شريط الأخبار
ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات أبو رمان : ليس دور الوزير أن يدخل في تفاصيل العمل البيروقراطي النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني " الداخلية تمدد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوريين في الأردن شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار
عاجل

شاهد...خلفان يلجأ للفوتشوب لكشف سر اختفاء خاشقجي

الوقائع الإخبارية : شارك نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ضاحي خلفان بموجة التصريحات التي اعقبت اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي بعد دخوله قنصلية بلاده في اسطنبول التركية قبل اسبوع .
ونشر خلفان عبر حسابه في موقع التواصل تويتر صورا تحمل في طياتها طابعا ساخرا أشار فيها إلى الكاتب والصحفي السعودي جمال خاشقجي وملابسات قضية اختفائه.
ونشر خلفان على حسابة صورا يبدو بشكل واضح أنها معالجة بطريقة "فتوشوب" وظهر خاشقجي في الصورة الأولى وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في اسطنبول، فيما ظهر في الصورة الثانية وهو يغادرها.
واللافت أن الفرق بين وقت دخول وخروج خاشقجي "ثانيتان فقط"، أي أنه (دخل المبنى وأنجز معاملته وخرج في ثانيتين فقط).
كما تظهر في الصورة الثانية لوحة السيارة وقد كتب عليها عبارة "جو شو"، وهو برنامج سياسي ساخر، حيث علق عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نشر خلفان للصور، أنه "وقع ضحية برنامج جو شو".
وأعرب خلفان في وقت سابق عن استعداد الإمارات لتقديم العون في كشف مصير الصحفي السعودي المختفي جمال خاشقجي .
واختفى خاشقجي بعد دخوله مقر قنصلية بلاده في مدينة اسطنبول الثلاثاء الماضي، وفقد الاتصال به إثر ذلك.
وقدمت السلطات التركية والسعودية روايات متضاربة حول مكان خاشقجي، الذي لم يره أحد منذ دخوله القنصلية السعودية في اسطنبول، حيث تقول أنقرة إنه "لم يخرج من المبنى" وتؤكد خطيبته ذلك، بينما تصر الرياض على أنه غادر القنصلية بعد وقت وجيز من إنهاء معاملة عائلية طلب إنجازها.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.