شريط الأخبار
جولة للمبعوث الأمريكي الخاص إلى سوريا في الأردن إحالة مدير عام الأحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد محافظ الكرك: تم أخذ عطوة أمنية بجريمة المستشفى المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا الصفدي لوفد أمريكي : الاردن يتحمل ضغوط استثنائية واعباء نيابة عن المجتمع الدولي
عاجل

شاهد بالفيديو...مصطفى الآغا يوقع محلل سعودي بإحراج شديد على الهواء مباشرة

الوقائع الإخبارية : وقع المحلل الرياضي السعودي عبد العزيز الدغيثر، في موقف محرج على الهواء مباشرة خلال استضافته في برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي السوري مصطفى الأغا.

وبعد حديث مطول عن مشاركة المنتخب الكويتي، أصيب الدغيثر بحرج شديد، عندما أخبره الآغا عن غياب الكويت عن هذه النسخة من بطولة كأس أمم آسيا.

وانتشر فيديو "الخطأ الفادح" كالنار في الهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط استياء عارم من مستوى بعض المحللين الذين يخرجون على الشاشات لتحليل الفعاليات والمباريات الرياضية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.