شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

شيرين تصدم الجمهور: وحدها أم كلثوم تسبقني

الوقائع الإخبارية : كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الكثير من الأسرار عندما حلّت ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "تخاريف"، حين وصفتها نفسها بأنّها كانت الأفضل قياسا الى لجنة التحكيم الجديدة في برنامج "ذا فويس"، وكذلك إعتبرت الفنانة المصرية أنّه لا يوجد حالياً مثلها بين المطربات، فهي تتمتع ببصمة صوت لا يوجد مثلها، ووصفت صوتها بأنه من كنوز الدنيا، ولا يتفوق عليها سوى أم كلثوم في الإمكانيات الصوتية.

وعن زواجها من الفنان حسام حبيب، وصفت شيرين الزواج منه بالأفضل بين زيجاتها الثلاث، مؤكدة أن كل مرحلة تخللها أوقات سعيدة ولكنها حاليا أكثر سعادة وراحة معه، كاشفة أن زوجها منعها من تقبيل الرجال أثناء مصافحتهم، باعتباره يغار عليها ويرى أنه يجب على المرأة أن تصافح بالايدي فقط، وأنه يملك الكثير من صفات والدها، وأهمها رائحة جسده التي تشبه رائحة جسد والدها.

كما إعترفت شيرين أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة قائلة: "حاولت الانتحار أكثر من مرة ولكن ربنا ستر، وبطلب من ربنا يسامحني". كما أكدت أنّها تعرضت للتحرش أكثر من مرة، وبانّها كانت تعتدي على المتحرشين بالايدي والأقدام، وبصفعهم.

وختمت متحدة عن إعتزالها: "أتمنى يوم إعتزالي الغناء أن يكون لدي حياة سعيدة وأصدقاء أوفياء، وأن لا أشعر بالوحدة، وأن أعيش في مجتمع يحترم الإنسانية ويعامل الإنسان برفق لشخصه، بغض النظر عن شهرته أو أمواله. كما أتمنى أن أمتلك منزلاً في إيطاليا، وأذهب الى فلسطين من دون تأشيرة إسرائيلية".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.