شريط الأخبار
"الصناعة": آخر سعر لشحنة قمح جرى شرؤاها 189.8 قرشاً اصابة 4 أشخاص اثر تدهو مركبة على الطريق الغربي في مادبا الحكومة تعترف بوجود عيوب في مدرج مطار الملكة علياء سوريون : ارتفاع كبير بأسعار الفواكه والخضار بسبب التصدير إلى الأردن الدغمي:بأمر من النسور .. أنا ممنوع من الظهور على الاعلام الرسمي النواب يحيل ملف اسهم ميقاتي في الملكية الاردنية إلى مكافحة الفساد بالصور.....اتلاف طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء طقس العرب: احتمال زخات رعدية من الأمطار خلال الساعة المقبلة غنيمات : خطة حكومية للنهوض وتطوير الدراما الأردنية الحكومة تضع شروطًا على 1700 غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات تنسيب نيابي بتحويل قضايا في “تقرير المحاسبة” للادعاء العام مصد: العفو العام خلال ايام وقد يشمل غرامات الوافدين بالفيديو والصور... القبض على ٤٩ شخصا من مروجي المخدرات شاهد بالتفاصيل .. 4 طلاب بـ آل البيت مهددون بالفصل بسبب يافطة 25256 أردنية على قوائم انتظار التعيين في المؤسسات الحكومية بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات شاهد بالصور ... مهندسو التربية يواصلون إضرابهم لليوم التاسع على التوالي بالصور ... الشحاحدة يزور سوق العارضة المركزي للخضار والفواكه أردنية تقاضي طبيب بيطري اتهمته بارتكاب خطأ طبي أدى إلى وفاة كلبتها
عاجل

شاهد بالفيديو...هاني شاكر يبكي بعد إعلان سرطان إليسا!

الوقائع الإخبارية : قال الفنان هاني شاكر إن إعلان المطربة إليسا إصابتها بمرض السرطان ذكره بالتجربة المريرة التي عاشها إبان وفاة ابنته بمرض السرطان، قبل بكائه.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء” على شاشة دريم، أكد شاكر، أن اعتراف إليسا أثر فيه وفي العديد من الناس، لافتا الانتباه إلى أن إليسا واجهت المرض بمفردها، ولم تشأ أن تعلن الأمر إلا بعد تماثلها للشفاء، حتى لا تثير الهلع في نفوس الناس. واستعاد هاني تجربته مع المرض، الذي أصيبت به ابنته الراحلة دينا، وقال إنها كانت تجربة مريرة، لكن ابنته واجهتها بشجاعة، بالرغم من شراسة مهاجمة المرض لها.

وأضاف شاكر أن الجميل في سلوك إليسا هو حرصها على نشر التفاؤل، وحث الجميع على أن يتحلوا بالقوة والثقة في الله في مواجهتهم الأزمات. ولم يتمالك أمير الغناء العربي نفسه من البكاء وبكى على الهواء متأثرًا بتذكر ابنته.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.