شريط الأخبار
طهبوب تفتح النار على وزراء في حكومة الرزاز...وتهاجم محاولات فرض وصاية صندوق النقد على النواب بالأسمـاء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة في ليبيا "CNN": ألمانيا توافق على امداد الأردن بـ"385 صاروخا مضادا للدبابات" لأول مرة.... الاردن يصدر البندورة الى مصر الأردن يطالب إسرائيل بالانضمام لمعاهدة عدم انتشار السلاح النووي القوات المسلحة تنشر بالوثائق الرسمية ملكية شركة الولاء لخدمات الإعاشة شاهد بالصورة...النائب الوحش : الحكومة تُغامر بسمعة النواب اتلاف أسماك فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد وزارة الطاقة: احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" العمل الإسلامي يحذر من تجاهل الاحتقان الشعبي ضد قانون الضريبة بالأسماء...تشكيلات أكاديمية في الجامعة الأردنية إعدام متهم قتل آخر بــ ١٢طعنه قاتلة بالظهر داخل منزله في العقبة مشاجرة جماعية اثر خلاف على دور الماء بمنطقة سحم في لواء بني كنانة الرزاز يطرح قضايا الوطن على برنامج ستون دقيقة غدا الجمعة البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه (11) طلب في عمان الغاء قرار كف يد (38) موظفا في جامعة آل البيت واعادتهم الى العمل وفاة شابان غرقا في بركة زراعية بمنطقة الجفر المعشر : تصريحاتي حول "النواب" و"صندوق النقد" جرى تأويلها السلطة الفلسطينية تهدد إسرائيل بالتوجه اقتصاديا إلى الأردن
عاجل

شاهد ...من هو الزعيم العربي الذي الغى زيارته إلى قطر بسبب "التطورات الأخيرة"

الوقائع الاخبارية : أعلن الرئيس اللبناني ميشال عون إلغاء زيارته إلى قطر بسبب ما وصفها "التطورات الأخيرة".وأعلن مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية، أن "رئيس الجمهورية ميشال عون كلف وزير الثقافة غطاس خوري، تمثيله في الاحتفال الذي يقام في الدوحة اليوم الاثنين، لمناسبة افتتاح المكتبة الوطنية، بعدما تعذر على الرئيس المشاركة في الاحتفال لأسباب تتصل بالتطورات الأخيرة"، وذلك وفقا لموقع "النشرة" اللبناني.

وكان عون قد شارك في القمة العربية بمدينة الظهران في السعودية، ألقى خلالها كلمة لبنان وعاد الى بيروت مساء أمس الأحد، حيث كان منتظرا أن يغادر اليوم إلى قطر، للمشاركة في افتتاح المكتبة الوطنية تلبية لدعوة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد.

وكان الرئيس اللبناني أشاد، في حديث سابق إلى وكالة الأنباء القطرية "قنا"، "بعمق العلاقات بين بلاده ودولة قطر"، وشدد على وقوف البلدين إلى جانب بعضهما نصرة للقضايا المحقة وللدفاع عنها في المحافل الدولية والإقليمية.

كما أكد عون، على "أهمية الحوار من أجل حل هذه الأزمة، مشيدا بالمساعي التي تقوم بها دولة الكويت في هذا الإطار"، معتبراً أنه "من المؤسف والمؤلم مشاهدة انشقاق يحصل بين الأخوة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.