شريط الأخبار
بالفيديو...الملكة رانيا : يا ريت المسؤولين يقتدوا بسيدنا ويتبعوا اسلوبه في الحياة بالفيديو ....وفاة احد مرتبات الدفاع المدني دهسا اثناء وظيفته الرسمية في مادبا سفارة مصر في الاْردن تناشد مواطنيها استخراج تصاريح عمل ووثيقة تأمين ضد الحوادث نقابة المحامين توجه إنذارا عدليا لحكومة الرزاز حول "الباقورة والغمر" الطراونة:لا أخشى المساءلة والعلاقات بين السلطات الثلاث "جيدة" شاهد بالصور .. بدء دخول الفواكه السورية للأردن عبر "نصيب" "الزراعة" تؤكد أهمية وضع خطة مشتركة مع الاتحاد النوعي للدواجن "مفوضية اللاجئين" ترحب بقرار "الداخلية" تمديد حملة تصويب أوضاع السوريين القبض على شخصين أقدما على قتل شخص ثمانيني بالاشتراك في مادبا امس المركزي يعمم على البنوك اعتماد الهويات الالكترونية فقط توقيف ثلاثة اشخاصٍ على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 وفاة بحادث مؤلم لإنقلاب مركبة في مأدبا لافروف : عناصر الخوذ البيض لايزالون في الأردن الطراونة يتواصل مع الرزاز بخصوص مطالب العاملين في البلديات النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر الطراونة مرحباً بفتح جابر: طالما نظرنا إلى سوريا كعمق عربي أصيل الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون معدل "الضريبة" يستثنى تكنولوجيا المعلومات من الزيادة إرادة ملكية بتعيين " أبو رمان " سفيراً باندونيسيا والمدني بالباكستان والخصاونة في فرنسا بلاغ امني بمحاولة اشخاص خطف " 3 طالبات" في لواء بني كنانة بإربد
عاجل

شاهد بالفيديو...والدا ميلانيا ترامب يحصلان على الجنسية الأمريكية

الوقائع الإخبارية : حصل والدا ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، على الجنسية الأمريكية، بعد أدائهما القسم في حفل خاص بنيويورك.

وقالت وسائل أعلام أمريكية، إن والدا ميلانيا ترامب، فيكتور، وأماليا نافس، منحا الجنسية الأمريكية، علما أنهما من أصول سلوفينية.

وامتنع البيت الأبيض عن التعليق على منح والدا ميلانيا ترامب الجنسية، معتبرا ذلك "جزءا من الإدارة وتستحق الخصوصية".

ونقلت شبكة "سي إن بي سي" عن مايكل وايلدز، محامي الهجرة لدى والدي ميلانيا، قوله إنهما عاشا أكثر من عشر سنوات في الولايات المتحدة، واكتسبا إقامة قانونية، خولتهما للحصول على الجنسية بطريقة قانونية.

وتابع: "اجتازا رحلة رائعة مثل الملايين، في الحصول على المواطنة وانتظار الفترة المطلوبة".

وبعد تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة، انتقلا والدا ميلانيا ترامب للعيش في واشنطن إلى جانب ابنتهما، وشوهدا مرارا معها ومع حفيدهما بارون، نجل الرئيس الأمريكي.

ورغم ذلك، قالت صحف أمريكية إن الاعتراض ليس على منح والدي ميلانيا الجنسية، بل على منحهما الإقامة من الأساس، وهي التي كان ترامب يحاربها باستمرار، فيما يعرف بـ"هجرة التسلسل"، والتي يقوم مهاجرون في الولايات المتحدة باستقطاب أفراد أسرهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.