شريط الأخبار
معاريف : نبوءة الملك عبد الله الثاني حول الهلال الشيعي تتحقق 4 شركات أردنية تشارك بمعرض دمشق الدولي المعايطة : لن يُعيّن أي مترشح لم ينجح في "اللامركزية" السفارة الاسبانية تقدر تضامن الملك والاردن وتفتتح سجل عزاء الكلالدة : سنُرسل النتائج الرسمية للإنتخابات البلدية واللامركزية إلى الحكومة الاحد ملحس : الموازنة أمام النواب قبل نهاية تشرين الثاني اصابة 9 اشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم في الرصيفة الصفدي: أمن المنطقة يتطلب إنصاف الشعب الفلسطيني قناة الأردن الرياضية تعلن عن عدم نقل مباريات من بطولة درع المناصير بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش...الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! وفاة سبعيني سقط عن سور اثناء قيامه بقطف "التين" في منطقة البيادر بعد ان اتهمتها بالفساد...الشيشاني ترد على وزارة الأشغال النائب الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين اصابة 9 عسكريين بتصادم باص و"صهريج" على طريق رويشد في المفرق بالصور .. حفرة تتسبب بإصابة شاب بكسر بالعامود الفقري ببلدة ذيبان بالفيديو .. اطلاق كثيف للرصاص في حفل فوز مرشحة للانتخابات البلدية واللامركزية بعمان الشياب يدين الاعتداء على كوادر مستشفى جرش الحكومي بلاغ كاذب يستنفر الأمن حول اطلاق نار بالقرب من نادي ليلي في الدوار السابع المصري: تعبئة شواغر الكوتا ونشرها بالجريدة الرسمية غدا اربعة اصابات اثر اندلاع مشاجرتين منفصلتين في عمان
عاجل
 

شاهد ولهذا السبب...مواطن برفقة زوجته وابنائه يفترش اثاث منزله امام مكتب رئيس بلدية المزار الشمالي

 الوقائع الإخبارية :  قام مواطن من محافظة إربد باصطحاب زوجته وأولاده إلى بلدية المزار الشمالي، حيث أحضروا معهم بعض الأثاث وافترشوا أمام مكتب رئيس البلدية، احتجاجا على عزم البلدية بيع شارع مرسوم أمام منزلهم.

وقال المواطن إن البلدية فتحت مؤخرا الطريق أمام منزله، وقامت بتعبيده مؤقتا لحين تأهيله بالخلطة الإسلفتية الساخنة، إلا أنه تفاجأ بعزم البلدية بيعه إلى أحد الأشخاص.

وأشار إلى أن هذا الشارع هو المنفذ الوحيد المؤدي إلى منزله، داعيا البلدية إلى التراجع عن القرار الذي من شأنه حرمانه من الدحول إلى منزله.

من جانبة، قال مدير البلدية إياد الجراح إن أحد المواطنين تقدم بطلب للوزارة من أجل إلغاء الشارع لتوحيد قطعة الأرض المملوكة له شريطة استحداث طريق بديل للمنازل المجاورة ودفع ثمنها، ووافقت الوزارة على الطلب وقام بمخاطبة البلدية للسير بالإجراءات واتخاذ قرار مجلس بلدي بذلك.

وأشار الجراح إلى أن المعاملة لغاية الآن لم تكتسب الدرجة القطعية وبحاجة إلى قرار لجنة محلية ولوائية وقرار مجلس أعلى، لافتا إلى أن المواطن الذي قام بالاعتصام أمام البلدية يرفض بيع الطريق المرسوم منذ أكثر 30 عاما ويطالب بفتحة وإعادة تأهيلة بالخلطة الإسفلتية.

ولفت إلى أن طول الطريق لا يتعدى الـ25 مترا وبعرض 10 أمتار، وهو مرسوم على مخططات البلدية منذ عشرات السنين، مؤكدا أنه ولغاية الآن ما تزال البلدية تدرس القضية ولم يتم اتخاذ أي إجراء ببيعه أم لا.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.