردن يتحمل ضغوط استثنائية واعباء نيابة عن المجتمع الدولي الدفاع المدني يشدد على إتباع إجراءات السلامة العامة خلال ارتفاع درجات الحرارة المعاني : فرص المكرمات الملكية متاحة للدورتين الأساسية والتكميلية المحامون يعتصمون في أروقة قصر العدل احتجاجاً على نظام الفوترة
عاجل

شاهد بالفيديو...زوجة رئيس البرازيل الجديد تلقي خطابا بلغة الإشارة!

الوقائع الإخبارية : يوم الثلاثاء الماضي أصبح للبرازيل رئيس جديد، خلفاً للبناني الأصل، ميشال تامر، هو جايير بولسونارو، الذي أقسم اليمين الدستورية أمام البرلمان وأصبح الرئيس 38 لبلاد سكانها 210 ملايين.

في خطاب القسم تعهد Jair Bolsonaro اليميني المتطرف والشعبوي، المولود في سان باولو قبل 63 سنة "بتحرير البرازيل نهائيا من نير الفساد والإجرام والتفلت الاقتصادي والقيود الإيديولوجية" وسبق أن تعهد خلال حملته الانتخابية بإغلاق السفارة الفلسطينية في العاصمة برازيليا، كما ونقل سفارة البرازيل "عندما يسمح الوقت" من تل أبيب إلى القدس المحتلة، وهو ما يجعله نسخة شبيهة بالأصل تقريبا، وهو الرئيس الأميركي دونالد ترمب.

أما زوجته Michelle Bolsonaro الأصغر سنا منه بحوالي 26 سنة، فبعكسه تماما: لا يمينية ولا متطرفة ولا شعبوية على الإطلاق، بحسب ما استنتجت "العربية.نت" من مطالعتها لمختصرات عن سيرتها في وسائل إعلام برازيلية، فمع أن عمرها 38 فقط، إلا أنها ناشطة منذ زمن بعيد في العمل الخيري الإنساني، إلى درجة أنها تعلمت "لغة الإشارة" ليكون تعاملها أسهل مع ذوي الاحتياجات الخاصة، خصوصا الصم والبكم منهم، كما انضمت إلى جمعيات تعنى بهم في البرازيل، وأصرت بعد الخطاب الذي ألقاه زوجها الرئيس يوم القسم، أن تلقي هي كلمة أيضا، وجهتها للصم البكم بلغتهم، وفي الفيديو المرفق نراها تفعل ذلك، وخلفها وقف زوجها يستمع إلى ترجمة لما كانت "تقول" بالإشارات في بث تلفزيوني مباشر لأكثر من 9 ملايين معتل بالصمم والبكم في بلاد الأمازون.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.