شريط الأخبار
"مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك بقمة "أردنية مصرية عراقية" في القاهرة "النقل البري" تستجيب لمطالب مشغلي حافلات "ال البيت" الأرصاد: عاصفة باردة جدًا الأحد وثلوج محتملة الإثنين عملية جراحية للوزيرة مجد شويكة اثر حادثة سقوطها في قلعة الكرك اعوان قضاة وموظفون في المحاكم الشرعية يلوحون بالاضراب عن العمل الأسبوع القادم مدرسة طائفة الكنيسة المعمدانية توضح آلية ضم فضلة أرض إلى حرمها الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي في 31 آذار
عاجل

شاهد ...من هو الزعيم العربي الذي الغى زيارته إلى قطر بسبب "التطورات الأخيرة"

الوقائع الاخبارية : أعلن الرئيس اللبناني ميشال عون إلغاء زيارته إلى قطر بسبب ما وصفها "التطورات الأخيرة".وأعلن مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية، أن "رئيس الجمهورية ميشال عون كلف وزير الثقافة غطاس خوري، تمثيله في الاحتفال الذي يقام في الدوحة اليوم الاثنين، لمناسبة افتتاح المكتبة الوطنية، بعدما تعذر على الرئيس المشاركة في الاحتفال لأسباب تتصل بالتطورات الأخيرة"، وذلك وفقا لموقع "النشرة" اللبناني.

وكان عون قد شارك في القمة العربية بمدينة الظهران في السعودية، ألقى خلالها كلمة لبنان وعاد الى بيروت مساء أمس الأحد، حيث كان منتظرا أن يغادر اليوم إلى قطر، للمشاركة في افتتاح المكتبة الوطنية تلبية لدعوة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد.

وكان الرئيس اللبناني أشاد، في حديث سابق إلى وكالة الأنباء القطرية "قنا"، "بعمق العلاقات بين بلاده ودولة قطر"، وشدد على وقوف البلدين إلى جانب بعضهما نصرة للقضايا المحقة وللدفاع عنها في المحافل الدولية والإقليمية.

كما أكد عون، على "أهمية الحوار من أجل حل هذه الأزمة، مشيدا بالمساعي التي تقوم بها دولة الكويت في هذا الإطار"، معتبراً أنه "من المؤسف والمؤلم مشاهدة انشقاق يحصل بين الأخوة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.