شريط الأخبار
شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل" النائب أحمد الرقب يحمّل أمانة عمّان مسؤولية حادثة خريبة السوق عطية عن "مؤمنون بلا حدود" : نفر ضال .. والأردن أرض الإسلام
عاجل

شكوى من قرار اعادة طالبات من مدرسة حكما الاساسية الجديدة لمدراسهن الاصيلة

الوقائع الإخبارية : شكا اولياء امور طالبات تم نقلهن الى مدرسة حكما الاساسية الجديدة من مدارس اخرى من قرار ادارة المدرسة اعادتهن الى مدارسهن القديمة بداعي عدم امكانية توفير غرفة صفية بديله لهن نظرا لحاجة المدرسة للغرفة التي يشغلنها لتشعيب بعض الصفوف ازاء الضغط الحاصل عليها.
واستغرب اولياء الامور في مذكرة سلموها لمدير تربية قصبة اربد الدكتور محمد الهيلات وللنائب راشد الشوحه اليوم الخميس قرار اعادة بناتهن الى مدارسهن القديمة بعد اسبوعين من التحاقهن بالمدرسة الجديدة بداية العام الدراسي الجديد.
واكدوا ان هذا القرار سبب ارباكا للطالبات ولاسرهن نظرا لبعد مدارسهن القديمة عن اماكن سكناهن وطالبوا بابقائهن بالمدرسة الجديدة وايجاد الحل المناسب من قبل ادارة المدرسة ومديرية التربية.
بدوره أوضح مدير التربية بحسب النائب الشوحه انه سيصار الى الاطلاع على واقع المدرسة من قبل قسم التخطيط للبحث عن الحلول الممكنة التي تمكن الطالبات من البقاء في المدرسة الجديدة باسرع وقت، مبينا ان اعادة الطالبات الى مدارسهن القديمة جاءت للحاجة الماسة باستغلال الغرفة الصفية المخصصة لهن للصفوف الدنيا اولاشغالها لاستقبال الطالبات من ذوات الاعاقة.
واشار الهيلات الى ان القرار اتخذ بناء على قدرة طالبات الصف العاشر من العودة الى مدارسهن القديمة شعورا مع الطالبات الاصغر سنا في الصفوف الدنيا وعدم قدرتهن في الانتقال الى مدارس بعيده عن مناطق سكناهن مؤكدا ان بداية الاسبوع القادم سيشهد حلا مناسبا لهذه المطلبية.
بدوره اشار النائب الشوحة خلال زيارته المدرسة اليوم برفقة عدد من اولياء امور طالبات الصف العاشر البالغ عددهن 17 طالبة الى امكانية ايجاد حل يبقي الطالبات في المدرسة الجديدة باستغلال اي غرفة او مرفق من مرافق المدرسة مشيدا بتفهم واستجابة مدير التربية لهذه المطلبية ووعده بالعمل على حلها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.