شركة gig-Jordan تستقبل وفدا رسميا من فلسطين للاطلاع على تجربة الكروكا الالكترونية
شريط الأخبار
التربية: لن نعقد دورة شتوية تكميلية في هذا العام سرقة ممتلكات طالبة أردنية خلال تواجدها بمكان عام في تركيا العفو الدولية توصي الأردن بالنساء الموقوفات مداهمة امنية تسفر عن القبض على مروج مخدرات في الاغوار الشمالية هل يحجب الأردن تطبيق "تيك توك" حفاظا على الأمن المجتمعي ؟ وفاة و3 إصابات بحادث تدهور في منطقة الهاشمية بالزرقاء طقس العرب : من المتوقع تشكل السيول والفيضانات السبت النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة شاهد بالفيديو .. سباق حافلتين ينتهي بحادث مروع بالكرك وفاة شخص اثر حادث تدهور تريلا بمحافظة معان هام حول تعطيل المدارس بسبب الاحوال الجوية الحكم بحق 5 اشخاص استغلوا عاملات لممارسة الرذيلة والدعارة محكمة الاحتلال تؤجل النطق بالحكم على الأردني مرعي للأحد المقبل أمن الدولة ترفع قضية الدخان لــ 5 تشرين الثاني المقبل الحبس 4 أشهر لمُطلق نار في حفل زفاف الأشغال المؤقتة 15 عاماً لأردني مارس الجنس مع قريبته موهمها بالزواج بالصور...بقايا قفاز بلاستيكي داخل "شطيرة فلافل" في الكرك الخوالدة: لكل شيء ثمن الرزاز: زيادة على الرواتب ابتداء من مطلع العام المقبل الملك لمجلس الوزراء: آن الأوان لاتخاذ قرارات وإجراءات واضحة
عاجل

شركة gig-Jordan تستقبل وفدا رسميا من فلسطين للاطلاع على تجربة الكروكا الالكترونية

الوقائع الإخبارية: استقبلت مجموعة الخليج للتأمين – الأردن ( gig-jordan) وفداً رسمياً يمثل قطاع التأمين وعدة مؤسسات مالية وجهات حكومية فلسطينية وبتنظيم من الاتحاد الاردني لشركات التأمين بهدف التعرف والاطلاع على تطوير تجربة الكروكا الالكترونية التي تقدمها شركة gig-Jordan
وكان الدكتور علي الوزني الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من موظفي الشركة في استقبال الوفد حيث تم تقديم عرض تفصيلي للحضور يوضح كيفية تطبيق وتنفيذ الكروكا الالكترونيةومميزات هذه الخدمة.
وستعمل خدمة الكروكا الالكترونية على ربط معلومات الحادث على الأنظمة الداخلية للشركة عن طريق تواصل إلكتروني مباشر مع دائرة السير من خلال الاتحاد الأردني لشركات التأمين.
يشار إلى إن أهم ما يميز هذا النظام هو سرعة التواصل مع زبائن الشركة حيث سيتم التواصل معهم لحظة وقوع الحادث، لتحصل الشركة مباشرة على معلومات عن الحادث بالاضافة الى صور للمركبة دون حاجة العميل للابلاغ عن الحادث، حيث تعد هذه الخطوة نقلة نوعية إلكترونية تهدف الى تسريع اصلاح وتعويض المركبات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.