شريط الأخبار
بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية "وزير العدل" : البدء بتفعيل التبليغات باستخدام الوسائل الالكترونية بعد العطلة القضائية (6) إصابات اثر تدهور مركبة عسكرية في منطقة الرويشد قانونيون: الغاء وادي عربة ليس بيد الحكومة والتوصيات النيابية تهرب من المسؤولية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز النائب حازم المجالي: تاجر العقبة اقترب من الافلاس الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي النواب يقر قانون استقلال القضاء العزام: تعديل قانون بنك تنمية المدن والقرى للتوسع بتمويل المشاريع الصبيحي : صرف رواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الخميس شاهد بالصور .. حشود تجتمع لاستقبال الملك في عجلون هيئة الاستثمار ترد على النائب الزعبي: راتب السكرتيرة 600 دينار العرموطي: سكرتيرة السفير الصهيوني تعمل بمركز أمني حساس في الأردن
عاجل

شاهد...ماركل تحتفل بأول عيد أم لها بصورة رائعة ومبتكرة!

الوقائع الإخبارية: شاركت ميغان ماركل صورة رائعة لطفلها، أرشي، تجسد احتفالها الأول بعيد الأم، الذي يصادف يوم 12 مايو في الولايات المتحدة وعدد من دول أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لدوق ودوقة ساسيكس على إنستغرام، صورة لقدمي الطفل الملكي أمام أزهار "Forget-Me-Not" الشهيرة والمفضلة لدى الأميرة ديانا، في حديقة منزل وندسور.

وتأتي الصورة مع تعليق مؤثر، يقول: "علينا الإشادة بجميع الأمهات اليوم، في الماضي والحاضر وأمهات المستقبل، واللواتي فُقدن ولكن ذكراهن باقية إلى الأبد. نحن نكرم ونحتفل بكل واحدة منكن. اليوم هو عيد الأم في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا وكينيا واليابان، والعديد من البلدان في جميع أنحاء أوروبا. هذا أول عيد أم تحتفل به دوقة ساسيكس".

وخلال أقل من ساعة، حققت الصورة أكثر من نصف مليون إعجاب، مع تهافت المعجبين الملكيين للتعليق عليها.

وأنجبت الممثلة الأمريكية السابقة، ميغان ماركل، طفلها الملكي الأول الأسبوع الماضي، وقدمته مع الأمير هاري للعالم أجمع في حدث أثار الكثير من الجدل.

يذكر أن بريطانيا تحتفل بعيد الأم في شهر مارس، على عكس أمريكا وعدد من دول العالم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.