شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

شكوى من قرار اعادة طالبات من مدرسة حكما الاساسية الجديدة لمدراسهن الاصيلة

الوقائع الإخبارية : شكا اولياء امور طالبات تم نقلهن الى مدرسة حكما الاساسية الجديدة من مدارس اخرى من قرار ادارة المدرسة اعادتهن الى مدارسهن القديمة بداعي عدم امكانية توفير غرفة صفية بديله لهن نظرا لحاجة المدرسة للغرفة التي يشغلنها لتشعيب بعض الصفوف ازاء الضغط الحاصل عليها.
واستغرب اولياء الامور في مذكرة سلموها لمدير تربية قصبة اربد الدكتور محمد الهيلات وللنائب راشد الشوحه اليوم الخميس قرار اعادة بناتهن الى مدارسهن القديمة بعد اسبوعين من التحاقهن بالمدرسة الجديدة بداية العام الدراسي الجديد.
واكدوا ان هذا القرار سبب ارباكا للطالبات ولاسرهن نظرا لبعد مدارسهن القديمة عن اماكن سكناهن وطالبوا بابقائهن بالمدرسة الجديدة وايجاد الحل المناسب من قبل ادارة المدرسة ومديرية التربية.
بدوره أوضح مدير التربية بحسب النائب الشوحه انه سيصار الى الاطلاع على واقع المدرسة من قبل قسم التخطيط للبحث عن الحلول الممكنة التي تمكن الطالبات من البقاء في المدرسة الجديدة باسرع وقت، مبينا ان اعادة الطالبات الى مدارسهن القديمة جاءت للحاجة الماسة باستغلال الغرفة الصفية المخصصة لهن للصفوف الدنيا اولاشغالها لاستقبال الطالبات من ذوات الاعاقة.
واشار الهيلات الى ان القرار اتخذ بناء على قدرة طالبات الصف العاشر من العودة الى مدارسهن القديمة شعورا مع الطالبات الاصغر سنا في الصفوف الدنيا وعدم قدرتهن في الانتقال الى مدارس بعيده عن مناطق سكناهن مؤكدا ان بداية الاسبوع القادم سيشهد حلا مناسبا لهذه المطلبية.
بدوره اشار النائب الشوحة خلال زيارته المدرسة اليوم برفقة عدد من اولياء امور طالبات الصف العاشر البالغ عددهن 17 طالبة الى امكانية ايجاد حل يبقي الطالبات في المدرسة الجديدة باستغلال اي غرفة او مرفق من مرافق المدرسة مشيدا بتفهم واستجابة مدير التربية لهذه المطلبية ووعده بالعمل على حلها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.