شريط الأخبار
ولا في الخيال..."قطة" الشهيد القوقزة تلحقه إلى القبر بالصور...مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات...والرقب يحذر من تداعيات الأزمة نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود" و المواطن مصدوم العدل تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان
عاجل

شاهد بالفيديو...والدا ميلانيا ترامب يحصلان على الجنسية الأمريكية

الوقائع الإخبارية : حصل والدا ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، على الجنسية الأمريكية، بعد أدائهما القسم في حفل خاص بنيويورك.

وقالت وسائل أعلام أمريكية، إن والدا ميلانيا ترامب، فيكتور، وأماليا نافس، منحا الجنسية الأمريكية، علما أنهما من أصول سلوفينية.

وامتنع البيت الأبيض عن التعليق على منح والدا ميلانيا ترامب الجنسية، معتبرا ذلك "جزءا من الإدارة وتستحق الخصوصية".

ونقلت شبكة "سي إن بي سي" عن مايكل وايلدز، محامي الهجرة لدى والدي ميلانيا، قوله إنهما عاشا أكثر من عشر سنوات في الولايات المتحدة، واكتسبا إقامة قانونية، خولتهما للحصول على الجنسية بطريقة قانونية.

وتابع: "اجتازا رحلة رائعة مثل الملايين، في الحصول على المواطنة وانتظار الفترة المطلوبة".

وبعد تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة، انتقلا والدا ميلانيا ترامب للعيش في واشنطن إلى جانب ابنتهما، وشوهدا مرارا معها ومع حفيدهما بارون، نجل الرئيس الأمريكي.

ورغم ذلك، قالت صحف أمريكية إن الاعتراض ليس على منح والدي ميلانيا الجنسية، بل على منحهما الإقامة من الأساس، وهي التي كان ترامب يحاربها باستمرار، فيما يعرف بـ"هجرة التسلسل"، والتي يقوم مهاجرون في الولايات المتحدة باستقطاب أفراد أسرهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.