شريط الأخبار
النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك
عاجل

"شبانه" يكشف تفاصيل الهجوم الجماعي على مدرسة "المرقب" الثانوية

الوقائع الاخبارية : كشف نقيب المعلمين ابراهيم شبانة، حول ما حصل في مدرسة المرقب الثانوية من هجوم جماعي على المدرسة، نهار اليوم، حيث قال "إن ولي أمر طالب حضر في الأمس للمدرسة، واشتكى على معلم عند المدير ، وطلب لقاء المعلم إلا أن المعلم كان في رحلة مدرسية مع طلابه، وفي اليوم التالي حضر للقاء المعلم بعد تهدئة المعلم، وتم اللقاء بكل هدوء ولكن فجأة قام ولي امر الطالب مع أبناءه بقلب الطاولة وكسرها وما عليها وهجم على المعلم بحضور مدير المدرسة، ومن ثم تدخل اقرباء ولي الامر بالهجوم على المعلم، بالعصي والالات الحادة ، مضيفا "ان ولي أمر الطالب الذي أعتدى على المعلم شخص كبير بالسن ولم نتوقع منه ذلك".

واضاف خلال لقاء متلفز تناول الواقعة،بانه حصل تراشق حجارة داخل المدرسة ما سبب رعبا للطلاب ودبت الفوضى بالمدرسة ، الامر الذي دفع بنا لطلب من قوات الامن ، والتي حضرت بعد نصف ساعة وكان الهجوم لا يزال قائما على المدرسة وكان العدد كبيرا جدا قدر بـ ٥٠ شخصا بين كر وفر ومن جميع الجهات على المدرسة.

وتابع قوله بانه تم اعتقال ٧ اشخاص من المعتدين، وهم لدى الجهات الأمنية، وقد تابع محافظ العاصمة الحادثة واتصل بالمركز الامني، وكذلك تحرك مدير التربية الى المدرسة، والامر ذاته بالنسبة لنا كنقابة، حيث تحركنا فورا للمدرسة ، واجرينا اتصالاتنا مع وزير الداخلية لاتخاذ كافة الاجراءات.

وختم شبانة بالقول إن مجلس نقابة المعلمين قرر بعد الاعتداء الآثم على مدرسة المرقب الثانوية، تعليق الحصة الأولى وجعلها للحديث عن المعلم ودوره وكرامته.

إلى ذلك، دعت نقابة المعلمين الأردنيين مدارس المملكة إلى وقفة احتجاجية، احتجاجًا على استمرار الاعتداء على المعلمين، خلال الحصة الأولى، يوم غدٍ الخميس.

وقالت النقابة إن "الدعوة تشمل جميع المدارس على امتداد ربوع الوطن، للتعبير عن موقف المعلمين الرافض والغاضب لحادثة الاعتداء على مدرسة المرقب في لواء ماركا، الاربعاء، من خلال تعليق العمل بالحصة الاولى، وتجديد المطالبة بقانون أمن وحماية المعلم."

وأضافت: "لتكن الرسالة توعوية لجميع الطلبة والمجمتع بأسره، ليدرك حجم المعاناة التي يعيشها المعلم من سياسة البلطجة والرعونة التي يتخذها بعض أصحاب النفوس المريضة للاعتداء على هيبة المعلم".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.