شريط الأخبار
«البادية الملكية» تقبض على 3 مطلوبين واخر بحوزته سلاح ناري الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية
عاجل

شويكة تجري لقاءات على هامش القمة العالمية للحكومات

الوقائع الإخبارية : التقت وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة، خلال مشاركتها مندوبة عن رئيس الوزراء للقمة العالمية للحكومات، بوزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتي محمد القرقاوي.
وناقش اللقاء على هامش القمة التي اختتمت أعمالها الثلاثاء، سبل تطوير الشراكة الاستراتيجية والتعاون بين البلدين الشقيقين واستدامته بما يحقق مصالحهما المشتركة، إضافة إلى الاطلاع على المستجدات في إطار اتفاقية التعاون بين البلدين والتي تم توقيعها في حزيران الماضي لتطوير أداء الجهاز الحكومي.
وبحث الجانبان آلية تفعيل التعاون في مجال السياحة بشكل عام والسياحة الصحية بشكل خاص وتطوير أدواتها وخدماتها.
من جانب آخر، التقت شويكة نائب رئيس الوزراء وزير المالية العراقي فؤاد حسين، وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وضرورة تفعيل التعاون المشترك في قطاع السياحة، وخاصة السياحة الصحية، حيث تم بحث امكانية تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات، وتفعيل الفيزا الالكترونية.
وأكدت شويكة الأهمية التي يتمتع بها الأردن في مجال السياحة الصحية بما يمتلكه من مواقع فريدة على مستوى العالم، إضافة إلى القطاع الطبي المتطور والكفاءات البشرية الأردنية المتميزة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.