شريط الأخبار
بالصور..أعمال شغب في بلدة المغير للإفراج عن الشاب المعتقل في سوريا عمير الغرايبة بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان
عاجل

شويكة تجري لقاءات على هامش القمة العالمية للحكومات

الوقائع الإخبارية : التقت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة، خلال مشاركتها مندوبة عن رئيس الوزراء للقمة العالمية للحكومات، بوزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتي محمد القرقاوي.
وناقش اللقاء على هامش القمة التي اختتمت أعمالها الثلاثاء، سبل تطوير الشراكة الاستراتيجية والتعاون بين البلدين الشقيقين واستدامته بما يحقق مصالحهما المشتركة، إضافة إلى الاطلاع على المستجدات في إطار اتفاقية التعاون بين البلدين والتي تم توقيعها في حزيران الماضي لتطوير أداء الجهاز الحكومي.
وبحث الجانبان آلية تفعيل التعاون في مجال السياحة بشكل عام والسياحة الصحية بشكل خاص وتطوير أدواتها وخدماتها.
من جانب آخر، التقت شويكة نائب رئيس الوزراء وزير المالية العراقي فؤاد حسين، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وضرورة تفعيل التعاون المشترك في قطاع السياحة، وخاصة السياحة الصحية، حيث تم بحث امكانية تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات، وتفعيل الفيزا الالكترونية.
وأكدت شويكة الأهمية التي يتمتع بها الأردن في مجال السياحة الصحية بما يمتلكه من مواقع فريدة على مستوى العالم، إضافة إلى القطاع الطبي المتطور والكفاءات البشرية الأردنية المتميزة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.