شريط الأخبار
بيان صادر عن اتحاد النقابات العمالية المستقلة للعاملين في بلديات الاردن الكرك .. مسيرة إحتجاجية نصرة للقدس ورفضاً لصفقة القرن حملة لوزارة العمل تسفر عن ضبط (٢٠٧) عمال وافدين مخالفين للقانون الطراونة: القول الفصل و بالزي العسكري موقف ليس بعده موقف الخلاف بين الطراونة والفايز يظهر للعلن .. والطراونة يغادر مأدبة عشاء غاضبا توافق على علاوة العمل البلدي بداية 2020 ووقف الاحتجاجات بالفيديو .. الملك: نؤكد موقف المملكة الأردنية الهاشمية من القدس مدير الأمن الوقائي: ضبط 1723 قضية اسلحة و 8700 قضية جنائية وأمنية تم التعامل معها "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لمدة أسبوعين بدء التوقيت الصيفي منتصف ليل الخميس / الجمعة بالصور...القبض عى أربعة أشخاص تورطوا بتهريب 300 ألف حبة مخدرة أخفيت داخل مادة الحلاوة العتوم : توقعات بعدم قدرة "آل البيت" على دفع رواتب نيسان المقبل وفاة طفل دهسا في الكرك صندوق المرأة يعفي جميع المستفيدات الصادر بحقهن قرار قضائي أقل من ألف دينار القضاة: اتفاقية الغاز حرام من الناحية الدينية «المعشر»: لا يحق للنواب إبداء الراي باتفاقية الغاز الحكومة تحيل اتفاقية الغاز مع الاحتلال إلى المحكمة الدستورية الأمن يوضح تفاصيل العثور على جثة عشريني بمنطقة الوحدات في العاصمة عمان النائب الحباشنة يشكر الحكومة لتعيين عناب سفيرا في اليابان بالفيديو .. النائب الطيطي : هل نسينا ابن معان الشهيد ؟!
عاجل

شرطة الاحتلال توصي باتهام محامي نتنياهو بالرشوة في صفقة غواصات

الوقائع الإخبارية :أوصت شرطة الاحتلال الخميس، بتوجيه اتهامات بالرشوة لمحامي رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وخمسة مشتبه بهم آخرين فيما يتعلق بصفقة لبيع غواصات بقيمة ملياري دولار من شركة تيسين كورب.

واستجوبت الشرطة نتنياهو في إطار التحقيق، لكنها أكدت مرة أخرى في بيان للإعلان عن نتائج تحقيقاتها أن رئيس الوزراء ليس مشتبها به.

وتخضع الصفقة التي تشمل ثلاث غواصات وأربع زوارق دورية لتحقيق يتعلق بالفساد منذ 2016 بعدما ذكرت القناة العاشرة العبرية أن دافيد شيمرون محامي نتنياهو الخاص وقريبه من درجة بعيدة يمثل أيضا الوكيل المحلي لشركة تيسين كورب للأنظمة البحرية وهو ما يثير مخاوف من وجود تضارب في المصالح.

وقال شيمرون لموقع صحيفة يديعوت أحرنوت، التي سألته عن توصيات الشرطة لممثلي الادعاء والتي نشرت مقطعا صوتيا لتعليقاته 'لم أقترف أي جرم'.

وقال متحدث باسم شركة تيسين كورب في بيان 'معلوماتنا ترد حتى الآن من الصحافة فقط، لم نحصل بعد على أي معلومة مؤكدة'.

وأضاف 'بمجرد أن نعرف كل الحقائق، سندرس اتخاذ إجراءات أخرى في إطار الاحتمالات القانونية'.

وباقي المشتبه بهم الذين يواجهون إمكانية توجيه اتهام لهم يضمون ضباط بحرية متقاعدون ومسؤولون سابقون في الحكومة.

وورد اسم نتنياهو كمشتبه به في ثلاث قضايا فساد أخرى. وفي فبراير شباط، أوصت الشرطة باتهامه بالرشوة في القضيتين الأولى والثانية. وينظر مدعي عام الاحتلال توجيه اتهام له.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.