شريط الأخبار
الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية وفاة شخصين وإصابة آخر اثر حادث تصادم في اربد القبض على مطلوب خطير جدا بحقه ١١ طلب امني في البادية الجنوبية. القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد المطاعم في الزرقاء امام الرزاز ...موظف بوزارة سيادية يشتم الذات الالهية ولا يجرؤ احد على محاسبته منح الأمن العام صلاحية الحجز على مركبات مواطنين عليهم مستحقات للمياه كوادر الجمارك الأردنية تحبط محاولة تهريب لوازم زراعة أسنان صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن
عاجل

شاهد ...من هو الزعيم العربي الذي الغى زيارته إلى قطر بسبب "التطورات الأخيرة"

الوقائع الاخبارية : أعلن الرئيس اللبناني ميشال عون إلغاء زيارته إلى قطر بسبب ما وصفها "التطورات الأخيرة".وأعلن مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية، أن "رئيس الجمهورية ميشال عون كلف وزير الثقافة غطاس خوري، تمثيله في الاحتفال الذي يقام في الدوحة اليوم الاثنين، لمناسبة افتتاح المكتبة الوطنية، بعدما تعذر على الرئيس المشاركة في الاحتفال لأسباب تتصل بالتطورات الأخيرة"، وذلك وفقا لموقع "النشرة" اللبناني.

وكان عون قد شارك في القمة العربية بمدينة الظهران في السعودية، ألقى خلالها كلمة لبنان وعاد الى بيروت مساء أمس الأحد، حيث كان منتظرا أن يغادر اليوم إلى قطر، للمشاركة في افتتاح المكتبة الوطنية تلبية لدعوة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد.

وكان الرئيس اللبناني أشاد، في حديث سابق إلى وكالة الأنباء القطرية "قنا"، "بعمق العلاقات بين بلاده ودولة قطر"، وشدد على وقوف البلدين إلى جانب بعضهما نصرة للقضايا المحقة وللدفاع عنها في المحافل الدولية والإقليمية.

كما أكد عون، على "أهمية الحوار من أجل حل هذه الأزمة، مشيدا بالمساعي التي تقوم بها دولة الكويت في هذا الإطار"، معتبراً أنه "من المؤسف والمؤلم مشاهدة انشقاق يحصل بين الأخوة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.