شريط الأخبار
اغذية فاسدة تتسبب باصابة 5 اشخاص بتسمم بمنطقة الجيزة في مادبا وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!!
عاجل
 

شهر حبس لمعلم طلب رقصة سلو من طالبته

الوقائع الإخبارية : أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما على مدرس موسيقى في المدارس الخاصة بالحبس شهرا واحدا بعد أن طلب من طالبة رقصة 'سلو' ورفضها طلبه خلال الدوام المدرسي.

ووجهت المحكمة للمدرس الخمسيني تهمة جنحة المداعبة المنافية للحياء والحكم عليه بالحبس شهر واحد، وبجرم عرض فعل منافي للحياء والحكم عليه بالحبس أسبوعين، وتنفيذا للمادة 72 من قانون العقوبات تنفذ بحقه العقوبة الأشد وهي الحبس شهر واحد.

وبحسب لائحة الاتهام، فإنه في أيار الماضي، ولدى حضور المتهم للمدرسة، حيث كانت المجني عليها البالغة من العمر 14 عاما في 'ساحة' المدرسة أثناء حصة الرياضة، قام المتهم بالمناداة عليها وطلب منها مساعدته في غرفة الموسيقى، حيث توجهت المجني عليها برفقة المتهم إلى غرفة الموسيقى، وقام بإغلاق الباب بالمفتاح من الداخل واخذ يوجه لها عبارات 'أنا بعتبرك صديقه من بين كل البنات ..أنت بتحبي السلو وهو نوع من الرقص'، مستغلًا وجودها لوحدها إلا إنها رفضت وقام بالإمساك بيدها، حيث قامت للمجني عليها بنزع يدها منه ثم اخذ يوجه لها عبارات 'صحيح أنا أحسن أستاذ بالمدرسة وبستحق منك بوسة' إلا إنها لم تدعه وعملت نفسها لم تسمعه عندها خرجت المجني عليها من الغرفة وأخبرت إدارة المدرسة بما حصل معها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.