شفيع: هذه أصعب لحظاتي بالدوري
شريط الأخبار
شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة مصاب بـ"جريمة جرش الأثرية" يروي تفاصيل جديدة قاضي القضاة يستنكر اقدام احد المواطنين على اطلاق عيارات ناريه زواتي: تركيب 3000 سخان شمسي بالمجان للأسر العفيفة جدل بين السعوديين بسبب شاب أردني ’رقص‘ مع فتاه أجنبية في السعودية وفاة شاب بحادث دهس في الزرقاء رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة
عاجل

شفيع: هذه أصعب لحظاتي بالدوري

الوقائع الاخبارية : أكد عامر شفيع، حارس مرمى فريق الفيحاء السعودي والمنتخب الأردني، أن أي لاعب يتمنى اللعب في الدوري السعودي للمحترفين والدفاع عن ألوان أحد أنديته القوية بحجم واسم الفيحاء.

وقال شفيع صاحب الـ(37 عامًا)، للحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين عبر موقع (تويتر): "لعبت في الدوري الأردني والمصري بالسابق، وحقيقة أي لاعب يتمنى اللعب بالدوري السعودي لأنه قوي، وجميع الأندية قوية وتملك لاعبين مميزين في جميع المراكز".

وأضاف: "هدفي الحفاظ على شباكي نظيفة، وأن أكون سندًا كبيرًا لزملائي بالفريق، وأمنحهم الثقة الكبيرة داخل الملعب".

عن حراس المرمى بالدوري السعودي للمحترفين، أشار: "هناك 4 أو 5 حراس مميزين بالدوري، والحراس جيدين بشكل عام، ووجود الحراس الأجانب أصحاب المستوى العالي يجعل الحارس السعودي يعمل بقوة لإثبات جدارته وتطوير مستواه، وإذا توفر لديه الهدف والروح والإرادة سيكون من أفضل الحراس".

وأردف عامر: "أصعب لحظات عام 2019، حينما كان الفيحاء قريبًا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى بالموسم الماضي، ولكن بإرادة الجميع من لاعبين وجهاز فني وجمهور وإدارة استطعنا البقاء في دوري المحترفين".

وواصل "الأجواء الرائعة التي شاهدتها بالفيحاء في نهاية الموسم الماضي مازالت في بالي ولن أستطيع نسيانها أبدًا".

وأتم عامر شفيع، بقوله:" بصراحة، تأقلمت بسرعة في المجمعة، وعائلتي متواجدة معي، وهذا سهل الأمور وأثر بالإيجاب، وأفضل لحظة بالنسبة لي حينما تأهل منتخب الأردن للملحق العالمي والمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم البرازيل 2014 لأول مرة في تاريخنا".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.