شريط الأخبار
احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات بالوثيقة...(30) دينار زيادة شهرية لموظفي بلدية الرصيفة الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية في المنطقة من داخل دار المسنين !! أول سفيرة أردنية بالخارجية تطلق ندائها " : ما لي غير الله ...وسيدي عبدالله " بالفيديو...مواطن يشكو القنصلية الأردنية في إسطنبول للحكومة والخارجية ترد النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب
عاجل

شاهد بالفيديو...هاني شاكر يبكي بعد إعلان سرطان إليسا!

الوقائع الإخبارية : قال الفنان هاني شاكر إن إعلان المطربة إليسا إصابتها بمرض السرطان ذكره بالتجربة المريرة التي عاشها إبان وفاة ابنته بمرض السرطان، قبل بكائه.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء” على شاشة دريم، أكد شاكر، أن اعتراف إليسا أثر فيه وفي العديد من الناس، لافتا الانتباه إلى أن إليسا واجهت المرض بمفردها، ولم تشأ أن تعلن الأمر إلا بعد تماثلها للشفاء، حتى لا تثير الهلع في نفوس الناس. واستعاد هاني تجربته مع المرض، الذي أصيبت به ابنته الراحلة دينا، وقال إنها كانت تجربة مريرة، لكن ابنته واجهتها بشجاعة، بالرغم من شراسة مهاجمة المرض لها.

وأضاف شاكر أن الجميل في سلوك إليسا هو حرصها على نشر التفاؤل، وحث الجميع على أن يتحلوا بالقوة والثقة في الله في مواجهتهم الأزمات. ولم يتمالك أمير الغناء العربي نفسه من البكاء وبكى على الهواء متأثرًا بتذكر ابنته.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.