شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

شاهد...لن تصدق كيف أصبحت هدية ابنة بوران باب الحارة

الوقائع الإخبارية : لم يستطع كثير من محبي الفنانة السورية الشابة ماسة الجمال، بعد الحضور المدهش في صورة لها تداولها ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي.
وبدت الفنانة التي لعبت دور "هدية" إبنة "بوران" في مسلسل باب الحارة، قطعة من القمر وفق ما وصفها ناشطون على شبكات التواصل.
وأصبحت حفيدة أبو عصام في باب الحارة ذات ملامح مختلفة عن تلك التي عرفتها الجماهير من خلالها في المسلسل الشهير.
وحصدت الصورة إعجاب عدد كبير جداً من المتابعين. ومما جاء في التعليقات: "حلو مو متغير ملامح وجهها بس صابغة شعرا. بجنن"، و"شلون صارت بنت بوران بباب الحارة شحلاتها " و"بتشبه تولين البكري" و"ما شاء الله ما توقعت يطلع منها كل هالحلا" و"صايرة حلوة والله".
يشار إلى أن الممثلة ظهرت في المسلسل إلى جانب الفنانة أمية ملص التي أدت دور "بوران" والفنان محمد قنوع بدور زوجها "أبو سليم".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.