شريط الأخبار
أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة عودة 519 لاجئا سوريا من الأردن عبر «نصيب» في 24 ساعة شاهد بالصور .. قطع أشجار في محيط " الاردنية " من أجل الباص السريع نظام يلزم ممارسي المهن الصحية الإشتراك بصندوق "المسؤولية الطبية" مشروع خط الغاز بين إسرائيل والاردن يصل إلى مراحل متقدمة مجهول يحرق سيارة مواطن امام منزله في الكرك .. والامن يحقق "الاتصالات": ليس هنالك ما يستدعي لحظر لعبة "PUBG" في الأردن زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة بالاسماء .. المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة وزير الصحة:نعترف بوجود نقص في الكوادر البشرية .. والتأمين الصحي موضوع مؤرق "المناصير" تعتذر عن أعطال المركبات بسبب البنزين بالأسماء .. مطلوبون لمراجعة محاكم الصلح في المملكة رمضان: الحكومة تمارس الترهيب وتعتدي على الدستور باعتقال الناشطين شاهد بالاسماء ... مدعوون لحضور الامتحان التنافسي بالصور .. بعد أشهر من البحث عن مركبته المسروقة .. شاهد كيف عثر عليها !!
عاجل

شركة "كريم" تسهل انضمام المزيد من الكباتن لشبكتها بالتعاون مع بنك صفوة الإسلامي

الوقائع الاخبارية :  أعلنت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، عن تعاون مشترك جمعها مع بنك "صفوة الإسلامي"، أطلقا بموجبه برنامج شراء السيارات الحصري الذي يمكّن كباتن "كريم" من تملك سيارات بنسبة تمويل تصل إلى 100%، مع تسهيلات ومزايا غير مسبوقة، من أبرزها تغطية التأمين الشامل لمدة 4 سنوات، ورسوم تصريح الهيئة لمدة سنة.

جاء هذا الإعلان في أعقاب الاتفاقية التي جمعت بين الطرفين، والتي تم توقيعها مؤخراً في مقر بنك "صفوة الإسلامي" بحضور عدد من المدراء التنفيذيين من كلا الجانبين.

وكانت "كريم" قد سعت للتعاون مع البنك حرصاً منها على تسهيل تفاصيل الحياة وتغييرها نحو الأفضل، ليس للزبائن فقط، بل وللكباتن أيضاً، وبما لا يقتصر على تأمين مصدر دخل إضافي لهم عبر التعاون معها، إنما بما يشمل رعايتهم وتلبية احتياجاتهم ومنها اقتناء سيارات خاصة للعمل عليها في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

وبموجب الاتفاقية، يقدم بنك "صفوة الإسلامي" إلى جانب التمويل الذي يمنح بشروط ميسرة منها بلوغ عدد معين من الرحلات المحددة من خلال اعتماد تاريخ بدء الكابتن العمل مع شركة "كريم"، والذي يعد بمثابة مرجعية للبنك، والتمتع بتقييم محدد ضمنه، مع مطابقة مواصفات السيارة المرغوب بشرائها مع شروط وتعليمات الهيئة، إمكانية السداد مع تنفيذ المزيد من الرحلات عبر التطبيق.

وتعقيباً على الاتفاقية، قال مدير عام شركة "كريم" في الأردن وفلسطين، صبري حكيم: "سعداء بشراكتنا مع بنك صفوة الإسلامي وبالبرنامج الذي انبثق عنها، والذي يعد أحد برامجنا التي ننفذها ضمن استراتيجيتنا لرعاية الكباتن الذين نعتبرهم أساس نجاحنا وقلب عملياتنا النابض، والذين نحرص على مساندتهم في تخطي أية تحديات تواجههم، ابتداءً من تغيير مفهوم التنقل، ومروراً بخلق فرص عمل وتأمين مصادر دخل مستدام، وصولاً للدعم والتمكين المجتمعي لهم ولأفراد عائلاتهم."

ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي سامر التميمي عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية بين الطرفين: " نسعى لتقديم أفضل الخدمات لجميع متعاملينا، ومن خلال شراكتنا مع "كريم"، أكبر مزود لخدمة التنقل في منطقة الشرق الأوسط وفي الأردن، نعمل على مواكبة التكنولوجيا ونؤمن بأهمية تسهيل المعاملات المصرفية التي من شأنها أن ترتقي بقطاع النقل وتقدم الأفضل للأردنيين الذين يبحثون عن زيادة دخلهم عن طريق الانضمام والعمل مع شركة كريم ".

ويشار إلى أن "كريم" تسعى لتوفير أكثر من 25 ألف فرصة عمل جديدة خلال الأعوام القادمة في المملكة، وذلك بالتوازي مع نمو حجم أعمالها وعملياتها التي باتت تغطي ست مدن، هي: العاصمة عمّان والزرقاء وإربد والفحيص، فضلاً عن السلط ومادبا.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.