شريط الأخبار
توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبة وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً ديوان الخدمة المدنية ينفي علاقته بتعيين أفراد العائلة الـ11 بأمانة عمّان الصحة تنفي استخدام صاروخ حديد بغرفة مرضى في مستشفى البشير “التربية” تدعو مهندسيها المحتجين لتغليب مصلحة الطلبة الامن يحقق بشبهة انتحار عشريني في الرمثا يالفيديو .. تدريب مصري أردني يكشف عن أسلحة موثوق بها الصبيحي: حريصون على تمكين المؤمن عليهم من استحقاق راتب الضمان
عاجل

شاهد بالفيديو...لحظة مقتل مطربة باكستانية على يد "سكران" لرفضها الرقص وهي تغني

الوقائع الإخبارية : كانوا يلقون إليها بأوراق نقدية وهي تغني أمامهم في مناسبة احتفالية، حين طلب أحدهم منها أن ترقص أيضا، إلا أن المغنية الباكستانية Samina Samoon البالغة 24 سنة، رفضت واكتفت بمتابعة الغناء، فإذا بمن طالبها بالرقص، وكان متعتعا بالسكر، اسمه Tarique Ahmed Jatoi وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية في #الباكستان بخبره نقلاً عن الشرطة، يعاجلها بثلاث رصاصات نسمعها في فيديو صوره أحدهم في المكان بهاتفه الجوال، فانهارت سمينا، وأسرعوا ونقلوها إلى مستشفى قريب، توفيت فيه.

بعد الجريمة التي حدثت الثلاثاء الماضي في بلدة 'كانغا' بمقاطعة Sindh في الجنوب الشرقي الباكستاني، حيث المغنية شهيرة هناك، ظهر زوجها وذكر أنها كانت حاملاً في شهرها السادس، ولهذا السبب رفضت الرقص، إلا أن جاتوي الذي نسمع رصاصته ولا يظهر في الفيديو الذي تعرضه 'العربية.نت' أعلاه 'اقترب منها أكثر وأطلق عليها النار' بحسب ما نقلت قناة ِAry News التلفزيونية الإخبارية بالباكستان، عن الزوج عاشق علي.

وأن يكون عقابه الأقصى
عاشق الذي روى أن القاتل كان بين الحضور في الصف الأمامي، طالب في المقابلة التلفزيونية بمعاقبته عن #جريمة_مزدوجة زهق بها روحين: المغنية والجنين القتيل في رحمها، وأن يكون عقابه الأقصى في قانون العقوبات الباكستاني، أي الإعدام.

جاتوي الذي لا يظهر في الفيديو، اقترب منها وأطلق عليها 3 رصاصات، أصابتها واحدة حاسمة

أما القاتل جاتوي، فنقلت القناة قوله للشرطة التي اعتقلته في مكان الجريمة بعد أن أدركه الحاضرون وسيطروا عليه، أنه أطلق 3 رصاصات عشوائيا، كابتهاج منه بأغنية ثالثة كانت المغنية تؤديها، إلا أن واحدة منها أصابتها من دون قصد منه وقتلتها، فيما قرأت 'العربية.نت' بموقع صحيفة The Nation الباكستانية، أن اعتقال جاتوي تم في مكان آخر، غير الذي قتل المغنية فيه.

ولا تزال الشرطة الباكستانية تجري تحرياتها للتأكد من أن الرصاصات التي أطلقها السكران جاتوي، كانت عشوائية وكيفما كان، ولم يقصد منها قتل المغنية التي سيقومون بتشييعها اليوم الجمعة، ليواروا جثمانها الثرى في مقبرة البلدة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.