شريط الأخبار
قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن والد الشاب عمار الذي توفي بخطأ طبي يخرج عن صمته ويرد على مستشفى الجامعة الرياطي : التجديد لمجلس مفوضي سلطة العقبة قانوني.. ومن مسؤولية البخيت الحكومة تضع اللمسات الأخيرة حول هذا القرار المتعلق بالمحروقات شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون دعم الخبز ... 139 مليون دينار صرفت لـ 5 ملايين مواطن الحواتمة : التحديات لم تزد الأردنيين إلا قوة وصلابة بلديات تصرف مكافآت مالية لموظفيها بدلاً من إقامة مآدب افطار رمضانية ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية
عاجل

شاهد...ماركل تحتفل بأول عيد أم لها بصورة رائعة ومبتكرة!

الوقائع الإخبارية: شاركت ميغان ماركل صورة رائعة لطفلها، أرشي، تجسد احتفالها الأول بعيد الأم، الذي يصادف يوم 12 مايو في الولايات المتحدة وعدد من دول أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لدوق ودوقة ساسيكس على إنستغرام، صورة لقدمي الطفل الملكي أمام أزهار "Forget-Me-Not" الشهيرة والمفضلة لدى الأميرة ديانا، في حديقة منزل وندسور.

وتأتي الصورة مع تعليق مؤثر، يقول: "علينا الإشادة بجميع الأمهات اليوم، في الماضي والحاضر وأمهات المستقبل، واللواتي فُقدن ولكن ذكراهن باقية إلى الأبد. نحن نكرم ونحتفل بكل واحدة منكن. اليوم هو عيد الأم في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا وكينيا واليابان، والعديد من البلدان في جميع أنحاء أوروبا. هذا أول عيد أم تحتفل به دوقة ساسيكس".

وخلال أقل من ساعة، حققت الصورة أكثر من نصف مليون إعجاب، مع تهافت المعجبين الملكيين للتعليق عليها.

وأنجبت الممثلة الأمريكية السابقة، ميغان ماركل، طفلها الملكي الأول الأسبوع الماضي، وقدمته مع الأمير هاري للعالم أجمع في حدث أثار الكثير من الجدل.

يذكر أن بريطانيا تحتفل بعيد الأم في شهر مارس، على عكس أمريكا وعدد من دول العالم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.