شريط الأخبار
الحاج توفيق مشيداً بقرار الحكومة: التجارة الإلكترونية كانت تعمل "دون وجه حق" شاهد بالاسماء .. أكثر من ألف مرشح للتعيين في "التربية" شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم
عاجل

شلباية: الوحدات خسر معركة

الوقائع الإخبارية : التقى زياد شلباية، عضو إدارة نادي الوحدات، مساء الجمعة لاعبي فريق كرة القدم على هامش التدريب الذي جاء في إطار الاستعداد، لمواجهة هلال القدس الفلسطيني بكأس الاتحاد الآسيوي، والمقررة الثلاثاء المقبل.
وقال شلباية، مخاطبًا اللاعبين بحضور المدرب التونسي قيس اليعقوبي: "فريقنا خسر معركة واحدة وهي بطولة الدوري، وهناك معركتين تنتظرنا في كأس الأردن، والاتحاد الآسيوي، ولابد من التعويض وإسعاد الجماهير".
وتابع شلباية، في حديثه للاعبين: "الوحدات يضم أفضل لاعبي الوطن، وأغلبهم ممن يمثلون المنتخبات الوطنية، ولذلك يجب أن تبرهنوا أنكم الأفضل في المواجهات المقبلة".
وأكمل: "لم يعتد الوحدات على الخروج من أي موسم، إلا ويكون متوجًا بلقب، لذلك فالجماهير تتأمل منكم الكثير".
وأشار شلباية إلى أن فريق الوحدات خسر بطولة الدوري، ولم يحافظ على اللقب، وهذه كرة القدم، وقدر الله وما شاء فعل، لكن في النهاية لابد من النظر نحو الأمام.
وتعاهد اللاعبون على بذل كل ما لديهم في المباريات المقبلة بهدف إعادة الوحدات لمساره الصحيح من خلال العودة لمسيرة الانتصارات والمنافسة على الألقاب.
كان فريق الوحدات، حل ثالثًا في بطولة دوري المحترفين خلف الفيصلي "البطل"، والجزيرة "الوصيف".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.