شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احدى مستشفيات مصر ....والخارجية تتابع القبض على مطلوب بحقه (11) طلبا في الزرقاء توضيح هام من الأمن حول جثة دير علا: الشاب توفي غرقا ولا يوجد أية آثار للعنف هذه حقيقة دفع التلفزيون الأردني 50 ألف دولار لمريم حسين دير علا .. شغب واشعال اطارات بالشارع ومحاولة الاعتداء على المركز الامني بسبب "جثة البركة" عجلون .. الامطار الغزيرة تتسبب بانهيار جدار مدرسة على منزل في عنجرة الصفدي يدعو الى تعزيز ومأسسةِ آليات التعاون الاقتصادي العربي توافق على حل قضية عقود «الاطباء المقيمين» في وزارة الصحة "نقابة الالبسة" تطالب باعفاء ملابس الاطفال من الجمارك والضرائب العثور على جثة خمسيني داخل منزله بالقرب من دوار الثقافة في اربد مكافحة الفساد تنفي توجيه كتاب لاجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة القبض على شخص حاول الدخول متسللاً لمبنى"تنمية اموال الايتام" في الكرك وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بالصور..وفاة شخص واصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة بالبادية الوسطي النائب ابو حسان : ضريبة المبيعات غير عادلة؛ تضعف الاقتصاد وتساهم في تراجع مؤشرات النمو بالصور...اصابة شخصين بعيارات نارية اثر مشاجرة داخل محل للدواجن في اربد 25 الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز انتشال جثة شقيق نائبة من داخل بركة زراعية في لواء دير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول ...والخارجية تتابع
عاجل

شاهد بالفيديو.... ريال مدريد يكتسح سوسيداد بخماسية

الوقائع الاخبارية: استعاد فريق ريال مدريد نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد أن تغلب على ريال سوسيداد 5-2 خلال المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وشهدت أيضًا هذه الجولة فوز أتلتيكو مدريد على ملقا 1-0 وألافيس على فياريال 2-1 وإيبار على ليغانيس 1-0. وعلى ملعب سانتياغو برنابيو، وجه ريال مدريد إنذارًا شديد اللهجة لفريق باريس سان جيرمان، الذي سيستضيفه يوم الأربعاء المقبل في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بعد أن تغلب على ضيفه ريال سوسيداد 5-2. وأنهى الريال الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف نظيفة ، حيث افتتح لوكاس فاسكيز التسجيل بعد 48 ثانية من بداية اللقاء، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 27 ثم أضاف توني كروس الهدف الثالث في الدقيقة 34 قبل أن يعود رونالدو ويسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، سجل جون باوتيستا هدف حفظ ماء الوجه لريال سوسيداد في الدقيقة 74 ثم سجل رونالدو الهدف الثالث له (هاتريك) والخامس لفريقه في الدقيقة 80 قبل أن يسجل سوسيداد الهدف الثاني عن طريق آسيير إياراماندي في الدقيقة 82. بهذا الفوز رفع الريال رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث بفارق عشر نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 16 نقطة عن منافسه التقليدي برشلونة ، المتصدر. في المقابل توقف رصيد ريال سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق نقطة أمام إسبانيول وألافيس صاحبي المركزين الخامس عشر والسادس عشر.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.