شريط الأخبار
أردنية تلقي بنفسها أمام أبنائها من الطابق الثالث بالكويت كناكريّة يوضّح قرار إعادة هيكلة رأس مال الملكية الاردنية انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من الشهر زواتي: الأردن استقطب استثمارات بقطاع الطاقة المتجددة بلغت 5ر1 مليار دولار وستصل 4 مليارات دولار في 2020 شاهد...نقابتي المهندسين الاردنيين والمهندسين الزراعيين توجه بياناً إلى الرزاز البيئة تضبط اعتداءات بــ 30 طنا على الأشجار الحرجية وزير الأوقاف يقرر تعيين 215 مؤذن وخادم مسجد محكمة بداية عمان ترد دعوى المطالبه بحل مجلس نقابة المعلمين أمانة عمان تستأصل اعضاء الكلاب الضالة التناسلية " ذكوراً واناثاُ " إدارية النواب تطالب بحل مشكلة موظفي الشركة الاستثمارية التابعة لصندوق الحج البيئة تضبط " 30 " طن من الأشجار الحرجية وتحويل المخالفين الى القضاء وفاة طفل يبلغ من العمر " 6 " سنوات اثر حاث دهس في الكرك 5،5 مليون دينار من الاموال المهدورة امام محكمة جنايات عمان شاهد بالتفاصيل ... وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية الفايز: لا احد يعرف طبيعة صفقة القرن وتفاصيلها الأوقاف تتحقق من استمرار تصوير مسلسل أمريكي بمسجد في العاصمة عمان وزير الصناعة يعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ مع الاتحاد الاوروبي بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه شاهد بالأسمــاء .. ديوان الخدمة المدنية يدعو هؤلاء للامتحان التنافسي شحنة بنزين تحتوي 1% حديد تصل الأردن قبل نهاية 2018
عاجل

شاهد بالفيديو...لحظات رعب في طائرة ليبية كادت تسقط في البحر

الوقائع الإخبارية : وثق مقطع فيديو تداوله نشطون على مواقع التواصل الاجتماعي رعبًا وهلعًا انتاب ركاب طائرة ليبية، بعد أن كادت تسقط في رحلة داخلية بين العاصمة وشرق البلاد.

وجاء ذلك بسبب المطبات الهوائية التي اعترضت الطائرة في الجو.

وكانت الطائرة أثناء رحلة متجهة إلى العاصمة طرابلس من مطار بنينا في مدينة بنغازي شرق البلاد، حيث كاد خلالها قائدها أن يفقد التحكم فيها، حيث انحدرت إلى الأسفل وبدأت الأجنحة تترنح يمينا ويسارا حتّى تطاير بعض الركاب من أماكنهم، بحسب العربية.

وقال احد ركاب الطائرة: " ان هذا الوضع استمر قرابة ربع ساعة عمّ خلالها الصراخ المكان، وشعر الجميع بأنها النهاية، وبدؤوا ينتظرون أن ترتطم الطائرة بالأمواج"، قبل أن ينجح القائد في استعادة السيطرة عليها والهبوط بسلام في مطار طرابلس".




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.