شريط الأخبار
اتهامات لـ"جيش الإسلام" بتصفية أردنيين من "جبهة النصرة" بعد أسرهم ردود الطويسي تدفع لجنة التربية النيابية الى نصح الجراح بالتوجه الى القضاء بعد منع البنك المركزي الأردني التعامل بها .. توجه لمنع إدخال أجهزة ‘‘البيتكوين‘‘ سياسيون: القدس تدخل العلاقة الأردنية الأميركية بنفق هذا ما فوضه رجال الدين المسيحي للملك عبد الله من المغطس الحكومة تخصص 11 مليون دينار لتنفيذ خط الغاز الإسرائيلي العثور على جثة حارس عمارة قيد الانشاء في اربد شاهد بالصور .. القبض على بنغالي يبيع الخمور داخل محل خضار في سحاب النائب مصطفى ياغي: من الكفر أن تكون امريكا هي الخصم والحكم ديوان المحاسبة : دبلوماسي أردني تقاضى رواتب دون عمل اللجنة القانونية في مجلس النواب تستعين بخبراء لرصد خروقات (وادي عربة) "مكافحة الأوبئة" تحذر الأردنيين من عادة تقديم القهوة بفنجان واحد وتدعو للالتزام بآداب العطس حفل قطري حاشد بدون سفير يثير جدلاَ في الاردن العثور على (7 ) قنابل قديمة في بلدة بيت يافا غرب اربد البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي المجلس الأمني في الجفر يبحث الاجراءات الصحية المتخذة للتعامل مع الحالات المصابة بانفلونزا الخنازير وفاة وإصابتان إثر تصادم مركبتين شرقي عمّان هيلي: سنستخدم "الفيتو" ضد مشروع القرار المطروح بشأن القدس مجلس إدارة الوحدات يرفض استقالة جمال محمود مشاجرة عائلية على خلفية جريمة قتل في الزرقاء
عاجل

شاهد ولهذا السبب...مواطن برفقة زوجته وابنائه يفترش اثاث منزله امام مكتب رئيس بلدية المزار الشمالي

 الوقائع الإخبارية :  قام مواطن من محافظة إربد باصطحاب زوجته وأولاده إلى بلدية المزار الشمالي، حيث أحضروا معهم بعض الأثاث وافترشوا أمام مكتب رئيس البلدية، احتجاجا على عزم البلدية بيع شارع مرسوم أمام منزلهم.

وقال المواطن إن البلدية فتحت مؤخرا الطريق أمام منزله، وقامت بتعبيده مؤقتا لحين تأهيله بالخلطة الإسلفتية الساخنة، إلا أنه تفاجأ بعزم البلدية بيعه إلى أحد الأشخاص.

وأشار إلى أن هذا الشارع هو المنفذ الوحيد المؤدي إلى منزله، داعيا البلدية إلى التراجع عن القرار الذي من شأنه حرمانه من الدحول إلى منزله.

من جانبة، قال مدير البلدية إياد الجراح إن أحد المواطنين تقدم بطلب للوزارة من أجل إلغاء الشارع لتوحيد قطعة الأرض المملوكة له شريطة استحداث طريق بديل للمنازل المجاورة ودفع ثمنها، ووافقت الوزارة على الطلب وقام بمخاطبة البلدية للسير بالإجراءات واتخاذ قرار مجلس بلدي بذلك.

وأشار الجراح إلى أن المعاملة لغاية الآن لم تكتسب الدرجة القطعية وبحاجة إلى قرار لجنة محلية ولوائية وقرار مجلس أعلى، لافتا إلى أن المواطن الذي قام بالاعتصام أمام البلدية يرفض بيع الطريق المرسوم منذ أكثر 30 عاما ويطالب بفتحة وإعادة تأهيلة بالخلطة الإسفلتية.

ولفت إلى أن طول الطريق لا يتعدى الـ25 مترا وبعرض 10 أمتار، وهو مرسوم على مخططات البلدية منذ عشرات السنين، مؤكدا أنه ولغاية الآن ما تزال البلدية تدرس القضية ولم يتم اتخاذ أي إجراء ببيعه أم لا.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.