شريط الأخبار
دونالد ترامب يخطئ على "تويتر" في كتابة اسم زوجته بالصور .... حريق كبير في مكتب النفايات شرقي مدينة مادبا شاهد بالوثائق .....الحنيفات يصادق على هيكلة وزارة الزراعة صاحب فيديو «الضريبة» يحذف المقطع ويعتذر ويوضح قصة عمرها ٥٥ عاما عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز بالفيديو ...أول رد من عمرو خالد بعد الهجوم عليه بسبب "فراخ تاخدك إلى الجنة" انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء بالصور ... القبض على ١٣ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات الاحتلال يمنع 12 فلسطينيا من السفر الى الاردن وفاة رابعة في حادثة انفجار " صوامع الحبوب " في ميناء العقبة دهس طفلة عمرها 7 سنوات في منطقة حي الأميرمحمد بالزرقاء اصابة طفل بجروح خطيرة اثر سقوطه عن درج منزله بالزرقاء بالصور... يحدث في شوارع اربد .. يفترش الأرض في مداخل البنوك.. فمن يتحمل المسؤولية !؟ للمرة الثانية خلال اسبوع ...محمود عباس في المستشفى الاستشاري لاجراء فحوصات طبية صالح العرموطي من جديد : قرة عيني ورفيقة دربي ..يا لوعتي وحزني وآلمي بيان صادر من الامن العام حول أحداث الشغب في البقعه وفاة الممرض محمد عليمات صائما اثناء تقديمه العلاج للمرضى في مستشفى المفرق الملك يلتقي الرئيس الإيراني على هامش قمة التعاون الإسلامي بالصور...نشامى السير يوزعون المياه والتمور على السائقين ...ويشاركون عمال الوطن الإفطار في العاصمة عمان جدار إسرائيلي جديد على الحدود الأردنية
عاجل

شاهد بالفيديو.... ريال مدريد يكتسح سوسيداد بخماسية

الوقائع الاخبارية: استعاد فريق ريال مدريد نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد أن تغلب على ريال سوسيداد 5-2 خلال المباراة التي جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم. وشهدت أيضًا هذه الجولة فوز أتلتيكو مدريد على ملقا 1-0 وألافيس على فياريال 2-1 وإيبار على ليغانيس 1-0. وعلى ملعب سانتياغو برنابيو، وجه ريال مدريد إنذارًا شديد اللهجة لفريق باريس سان جيرمان، الذي سيستضيفه يوم الأربعاء المقبل في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بعد أن تغلب على ضيفه ريال سوسيداد 5-2. وأنهى الريال الشوط الأول متقدما بأربعة أهداف نظيفة ، حيث افتتح لوكاس فاسكيز التسجيل بعد 48 ثانية من بداية اللقاء، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 27 ثم أضاف توني كروس الهدف الثالث في الدقيقة 34 قبل أن يعود رونالدو ويسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، سجل جون باوتيستا هدف حفظ ماء الوجه لريال سوسيداد في الدقيقة 74 ثم سجل رونالدو الهدف الثالث له (هاتريك) والخامس لفريقه في الدقيقة 80 قبل أن يسجل سوسيداد الهدف الثاني عن طريق آسيير إياراماندي في الدقيقة 82. بهذا الفوز رفع الريال رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثالث بفارق عشر نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 16 نقطة عن منافسه التقليدي برشلونة ، المتصدر. في المقابل توقف رصيد ريال سوسيداد عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق نقطة أمام إسبانيول وألافيس صاحبي المركزين الخامس عشر والسادس عشر.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.