شريط الأخبار
الكهرباء: سنتجنب فصل التيار عن المواطنين في رمضان عمان.. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينارا الحسين يحلق بطائرة مروحية بفريق ريد بُل الجوي للقفز في البحر الميت "الموازنة" تطلب من الوزارات والمؤسسات تحديد سقف نفقاتها لعام 2018 العجارمة : " قانون جاستا " انتهى في مهده بعد زيارة الرئيس الأمريكي ترامب للسعودية ..! تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان الكلالدة : مركز الاقتراع للناخب في الانتخابات النيابية ليس حكماً هو ذاته في الانتخابات البلدية واللامركزية توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها ” تفاصيل محزنة” "البلديات" توافق على تفعيل "الرقابة الداخلية" في بلدية المفرق الحاج توفيق:أسعار المواد الغذائية محلياً الأقل منذ سنوات بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات بالاسماء ... دعوة مرشحين للتعيين في الصحة لإستكمال اوراقهم العمارين:انتخابات اللامركزية تأريخ لمرحلة مفصلية في حياة الاردنيين ومسيرتنا الديمقراطية "السير" تُحذر من المخالفات برمضان وتُهدد بـ "الاقفال" و "الونشات" مليون درهم من الإمارات لأسر شهداء الأردن الكابتن عوض : إنشاء خط سياحي بالشراكة مابين الجسر العربي للملاحة و كبرى شركات السياحة العربية والعالمية الأشغال الشاقة ثماني سنوات لشاب اعتدى على طفلة في منطقة دير علا بالصور .. زيارة مفاجئة لوزير الأوقاف لبعثة الحج الأردنية في مكة المكرمة بالفيديو.. الامير الحسين يقود طائرة عامودية بنفسه في البحر الميت
عاجل
 

شهر حبس لمعلم طلب رقصة سلو من طالبته

الوقائع الإخبارية : أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما على مدرس موسيقى في المدارس الخاصة بالحبس شهرا واحدا بعد أن طلب من طالبة رقصة 'سلو' ورفضها طلبه خلال الدوام المدرسي.

ووجهت المحكمة للمدرس الخمسيني تهمة جنحة المداعبة المنافية للحياء والحكم عليه بالحبس شهر واحد، وبجرم عرض فعل منافي للحياء والحكم عليه بالحبس أسبوعين، وتنفيذا للمادة 72 من قانون العقوبات تنفذ بحقه العقوبة الأشد وهي الحبس شهر واحد.

وبحسب لائحة الاتهام، فإنه في أيار الماضي، ولدى حضور المتهم للمدرسة، حيث كانت المجني عليها البالغة من العمر 14 عاما في 'ساحة' المدرسة أثناء حصة الرياضة، قام المتهم بالمناداة عليها وطلب منها مساعدته في غرفة الموسيقى، حيث توجهت المجني عليها برفقة المتهم إلى غرفة الموسيقى، وقام بإغلاق الباب بالمفتاح من الداخل واخذ يوجه لها عبارات 'أنا بعتبرك صديقه من بين كل البنات ..أنت بتحبي السلو وهو نوع من الرقص'، مستغلًا وجودها لوحدها إلا إنها رفضت وقام بالإمساك بيدها، حيث قامت للمجني عليها بنزع يدها منه ثم اخذ يوجه لها عبارات 'صحيح أنا أحسن أستاذ بالمدرسة وبستحق منك بوسة' إلا إنها لم تدعه وعملت نفسها لم تسمعه عندها خرجت المجني عليها من الغرفة وأخبرت إدارة المدرسة بما حصل معها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.