شريط الأخبار
القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان الصحفيين: على ’الأمانة‘ التراجع عن دلالات المهن المنزلية المرتبطة بالصحافة مصدر مطلع يكشف!! ...هل يتجه رئيس الوزراء الملقي لإجراء تعديل وزاري على حكومته؟؟ بالصور ... فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق بالصور .. أسماء الوفيات والمصاب في حادث السير المروع على الطريق الصحراوي الحديدي : مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 المفوضية الأوربية توافق على صرف قرض بـ 100 مليون يورو للأردن إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش شاهد بالفيديو .. الطراونة يشرح نظام التوجيهي الجديد
عاجل

شاهد.... أول فيديو لـ أخ الزعيم الكوري الشمالي بعد اغتياله بجرعة من غاز الاعصاب

الوقائع الاخبارية : نشرت السلطات الماليزية شريط فيديو للحظات الأخيرة من حياة الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي، الذي تعرض للاغتيال في فبراير الماضي. ويظهر الشريط الذي صورته كاميرا مراقبة كيم جونغ نام وهو فاقدا للوعي، وموضوعا على حاملة الجرحى ومحاطا بالمسعفين في مطار كوالمبور حيث تعرض للحقن بجرعة من غاز الأعصاب.

وبدا من الفيديو أن المسعفين بذلوا جهودا في محاولة إنقاذ الرجل، ريثما يتمكنوا في نقله إلى المستشفى، لكن محاولتهم باءت بالفشل. وذكرت السلطات الماليزية في فبراير الماضي أن كيم جونغ نام لفظ أنفاسه الأخيرة بعد 20 دقيقة من تعرضه للجرعة السامة، ووصل إلى المستشفى جثة هامدة. وهذا ما يدفع للاعتقاد أن الشريط الجديد يوثق آخر لحظات حياة كيم جونغ نام. ويأتي نشر الفيديو بعد أيام من بدء محاكمة امرأتين متهمتين بقتل الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون.
وتواجه الإندونيسية ستي عيشة والفيتنامية دوان ثي هونغ، وكلتاهما في العشرينات، تهمة قتل "نام” بواسطة غاز الأعصاب في عملية استحوذت على اهتمام وسائل الإعلام العالمية. وأثار الهجوم غضب ماليزيا وخلافا دبلوماسيا مع كوريا الشمالية نجم عنه حظر للسفر فرضه الجانبان وانهيار علاقة صداقة قائمة منذ فترة طويلة. وتطور الأمر إلى أزمة دبلوماسية لم تتراجع حدتها إلا بعد صفقة استلمت فيها بيونغ يانغ جثة شقيق الزعيم، مقابل استعادة كوالالمبور مواطنيها المحتجزين في الدولة الشيوعية المنعزلة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.