شريط الأخبار
البدور يطالب نقابة الأطباء بسحب "لائحة الأجور الطبية" اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل بالصور .. الامن الوقائي ’بشمال عمان’ يوقف كارثة صحية في مستودع مخالف لصنع الكريما إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار استئناف امتحان الكفاية باللغة العربية للمرشحين في وزارة التربية الملك يلتقي عددا من الإعلاميين والكتّاب الصحفيين بالأسماء...إحالات الى التقاعد وانهاء خدمات لموظفين في الدولة (اليرموك) : لم يتقدم أي عميد باستقالته خلال " جلسة عمداء اليوم" 25 دينارا الحد الأعلى لكشفية طبيب الاختصاص و12 للعام القبض على محتال يوهم الموطنين بإصدار "فيزا" في الرمثا إغلاقات بالجملة لعدد من المؤسسات الطبية والتجارية في الزرقاء خلال 48 ساعة الماضية النقابات تستهجن عزم الحكومة إرسال "الضريبة" الى "النواب" قبل عرضه
عاجل

شاهد بالوثيقة...النائب الرقب يدعو الحكومة الى زيادة رواتب الموظفين

الوقائع الإخبارية : دعا النائب الدكتور أحمد الرقب الحكومة الى زيادة رواتب الموظفين . وقال في مذكرة بعثها الى رئيس الوزراء هاني الملقي ان الضرائب التي تستوفيها الدولة وإن المخالفات سواء مخالفات السير وغيرها من المخالفات في مختلف القطاعات الخدمية والصحية وإن معادلة المحروقات التي تستفيد منها خزينىة الدولة مئات الملايين، يحرز ارقاما مذهلة من أموال المواطنين الذين يستحقون من خلالها زيادة مجزية دائمة.

واستدرك الرقب قائلا: وإن كنت ارى ان هذا واجب من واجبات الدولة ينبغي ان تعجل به واقل الواجب انت تجري الحكومة زيادة مجزية لموظفين ينتفع نها المواطنون في رمضان وعيد الفطر السعيد ما سيؤثر ايجابا على حركة الاموال والاسواق في مختلف القطاعات ..

واضاف، بدلا من ان تدفع الحكومة فواتير المياومات والبدلات لفئة دون اخرى فانه يتوجب عليها ان تقوم بما سبق دفعا لما يعانيه المواطنين من ضيف ومعاناة وفواتير سمينة غير معقولة تتجاوز امكانياتهم ورواتبهم الهزيلة المتآكلة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.