شريط الأخبار
الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل
عاجل

شاهد...ترامب حاول إقناع كيم بالتخلي عن النووي بهذا الفيديو

الوقائع الإخبارية : استخدم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، فيديو قصير لإقناع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، بالتخلي عن البرنامج النووي، خلال لقاء الطرفين بسنغافورة.

وبحسب شبكة "بي بي سي"، فإن الفيديو الذي بلغت مدته أربع دقائق، وخلافا لاعتقاد الصحفيين بأنه فيلم دعائي قصير من إنتاج بوينغ يانغ، هو من إنتاج مجلس الأمن القومي الأمريكي.

وقال متحدث باسم المجلس إن الفيديو كان محاولة لإقناع كيم بأهمية نزع الأسلحة النووية في بلاده بعد خمسين عاما من إنتاجها وتطويرها لتصل مراحل متقدمة.

ونقلت "بي بي سي"، عن ترامب قوله أمام الصحفيين إنه عرض الفيلم على كيم وقرابة ثمانية أعضاء من الوفد الكوري الشمالي عن طريق "آي باد" بالإضافة إلى عرضه على الشاشة الرئيسية في القاعة.

وتابع ترامب: "أعتقد أنه أحبه. انبهروا به".

يذكر أن الفيلم، الذي يحمل عنوان "رجلان، وقائدان ومصير مشترك.. تستطيع أن تكون بطلا"، يظهر كيم على أنه قائد محبوب في بلاده التي تستطيع أن تنهض وتلحق بركب الدول المتقدمة علميا واقتصاديا إذا تخلى عن ترسانته النووية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.