شريط الأخبار
مخططات إسرائيلية جديدة لاستغلال منابع نهر الأردن وهذا ما تهدف اليه إصابة 7 من ناشئي الوحدات بعد الاعتداء على حافلتهم شاهد بالصور ... ابو السكر ينظف شوارع الزرقاء بنفسه بالصور .. اصابة ٤ أشخاص بحادث تصادم بين مركبين في جرش شاهد بالصور ... مشاجرة عشائرية في إربد وتكسير محال تجارية شاهد بالصور ... مركبة تقتحم مسجد ابو ايوب الانصاري في حي نزال بعمان الامن يحذر السيدات داخل قاعات الافراح .. لهذا السبب ! القبض على عراقي سرق 21 الف دولار وتوجه الى المطار الحسين: مافيا تأمين غير مرخصة تحتال على الاردنيين باسم شركات التأمين.. والاسعار محددة بالصور...تعرض موقع البريد الأردني للاختراق بالفيديو...الحكم بالسجن على اردني قتل ابنته في امريكيا لمخالفتها قواعده بالفيديو...ملخص نشاطات الملك '١٥ – ١٩ تشرين الأول لعام ٢٠١٧' مواطنون يشكون الازمة على نفق الصحافة و "الامانة" تعتبرها ضمن الحدود بالفيديو...شجاعة شاب تنقذ طفلة سحبها درج كهربائي في اربد اتلاف 300 طن بطاطا نتيجة سوء التخزين في السوق المركزي انتقادات بالجملة للوفد الأردني في اجتماعات جنيف لحقوق الإنسان خبير المشتقات النفطية عامر الشوبكي : توقع انخفاض البنزين وتثبيت السولار الأحوال المدنية تدعو إلى الإسراع للحصول على البطاقة الذكية بالصور...العثور على قنبلة قديمة بلواء بني كنانة و الأجهزة الأمنية تطوق المكان الصحفيين: على ’الأمانة‘ التراجع عن دلالات المهن المنزلية المرتبطة بالصحافة
عاجل

شهر حبس لمعلم طلب رقصة سلو من طالبته

الوقائع الإخبارية : أصدرت محكمة الجنايات الكبرى حكما على مدرس موسيقى في المدارس الخاصة بالحبس شهرا واحدا بعد أن طلب من طالبة رقصة 'سلو' ورفضها طلبه خلال الدوام المدرسي.

ووجهت المحكمة للمدرس الخمسيني تهمة جنحة المداعبة المنافية للحياء والحكم عليه بالحبس شهر واحد، وبجرم عرض فعل منافي للحياء والحكم عليه بالحبس أسبوعين، وتنفيذا للمادة 72 من قانون العقوبات تنفذ بحقه العقوبة الأشد وهي الحبس شهر واحد.

وبحسب لائحة الاتهام، فإنه في أيار الماضي، ولدى حضور المتهم للمدرسة، حيث كانت المجني عليها البالغة من العمر 14 عاما في 'ساحة' المدرسة أثناء حصة الرياضة، قام المتهم بالمناداة عليها وطلب منها مساعدته في غرفة الموسيقى، حيث توجهت المجني عليها برفقة المتهم إلى غرفة الموسيقى، وقام بإغلاق الباب بالمفتاح من الداخل واخذ يوجه لها عبارات 'أنا بعتبرك صديقه من بين كل البنات ..أنت بتحبي السلو وهو نوع من الرقص'، مستغلًا وجودها لوحدها إلا إنها رفضت وقام بالإمساك بيدها، حيث قامت للمجني عليها بنزع يدها منه ثم اخذ يوجه لها عبارات 'صحيح أنا أحسن أستاذ بالمدرسة وبستحق منك بوسة' إلا إنها لم تدعه وعملت نفسها لم تسمعه عندها خرجت المجني عليها من الغرفة وأخبرت إدارة المدرسة بما حصل معها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.