شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

شيرين تصدم الجمهور: وحدها أم كلثوم تسبقني

الوقائع الإخبارية : كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الكثير من الأسرار عندما حلّت ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "تخاريف"، حين وصفتها نفسها بأنّها كانت الأفضل قياسا الى لجنة التحكيم الجديدة في برنامج "ذا فويس"، وكذلك إعتبرت الفنانة المصرية أنّه لا يوجد حالياً مثلها بين المطربات، فهي تتمتع ببصمة صوت لا يوجد مثلها، ووصفت صوتها بأنه من كنوز الدنيا، ولا يتفوق عليها سوى أم كلثوم في الإمكانيات الصوتية.

وعن زواجها من الفنان حسام حبيب، وصفت شيرين الزواج منه بالأفضل بين زيجاتها الثلاث، مؤكدة أن كل مرحلة تخللها أوقات سعيدة ولكنها حاليا أكثر سعادة وراحة معه، كاشفة أن زوجها منعها من تقبيل الرجال أثناء مصافحتهم، باعتباره يغار عليها ويرى أنه يجب على المرأة أن تصافح بالايدي فقط، وأنه يملك الكثير من صفات والدها، وأهمها رائحة جسده التي تشبه رائحة جسد والدها.

كما إعترفت شيرين أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة قائلة: "حاولت الانتحار أكثر من مرة ولكن ربنا ستر، وبطلب من ربنا يسامحني". كما أكدت أنّها تعرضت للتحرش أكثر من مرة، وبانّها كانت تعتدي على المتحرشين بالايدي والأقدام، وبصفعهم.

وختمت متحدة عن إعتزالها: "أتمنى يوم إعتزالي الغناء أن يكون لدي حياة سعيدة وأصدقاء أوفياء، وأن لا أشعر بالوحدة، وأن أعيش في مجتمع يحترم الإنسانية ويعامل الإنسان برفق لشخصه، بغض النظر عن شهرته أو أمواله. كما أتمنى أن أمتلك منزلاً في إيطاليا، وأذهب الى فلسطين من دون تأشيرة إسرائيلية".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.