شريط الأخبار
بالصور...السياح الذين يزورون البتراء هذه الأيام سيُشاهدون هذه المفاجأة ‘‘فيديو طفلة الحضانة‘‘ يجدد المطالب بتوفير حضانات مؤسسية بأماكن العمل قوات الدرك تفض اعتصام لمطالبين بتنمية المنطقة أم صيحون بالبترا شاهد بالصور...شخص يقدم على حرق محل تجاري وسط اربد الملقي يزور النائب خالد رمضان في المستشفى شاهد ... أسماء الحجاج الذين انطبقت عليهم الشروط مديرة الحضانة التي طردت الطفلة ... موقوفة في الجويدة المعايطة: مجلس المحافظة ليس له حق التشريع بل مناقشة المشروعات الرزاز مغردًا : شكرًا لطلاب التوجيهي .. البلديات: الكاميرات المركبة مؤخرا ستبدأ العمل مطلع تموز.. و57 كاميرا لضبط السرعة " هيئة النزاهة " تحبط محاولة للأيقاع بمديرة في وزارة الصحة بجريمة رشوة عربيات: لن نرتهن لشركات أرادت تعطيل موسم الحج مصدر حكومي يعلق على عطلة عيد العمال الحكومة تقر مشروعا معدلا لقانون العقوبات يلغي المادة 308 الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بذكرى الإسراء والمعراج اغلاق ثلاثة مقاهي وصالونين للسيدات في الزرقاء والد طفلة الحضانة: شاهدنا مقطع الفيديو عبر "الفيس بوك" و والدتها اصيبت بإنهيار عصبي حزب جبهة العمل الإسلامي يرفض تصريحات الأسد ضد الأردن مجلس النواب يرفض ضريبة 50 فلسا على علب السجائر لصالح المعاقين النائب نبيل الغيشان: "لا نقارن حالنا بالسويد.. همه بعرفوا يوقفوا طابور و احنا لا"
عاجل
 

شهر حبس لمعلم طلب رقصة سلو من طالبته

الوقائع الإخبارية : أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما على مدرس موسيقى في المدارس الخاصة بالحبس شهرا واحدا بعد أن طلب من طالبة رقصة 'سلو' ورفضها طلبه خلال الدوام المدرسي.

ووجهت المحكمة للمدرس الخمسيني تهمة جنحة المداعبة المنافية للحياء والحكم عليه بالحبس شهر واحد، وبجرم عرض فعل منافي للحياء والحكم عليه بالحبس أسبوعين، وتنفيذا للمادة 72 من قانون العقوبات تنفذ بحقه العقوبة الأشد وهي الحبس شهر واحد.

وبحسب لائحة الاتهام، فإنه في أيار الماضي، ولدى حضور المتهم للمدرسة، حيث كانت المجني عليها البالغة من العمر 14 عاما في 'ساحة' المدرسة أثناء حصة الرياضة، قام المتهم بالمناداة عليها وطلب منها مساعدته في غرفة الموسيقى، حيث توجهت المجني عليها برفقة المتهم إلى غرفة الموسيقى، وقام بإغلاق الباب بالمفتاح من الداخل واخذ يوجه لها عبارات 'أنا بعتبرك صديقه من بين كل البنات ..أنت بتحبي السلو وهو نوع من الرقص'، مستغلًا وجودها لوحدها إلا إنها رفضت وقام بالإمساك بيدها، حيث قامت للمجني عليها بنزع يدها منه ثم اخذ يوجه لها عبارات 'صحيح أنا أحسن أستاذ بالمدرسة وبستحق منك بوسة' إلا إنها لم تدعه وعملت نفسها لم تسمعه عندها خرجت المجني عليها من الغرفة وأخبرت إدارة المدرسة بما حصل معها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.