شقيق "أبو شيخة" يكشف ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
شريط الأخبار
العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان شاهد بالاسماء ... شواغر ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية جنايات عمان تنظر اليوم بقضية اختلاس 2.5 مليون دينار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي توضح آخر مستجدات قضية الطلبة الأردنيين في الجامعات الأوكرانية الأمن يحقق بوفاة شاب إثر تعرضه للسقوط من الطابق الرابع في عمان الفايز: الأردن تجاوز التحديات بفضل حكمة قيادته الهاشمية وتسامحها الناصر: العلاوات شملت "مهندسي التربية" والمكافأة مرتبطة بخصوصية عمل كل مؤسسة جابر : ارتفاع عدد حالات إنفلونزا الخنازير الى 61 حالة الصفدي يلتقي أهالي المعتقلين في السعودية قبل اعتصامهم أمام الرئاسة المفرق.. ضبط 15 طن زيتون مكبوس غير صالح للاستهلاك في الخالدية مدينة الحسين للشباب توضح إجراءاتها حول ملاحظات ديوان المحاسبة البطاينة: توجه لزيادة صلاحية تصريح العمل الزراعي لسنتين لا صحة لخبر فصل مئات الطلبة الأردنيين من الجامعات الأوكرانية الملك لمجموعة من النواب : متفائل بالمرحلة القادمة قانونية النواب تقر مشروعي القانونين المعدلين للدفاع المدني والمخابرات العامة بالفيديو والصور...اللواء الحمود يتسلم ثلاث جوائز فازت بها ادارات ووحدات الامن العام إغلاق محلي كوفي شوب و محطتين لتحلية مياه الشرب وإنذار (21) محلا بالزرقاء الزهير للمواصفات والمقاييس وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي إحالة ملف جمعية خيرية للتنمية إلى هيئة مكافحة الفساد معتز أبو رمان :" العمل على استعادة منحه بمليون يورو لوزارة الزراعة "
عاجل

شقيق "أبو شيخة" يكشف ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"

الوقائع الاخبارية : كشف تيسير أبو شيخة شقيق خالد أبو شيخة الذي عثر على جثته في مستودع أدوية يعمل مديرا له بالعاصمة عمان أن أخاه لم ينتحر كما نشرت بعض وسائل الإعلام.

وقال أبو شيخة إن أخاه كان ينظف مسدسه في مستودع الأدوية الذي يعمل مديرا له، لتخرج منه رصاصة بالخطأ استقرت في رأسه.

هذا وقال مصدر أمني بأن بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات مُديرية شُرطة شمال عمان فجر اليوم الثلاثاء حول وجود جُثة مواطن خمسيني مُصاب بعيار ناري في إحدى الشركات بمنطقة ضاحية الرشيد شمال العاصمة عمان.

وأضاف المصدر أنه بوشر التحقيق بالحادثة وتم تحويل الجُثة إلى مركز الطب الشرعي للوقوف على أسباب الوفاة.

وكان قد عثر على سلاح ناري بالقرب من الجُثة وما زال التحقيق جارٍ للوقوف على ظروف وملابسات الحادثة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.