شريط الأخبار
مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر بالصور...(5) اصابات بتصادم مركبة وشاحنة على الطريق الصحراوي بسبب تجاوز خاطئ بالأسماء...الناجحون في امتحان الكفاية في اللغة العربية المومني: موجة جافة إفريقية تؤثر على الأردن وحرارة 45 ببعض المناطق الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم
عاجل

شاهد...خلفان يلجأ للفوتشوب لكشف سر اختفاء خاشقجي

الوقائع الإخبارية : شارك نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ضاحي خلفان بموجة التصريحات التي اعقبت اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي بعد دخوله قنصلية بلاده في اسطنبول التركية قبل اسبوع .
ونشر خلفان عبر حسابه في موقع التواصل تويتر صورا تحمل في طياتها طابعا ساخرا أشار فيها إلى الكاتب والصحفي السعودي جمال خاشقجي وملابسات قضية اختفائه.
ونشر خلفان على حسابة صورا يبدو بشكل واضح أنها معالجة بطريقة "فتوشوب" وظهر خاشقجي في الصورة الأولى وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في اسطنبول، فيما ظهر في الصورة الثانية وهو يغادرها.
واللافت أن الفرق بين وقت دخول وخروج خاشقجي "ثانيتان فقط"، أي أنه (دخل المبنى وأنجز معاملته وخرج في ثانيتين فقط).
كما تظهر في الصورة الثانية لوحة السيارة وقد كتب عليها عبارة "جو شو"، وهو برنامج سياسي ساخر، حيث علق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نشر خلفان للصور، أنه "وقع ضحية برنامج جو شو".
وأعرب خلفان في وقت سابق عن استعداد الإمارات لتقديم العون في كشف مصير الصحفي السعودي المختفي جمال خاشقجي .
واختفى خاشقجي بعد دخوله مقر قنصلية بلاده في مدينة اسطنبول الثلاثاء الماضي، وفقد الاتصال به إثر ذلك.
وقدمت السلطات التركية والسعودية روايات متضاربة حول مكان خاشقجي، الذي لم يره أحد منذ دخوله القنصلية السعودية في اسطنبول، حيث تقول أنقرة إنه "لم يخرج من المبنى" وتؤكد خطيبته ذلك، بينما تصر الرياض على أنه غادر القنصلية بعد وقت وجيز من إنهاء معاملة عائلية طلب إنجازها.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.