شريط الأخبار
الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة الى الولايات المتحدة الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة الى الولايات المتحدة بالأسماء...إحالات على التقاعد في وزارة التربية والتعليم بالفيديو...أردني أجرى تحليل الـDNA لمعرفة تاريخ عائلته...والنتيجة مفاجأة!! والد الشهيد سائد المعايطة : "الوطن يريد رجال وشهداء" وزيرة التنمية تطلب من دور رعاية الأحداث ضبط جودة خدماتها اصابة 15 طفل اثر سقوط ارجوحة هوائية داخل متنزه المشارع في الاغوار الشمالية الشياب يشارك الكوادر الصحية في مستشفى النديم بمادبا والزرقاء الحكومي الجديد في اول ايام العيد ميدل إيست آي: هذه هي استراتيجية الأردن الذكية في سوريا الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا صحيفة "حرييت" التركية : أردوغان يفقد الوعي خلال صلاة العيد دهس شاب على اتوستراد عمان الزرقاء شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد جديد ..شاهد ...فيديو لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية هآرتس : إسرائيل والأردن يكثفان العلاقات بينهما في ظل وجود إيران في سوريا شاهدبالفيديو .. الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد كوادر توزيع الكهرباء تعيد التيار بوقت قياسي لمستشفى معاذ بن جبل في الشونة شاهد بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية اخلاء مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية من الحالات المرضية اثر انقطاع الكهرباء عنه ادارة السير المركزية تضع خطة لسير العاصمة خلال أيام العيد
عاجل
 

شاهد ولهذا السبب...مواطن برفقة زوجته وابنائه يفترش اثاث منزله امام مكتب رئيس بلدية المزار الشمالي

 الوقائع الإخبارية :  قام مواطن من محافظة إربد باصطحاب زوجته وأولاده إلى بلدية المزار الشمالي، حيث أحضروا معهم بعض الأثاث وافترشوا أمام مكتب رئيس البلدية، احتجاجا على عزم البلدية بيع شارع مرسوم أمام منزلهم.

وقال المواطن إن البلدية فتحت مؤخرا الطريق أمام منزله، وقامت بتعبيده مؤقتا لحين تأهيله بالخلطة الإسلفتية الساخنة، إلا أنه تفاجأ بعزم البلدية بيعه إلى أحد الأشخاص.

وأشار إلى أن هذا الشارع هو المنفذ الوحيد المؤدي إلى منزله، داعيا البلدية إلى التراجع عن القرار الذي من شأنه حرمانه من الدحول إلى منزله.

من جانبة، قال مدير البلدية إياد الجراح إن أحد المواطنين تقدم بطلب للوزارة من أجل إلغاء الشارع لتوحيد قطعة الأرض المملوكة له شريطة استحداث طريق بديل للمنازل المجاورة ودفع ثمنها، ووافقت الوزارة على الطلب وقام بمخاطبة البلدية للسير بالإجراءات واتخاذ قرار مجلس بلدي بذلك.

وأشار الجراح إلى أن المعاملة لغاية الآن لم تكتسب الدرجة القطعية وبحاجة إلى قرار لجنة محلية ولوائية وقرار مجلس أعلى، لافتا إلى أن المواطن الذي قام بالاعتصام أمام البلدية يرفض بيع الطريق المرسوم منذ أكثر 30 عاما ويطالب بفتحة وإعادة تأهيلة بالخلطة الإسفلتية.

ولفت إلى أن طول الطريق لا يتعدى الـ25 مترا وبعرض 10 أمتار، وهو مرسوم على مخططات البلدية منذ عشرات السنين، مؤكدا أنه ولغاية الآن ما تزال البلدية تدرس القضية ولم يتم اتخاذ أي إجراء ببيعه أم لا.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.