شريط الأخبار
خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية الضمان: وزارات وجامعات وبلديات تمتنع عن شمول موظفي شراء الخدمات بالضمان كناكرية : آلية جديدة في إعداد "الموازنة" وتحفظ في تقدير الإيرادات الطراونة: الامن كشف خيوط مؤامرة استخباراتية في الاردن البحث الجنائي يلقي القبض على فارض أتاوات في العقبة القيسي: الملك قبل جائزة تمبلتون باسم كل العرب والمسلمين تفاصيل مؤلمة...توفي ابنه صغيرا فنذر حياته لخدمة مقبرة بلدته في اربد! انباء عن استقالة مدير عام الموازنة و نقل مناقشات الموازنة العامة الى رئاسة الوزراء القبض على وافد عربي تحرش بفلبينية في مجمع بمنطقة الرابية بالصور....انهيار سقف منزل احد المواطنين في غرب اربد
عاجل

شويكة: الاطلاق التجريبي لمنصة بخدمتكم خلال أيام

قالت وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة أنه تم استكمال التحضيرات اللازمة لاطلاق منصة 'بخدمتكم' من النواحي الفنية والإدارية والإجرائية.
وأضافت أنه تم الانتهاء من أعمال البرمجة وتجهيز غرفة العمليات الخاصة بإدارة المنصة ومتابعة أدائها، وتدريب ضباط الارتباط الرئيسيين والفرعيين في الوزارات والدوائر التابعة لها بالإضافة الى إعداد الأدلة الاجرائية اللازمة لضمان كفاءة إدارة المنصة .
وبينت شويكة أنه يجري العمل حاليا على اجراء عدد من الفحوصات التكنولوجية لأداء المنصة من حيث أمن المعلومات والطاقة الاستيعابية وغيرها من الفحوصات.
واوضحت في ضوء نتائج تلك الفحوصات سيتم الاطلاق التجريبي للمنصة خلال أيام في بعض الوزارات والدوائر الحكومية وبالتدريج ، ليتم تباعا شمول باقي الدوائر بعد التأكد من استكمال جميع المتطلبات والتحقق من الجاهزية الكاملة لها.
وقالت شويكة إن الهدف من الاطلاق التجريبي على مراحل هو الوقوف على أية تحديات أو معيقات قد تظهر وقت التطبيق على ارض الواقع وبالتالي اتخاذ الاجراءات التطويرية اللازمة للحيلولة دون وقوع أية معيقات عند الاطلاق الشمولي للمنصة.
واضافت أن المنصة هي احدى الالتزامات التي اعلنتها الحكومة وتعهدت بإنجازها خلال المائة يوم الأولى من تشكيلها وترسيخا للنهج التشاركي الذي تتبعه الحكومة في علاقتها مع المواطن لافتة إلى أن المنصة ترتكز على ان المواطن هو المحور الأساسي عند وضع السياسات والبرامج التطويرية المختلفة .
وحول طبيعة عمل المنصة اشارت شويكة الى ان المنصة هي قناة لسماع صوت المواطن في خمسة مجالات هي الاستفسارات والشكاوي والاقتراحات والثناءات والابلاغ عن المخالفات حيث ستستقبل المنصة ذلك عبر عدة قنوات تتمثل في تطبيق 'بخدمتكم والدردشة الذكية 'من خلال الماسنجر على الفيس بوك بالاضافة إلى مركز الاتصال الوطني وبوابة الحكومة الإلكترونية www.jordan.gov.jo.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.