شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احدى مستشفيات مصر ....والخارجية تتابع القبض على مطلوب بحقه (11) طلبا في الزرقاء توضيح هام من الأمن حول جثة دير علا: الشاب توفي غرقا ولا يوجد أية آثار للعنف هذه حقيقة دفع التلفزيون الأردني 50 ألف دولار لمريم حسين دير علا .. شغب واشعال اطارات بالشارع ومحاولة الاعتداء على المركز الامني بسبب "جثة البركة" عجلون .. الامطار الغزيرة تتسبب بانهيار جدار مدرسة على منزل في عنجرة الصفدي يدعو الى تعزيز ومأسسةِ آليات التعاون الاقتصادي العربي توافق على حل قضية عقود «الاطباء المقيمين» في وزارة الصحة "نقابة الالبسة" تطالب باعفاء ملابس الاطفال من الجمارك والضرائب العثور على جثة خمسيني داخل منزله بالقرب من دوار الثقافة في اربد مكافحة الفساد تنفي توجيه كتاب لاجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة القبض على شخص حاول الدخول متسللاً لمبنى"تنمية اموال الايتام" في الكرك وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بالصور..وفاة شخص واصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة بالبادية الوسطي النائب ابو حسان : ضريبة المبيعات غير عادلة؛ تضعف الاقتصاد وتساهم في تراجع مؤشرات النمو بالصور...اصابة شخصين بعيارات نارية اثر مشاجرة داخل محل للدواجن في اربد 25 الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز انتشال جثة شقيق نائبة من داخل بركة زراعية في لواء دير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول ...والخارجية تتابع
عاجل

شكوى من قرار اعادة طالبات من مدرسة حكما الاساسية الجديدة لمدراسهن الاصيلة

الوقائع الإخبارية : شكا اولياء امور طالبات تم نقلهن الى مدرسة حكما الاساسية الجديدة من مدارس اخرى من قرار ادارة المدرسة اعادتهن الى مدارسهن القديمة بداعي عدم امكانية توفير غرفة صفية بديله لهن نظرا لحاجة المدرسة للغرفة التي يشغلنها لتشعيب بعض الصفوف ازاء الضغط الحاصل عليها.
واستغرب اولياء الامور في مذكرة سلموها لمدير تربية قصبة اربد الدكتور محمد الهيلات وللنائب راشد الشوحه اليوم الخميس قرار اعادة بناتهن الى مدارسهن القديمة بعد اسبوعين من التحاقهن بالمدرسة الجديدة بداية العام الدراسي الجديد.
واكدوا ان هذا القرار سبب ارباكا للطالبات ولاسرهن نظرا لبعد مدارسهن القديمة عن اماكن سكناهن وطالبوا بابقائهن بالمدرسة الجديدة وايجاد الحل المناسب من قبل ادارة المدرسة ومديرية التربية.
بدوره أوضح مدير التربية بحسب النائب الشوحه انه سيصار الى الاطلاع على واقع المدرسة من قبل قسم التخطيط للبحث عن الحلول الممكنة التي تمكن الطالبات من البقاء في المدرسة الجديدة باسرع وقت، مبينا ان اعادة الطالبات الى مدارسهن القديمة جاءت للحاجة الماسة باستغلال الغرفة الصفية المخصصة لهن للصفوف الدنيا اولاشغالها لاستقبال الطالبات من ذوات الاعاقة.
واشار الهيلات الى ان القرار اتخذ بناء على قدرة طالبات الصف العاشر من العودة الى مدارسهن القديمة شعورا مع الطالبات الاصغر سنا في الصفوف الدنيا وعدم قدرتهن في الانتقال الى مدارس بعيده عن مناطق سكناهن مؤكدا ان بداية الاسبوع القادم سيشهد حلا مناسبا لهذه المطلبية.
بدوره اشار النائب الشوحة خلال زيارته المدرسة اليوم برفقة عدد من اولياء امور طالبات الصف العاشر البالغ عددهن 17 طالبة الى امكانية ايجاد حل يبقي الطالبات في المدرسة الجديدة باستغلال اي غرفة او مرفق من مرافق المدرسة مشيدا بتفهم واستجابة مدير التربية لهذه المطلبية ووعده بالعمل على حلها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.