شراكة استراتيجية بين شركة Orange وشركة Gate to Pay
شريط الأخبار
وزارة السياحة تهيب المواطنين والسياح باخذ الحيطة والحذر قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد بالفيديو ... الأمير النائم يُغرّد بصمت إلى الملك عبدالله الثاني لإنقاذ حياته من الموت بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة
عاجل

شراكة استراتيجية بين شركة Orange وشركة Gate to Pay

الوقائع الاخبارية :تم التوقيع و الاعلان عن اطلاق شراكة استراتيجيه تربط شركة البتراء لخدمات الدفع بواسطة الهواتف النقالة Orange Money و شركة Gate to Pay – مزود حلول التقنية المالية الرائدة في المملكة وذلك بحضور السيد تيري ماريني الرئيس التنفيذي لشركة Orange الاردن و معالي الدكتور مروان عوض رئيس مجلس ادارة شركة Gate to Pay وبمشاركة السيد رسلان ديرانية رئيس مجلس ادارة شركة Orange Money والسيد شادي الكيالي نائب رئيس مجلس ادارة شركة Gate to Pay والمهندسة هبة الشريف مدير عام شركة Orange Money والآنسة مها السعيد الرئيس التنفيذي لشركة Gate to Pay.

حيث وقعت شركة Orange Money و شركة Gate to Pay – مزود حلول التقنية المالية الرائدة في المملكة – يوم الخميس 19 سبتمبر اتفاقية لتطوير المحفظة المالية الإلكترونية لخدمات شركة Orange Money ، وتتضمن كافة مراحل التطوير والدعم التقني، والحلول المالية ضمن كافة المراحل من تطوير تطبيق الهواتف الذكية للمستخدمين انتهاءً بتطوير الخدمات المالية المقدمة.

وعبر السيد تيري ماريني و معالي الدكتور مروان عوض عن مدى اعتزازهم بتوقيع اتفاقية الشراكة هذه مؤكدين انها نواة انطلاق للعديد من المشاريع المستقبليه ومن شراكات متعدده تسهم في تعميق الشراكة الاستراتيجية مع شركة Orange من جانب و على الجانب الاخر اهمية هذه الاتفاقية والتي ستنعكس ايجابا على اثراء قطاع الدفع الالكتروني المحلي وخصوصاً الدفع من خلال الهاتف المحمول والتي تدعم توجهات البنك المركزي برفع نسبة الاشتمال المالي لجميع مناطق المملكة ومحافظاتها وذلك من خلال طرح منتجات شركةOrange Money المتخصصة بالمحافظ الإلكترونية والمدعومة بتطبيقات الكترونية متخصصه بالشراكة مع شركة Gate to Pay – مزود حلول التقنية المالية الرائدة في المنطقة، والتي تتناسب مع احتياجات السوق المحلى ومواصفات والمقاييس العالمية للخدمات المالية.

و بدوره عبر السيد رسلان ديرانية عن دور شركة Orange الاقليمي في تطوير الدفع من خلال الهاتف المحمول وتلبيه متطلبات العملاء والذي انعكس بقصص نجاح في 17 دولة من البلدان - وبقاعدة عملاء تتجاوز 45 مليون عميل ;حيث للشركه دورها الفعال في رفع نسبة الاشتمال المالي في تلك الدول الامر الذي نسعى له من خلال تطوير الدفع بالمحافظ الالكترونية في السوق المحلي تلبيه لمتطلبات عملاءنا والسوق وتقديم متنتجات عصرية متميزة وذلك بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجين شركة Gate to Pay .

كما اكدت المهندسة هبه الشريف على عمق الشراكة مع شركة Gate to Pay مزود حلول التقنية المالية الرائدة في المنطقة و عن الدور الرائد الذي تتطلع له شركة Orange Money في السوق المحلي بطرح منتجات متعددة تسهم في تلبية و تطلعات احتياجاتهم الحاليه و المستقبليه و ان شركه Orange Money ستقوم بطرح منتجاتها للجمهور قريبا و التي ستلبي جميع الشرائح المستهدفة .

وفي تعليقها قالت الآنسة مها السعيد، نفتخر أنه قد تم اختيارنا من ضمن الشركات المحلية لإطلاق خدمات شركة Orange Money في السوق الأردني ضمن شراكة استراتيجية، والتي سيكون لها العديد من الفوائد التي ستعود مباشرة على تسهيل الخدمات المالية للمجتمع المحلي. ومن أهم العناصر المدرجة بالاتفاقية والتي تم تطويرها لـ ;Orange Money تطوير البرامج والأنظمة لتزويد الشركة بقنوات للمستخدمين بحيث يتم إصدار المحافظ الإلكترونية والبطاقات المدفوعة مسبقاً وخدمات دفع الفواتير وتحويل الأموال والأنظمة الداعمة لتشغيل المنظومة بج

يشار إلى أن شركة Gate to Pay المختصة بخدمات التقنية تمتاز بمتابعة آخر ما توصلت إليه خدمات التقنية المالية على المستوى العالمي وتقدمها لتناسب طبيعة الأعمال والأنشطة المالية في السوق المحلي وبما يتماشى مع كل منها.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.