شريط الأخبار
فكرة قابلة للتطبيق ؟! تحويل دينار " دعم التلفزيون الأردني" إلى دينار " دعم مرضى السرطان" إدارة الوحدات تقبل استقالة جمال محمود وتعين جهازا فنيا مؤقتا القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات أمنية في مخيم اربد موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل و يحذرون من اي تدخل التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين الهواملة : صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت الرزاز يسمح بفعالية سياسية شبابية بعد منعها ويقول "حقكم علينا" المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر "الإصلاح النيابية": ندعو الحكومة لسحب مشروع قانون الضريبة شاهد بالصور .. رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في ديوان الخصاونه شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن الدفعة الأولى من طلبة الموازي بالصور .. إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق وزير التعليم العالي: الإثنين موعد بدء استقبال الطلبات إعلان أسماء طلبة (فئة إساءة الاختيار) في القبول الموحد مساء الأحد بيان شديد اللهجة صادر عن موظفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة
عاجل

شفيع يوضح اسباب مغادرته نادي الوحدات

الوقائع الإخبارية : اوضح الحارس الدولي المنضم حدیثا لفریق شباب الأردن ‘عامر شفیع’ اسباب رحيله عن نادي الوحدات قائلا ان لجنة الاحتراف في نادي الوحدات قدمت له عرضا جدیدا بقیمة 40 الف دولار، وھو اقل مما تقاضاه في الموسم الماضي وھو 53 الف دولار.

وبین شفیع أسباب تفضیله لعرض شباب الأردن، انه كان من الصعب علیه ان یقبل بعرض الوحدات الجدید، لأنه اقل من عرض الموسم الماضي، واي شخص یتقدم ولا یرجع للوراء.

وأشار الى انه اعطى لجنة الاحتراف التي زارته في منزله مھلة، وبعد ان اعتقد انه لن یحصل على عقد مناسب فضل التوقیع لشباب الأردن.

وقال، ‘خلال تواجدي مع الوحدات حصلت على عروض كثیرة ورفضتھا بسبب حبي لجماھیر الوحدات، وانا راض عن ما قدمته في الوحدات خلال الـ 11 سنة الماضیة، ولا انكر فضل نادي الوحدات علي’.

وبین انه لم یترك الوحدات من اجل النقود، وكانت المشكلة السقف الذي وضعه الوحدات على ابن النادي فقط، ولیس من المنطق ان یعاني ابن النادي فقط، داعیا إدارة الوحدات للتخلي عن فكرة السقف الذي تم وضعه، مبینا ان العدید من اللاعبین سیرفضون ھذا السقف لما یلحقه من ضرر بھم.

واوضح شفیع ان عمر الریاضي قصیر، والجمیع یعلم عن حالات لاعبین بعد اعتزالھم اصبحوا في حال لا یرثى لھا، وقال، ‘انا الآن في اخر مراحلي مع الكرة، وقد ینتھي مشواري في 3 او 4 سنوات’.

یشار الى ان شفیع وقع مع نادي شباب الأردن مقابل 70 الف دولار في عقد لسنة واحدة.
وأولا تيوفنين.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.