شريط الأخبار
القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات
عاجل

شكوى من قرار اعادة طالبات من مدرسة حكما الاساسية الجديدة لمدراسهن الاصيلة

الوقائع الإخبارية : شكا اولياء امور طالبات تم نقلهن الى مدرسة حكما الاساسية الجديدة من مدارس اخرى من قرار ادارة المدرسة اعادتهن الى مدارسهن القديمة بداعي عدم امكانية توفير غرفة صفية بديله لهن نظرا لحاجة المدرسة للغرفة التي يشغلنها لتشعيب بعض الصفوف ازاء الضغط الحاصل عليها.
واستغرب اولياء الامور في مذكرة سلموها لمدير تربية قصبة اربد الدكتور محمد الهيلات وللنائب راشد الشوحه اليوم الخميس قرار اعادة بناتهن الى مدارسهن القديمة بعد اسبوعين من التحاقهن بالمدرسة الجديدة بداية العام الدراسي الجديد.
واكدوا ان هذا القرار سبب ارباكا للطالبات ولاسرهن نظرا لبعد مدارسهن القديمة عن اماكن سكناهن وطالبوا بابقائهن بالمدرسة الجديدة وايجاد الحل المناسب من قبل ادارة المدرسة ومديرية التربية.
بدوره أوضح مدير التربية بحسب النائب الشوحه انه سيصار الى الاطلاع على واقع المدرسة من قبل قسم التخطيط للبحث عن الحلول الممكنة التي تمكن الطالبات من البقاء في المدرسة الجديدة باسرع وقت، مبينا ان اعادة الطالبات الى مدارسهن القديمة جاءت للحاجة الماسة باستغلال الغرفة الصفية المخصصة لهن للصفوف الدنيا اولاشغالها لاستقبال الطالبات من ذوات الاعاقة.
واشار الهيلات الى ان القرار اتخذ بناء على قدرة طالبات الصف العاشر من العودة الى مدارسهن القديمة شعورا مع الطالبات الاصغر سنا في الصفوف الدنيا وعدم قدرتهن في الانتقال الى مدارس بعيده عن مناطق سكناهن مؤكدا ان بداية الاسبوع القادم سيشهد حلا مناسبا لهذه المطلبية.
بدوره اشار النائب الشوحة خلال زيارته المدرسة اليوم برفقة عدد من اولياء امور طالبات الصف العاشر البالغ عددهن 17 طالبة الى امكانية ايجاد حل يبقي الطالبات في المدرسة الجديدة باستغلال اي غرفة او مرفق من مرافق المدرسة مشيدا بتفهم واستجابة مدير التربية لهذه المطلبية ووعده بالعمل على حلها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.