شريط الأخبار
شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين القضاة: اتصالات مستمرة مع مصر لاستثناء الاردن من فرض رسوم اضافية على الاسماك
عاجل
 

شاهد ولهذا السبب...مواطن برفقة زوجته وابنائه يفترش اثاث منزله امام مكتب رئيس بلدية المزار الشمالي

 الوقائع الإخبارية :  قام مواطن من محافظة إربد باصطحاب زوجته وأولاده إلى بلدية المزار الشمالي، حيث أحضروا معهم بعض الأثاث وافترشوا أمام مكتب رئيس البلدية، احتجاجا على عزم البلدية بيع شارع مرسوم أمام منزلهم.

وقال المواطن إن البلدية فتحت مؤخرا الطريق أمام منزله، وقامت بتعبيده مؤقتا لحين تأهيله بالخلطة الإسلفتية الساخنة، إلا أنه تفاجأ بعزم البلدية بيعه إلى أحد الأشخاص.

وأشار إلى أن هذا الشارع هو المنفذ الوحيد المؤدي إلى منزله، داعيا البلدية إلى التراجع عن القرار الذي من شأنه حرمانه من الدحول إلى منزله.

من جانبة، قال مدير البلدية إياد الجراح إن أحد المواطنين تقدم بطلب للوزارة من أجل إلغاء الشارع لتوحيد قطعة الأرض المملوكة له شريطة استحداث طريق بديل للمنازل المجاورة ودفع ثمنها، ووافقت الوزارة على الطلب وقام بمخاطبة البلدية للسير بالإجراءات واتخاذ قرار مجلس بلدي بذلك.

وأشار الجراح إلى أن المعاملة لغاية الآن لم تكتسب الدرجة القطعية وبحاجة إلى قرار لجنة محلية ولوائية وقرار مجلس أعلى، لافتا إلى أن المواطن الذي قام بالاعتصام أمام البلدية يرفض بيع الطريق المرسوم منذ أكثر 30 عاما ويطالب بفتحة وإعادة تأهيلة بالخلطة الإسفلتية.

ولفت إلى أن طول الطريق لا يتعدى الـ25 مترا وبعرض 10 أمتار، وهو مرسوم على مخططات البلدية منذ عشرات السنين، مؤكدا أنه ولغاية الآن ما تزال البلدية تدرس القضية ولم يتم اتخاذ أي إجراء ببيعه أم لا.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.