شريط الأخبار
الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية وفاة سيدة وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة معان عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالفيديو...الملك يكشف عن أكثر صفة تزعجه بالانسان الطراونة: لن أترشح للانتخابات النيابية المقبلة وضرورة اجراء تعديلات جوهرية على قانون الانتخاب فريحات يوجه بترفيع عدد من ضباط صف وأفراد القوات المسلحة نقيب الممرضين: ندرس خيار التصعيد بعد اعتداء رجل أمن عام على ممرض في مستشفى معان السلط...إصابة عشريبني بجراح خطيرة في رأسه أثناء محاولته إنقاذ فتاة الصحة: صرفنا الحوافز كاملة والنقص الحاصل بسبب الضريبة وفاة حدث إثر تعرضه لصعقة كهربائية في اربد
عاجل

شركة "كريم" تعلن أسماء الفائزين بمسابقة Cash700 وتسلمهم جوائزها النقدية

الوقائع الاخبارية :  كرمت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا والباكستان، الفائزين بمسابقة Cash700 .

وكانت شركة "كريم" قد أطلقت المسابقة لتتيح الفرصة لـ 20 عميلاً لديها، للفوز بمبلغ 700 دولار لكل فائز. وقد تم اختيار 10 فائزين من مستخدمي منصة "كريم" من أولئك الأكثر استخداماً لكودCash700 ، فيما تم أيضاً إجراء سحب على 10 فائزين آخرين من مستخدمي الكود أثناء تنقلاتهم مع "كريم" بشكل عشوائي.

وقد قامت الشركة بعد انقضاء فترة المسابقة بإقامة مأدبة عشاء التي اغتنمتها للاستماع إلى ملاحظات العملاء والتعرف إلى تجاربهم مع تطبيق "كريم" حرصاً منها على التواصل والتفاعل البناء والهادف لتقديم أفضل خدمة ممكنة، بإعلان أسماء الفائزين على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها صفحتها الرسمية على الفيسبوك.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.