شريط الأخبار
عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة انتخابات الاردنية: "أهل الهمة" تتقدم بجميع القوائم على مستوى الجامعة بعد فرز 61% من الصناديق التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة موظفو اوتوبارك يعتدون على عضو بمجلس تجارة اربد تجار إربد ينتفضون ضد "الأوتوبارك": إضراب واعتصام الاثنين المقبل بالفيديو والصور...ولي العهد في زيارة مفاجئة للبترا تعرض سيدة للاحتيال من قبل أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن
عاجل

شويكة : إطلاق تجريبي لمنصة بخدمتكم خلال أيام

الوقائع الإخبارية : قالت وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة أنه تم استكمال التحضيرات اللازمة لاطلاق منصة "بخدمتكم" من النواحي الفنية والإدارية والإجرائية.
وأضافت أنه تم الانتهاء من أعمال البرمجة وتجهيز غرفة العمليات الخاصة بإدارة المنصة ومتابعة أدائها، وتدريب ضباط الارتباط الرئيسيين والفرعيين في الوزارات والدوائر التابعة لها بالإضافة الى إعداد الأدلة الاجرائية اللازمة لضمان كفاءة إدارة المنصة .
وبينت شويكة أنه يجري العمل حاليا على اجراء عدد من الفحوصات التكنولوجية لأداء المنصة من حيث أمن المعلومات والطاقة الاستيعابية وغيرها من الفحوصات.
واوضحت في ضوء نتائج تلك الفحوصات سيتم الاطلاق التجريبي للمنصة خلال أيام في بعض الوزارات والدوائر الحكومية وبالتدريج ، ليتم تباعا شمول باقي الدوائر بعد التأكد من استكمال جميع المتطلبات والتحقق من الجاهزية الكاملة لها.
وقالت شويكة إن الهدف من الاطلاق التجريبي على مراحل هو الوقوف على أية تحديات أو معيقات قد تظهر وقت التطبيق على ارض الواقع وبالتالي اتخاذ الاجراءات التطويرية اللازمة للحيلولة دون وقوع أية معيقات عند الاطلاق الشمولي للمنصة.
واضافت أن المنصة هي احدى الالتزامات التي اعلنتها الحكومة وتعهدت بإنجازها خلال المائة يوم الأولى من تشكيلها وترسيخا للنهج التشاركي الذي تتبعه الحكومة في علاقتها مع المواطن لافتة إلى أن المنصة ترتكز على ان المواطن هو المحور الأساسي عند وضع السياسات والبرامج التطويرية المختلفة .
وحول طبيعة عمل المنصة اشارت شويكة الى ان المنصة هي قناة لسماع صوت المواطن في خمسة مجالات هي الاستفسارات والشكاوي والاقتراحات والثناءات والابلاغ عن المخالفات حيث ستستقبل المنصة ذلك عبر عدة قنوات تتمثل في تطبيق "بخدمتكم والدردشة الذكية "من خلال الماسنجر على الفيس بوك بالاضافة إلى مركز الاتصال الوطني وبوابة الحكومة الإلكترونية www.jordan.gov.jo.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.