شريط الأخبار
سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين
عاجل

شركة جت تسير حافلة لنقل ايتام الجويدة

الوقائع الاخبارية : ادخلت الشركة الأردنية للنقليات السياحية "جت" البهجة والفرح الى قلوب ٥٠ يتيم بنقلهم من دار ايتام الجويدة الى جمعية الفالوجة الخيرية لتناول طعام الافطار وحضور عدد من الفعاليات التي جاءت تحت عنوان بهجة العيد.
وكانت جمعية هدية عمان والبلقان الثقافية وبالتعاون مع جمعية الفالوجة الخيرية نظمت افطارا لعدد من الايتام على مدار ٣ ايام بالاضافة الى بازار خيري وفعاليات ومسابقات وهدايا دعما لهم قبيل حلول عيد الفطر السعيد.
وثمن القائمون على فعاليات بهجة العيد دور شركة جت ممثلة بمديرها العام السيد مالك حداد في تقديمها حافلة معتبرين هذه اللفتة الكريمة تعزز التكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع الاردني، الامر الذي اسهم في إنجاحها وتحقيق أهدافها بإدخال الفرح إلى قلوب الأيتام ورسم البسمة على شفاههم تجسيداً لالتزام الشركة في دعم فئات المجتمع ومشاركتهم في مختلف المناسبات.
تجدر الاشارة الى ان القائمين والمتطوعين على فعاليات وبازار بهجة العيد عدد من نشامى الوطن وهم المخرج طارق الدلقموني والسيد حسن الزعبي والمهندس عامر ابو غزالة والانسة مرام الرواد.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.