شريط الأخبار
إلقاء القبض على سائق المركبة المتسبب بوفاة أربعيني في المفرق الكشف عن حقيقة استبدال وسرقة قطع نقدية من متحف المسكوكات في جامعة اليرموك !! مواطن لأحد النواب : والله انك صرت مثل ام العروس! مصادر تكشف لأول مرة أسباب الإعفاء !! والجراح : لن أتنازل عن حقي ولو أدى ذلك إلى بتر لساني الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس بالاسماء ... تشكيلات وإحالات الى التقاعد وترفيع موظفين في الدولة
عاجل

شهر حبس لمعلم طلب رقصة سلو من طالبته

الوقائع الإخبارية : أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما على مدرس موسيقى في المدارس الخاصة بالحبس شهرا واحدا بعد أن طلب من طالبة رقصة 'سلو' ورفضها طلبه خلال الدوام المدرسي.

ووجهت المحكمة للمدرس الخمسيني تهمة جنحة المداعبة المنافية للحياء والحكم عليه بالحبس شهر واحد، وبجرم عرض فعل منافي للحياء والحكم عليه بالحبس أسبوعين، وتنفيذا للمادة 72 من قانون العقوبات تنفذ بحقه العقوبة الأشد وهي الحبس شهر واحد.

وبحسب لائحة الاتهام، فإنه في أيار الماضي، ولدى حضور المتهم للمدرسة، حيث كانت المجني عليها البالغة من العمر 14 عاما في 'ساحة' المدرسة أثناء حصة الرياضة، قام المتهم بالمناداة عليها وطلب منها مساعدته في غرفة الموسيقى، حيث توجهت المجني عليها برفقة المتهم إلى غرفة الموسيقى، وقام بإغلاق الباب بالمفتاح من الداخل واخذ يوجه لها عبارات 'أنا بعتبرك صديقه من بين كل البنات ..أنت بتحبي السلو وهو نوع من الرقص'، مستغلًا وجودها لوحدها إلا إنها رفضت وقام بالإمساك بيدها، حيث قامت للمجني عليها بنزع يدها منه ثم اخذ يوجه لها عبارات 'صحيح أنا أحسن أستاذ بالمدرسة وبستحق منك بوسة' إلا إنها لم تدعه وعملت نفسها لم تسمعه عندها خرجت المجني عليها من الغرفة وأخبرت إدارة المدرسة بما حصل معها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.