شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احدى مستشفيات مصر ....والخارجية تتابع القبض على مطلوب بحقه (11) طلبا في الزرقاء توضيح هام من الأمن حول جثة دير علا: الشاب توفي غرقا ولا يوجد أية آثار للعنف هذه حقيقة دفع التلفزيون الأردني 50 ألف دولار لمريم حسين دير علا .. شغب واشعال اطارات بالشارع ومحاولة الاعتداء على المركز الامني بسبب "جثة البركة" عجلون .. الامطار الغزيرة تتسبب بانهيار جدار مدرسة على منزل في عنجرة الصفدي يدعو الى تعزيز ومأسسةِ آليات التعاون الاقتصادي العربي توافق على حل قضية عقود «الاطباء المقيمين» في وزارة الصحة "نقابة الالبسة" تطالب باعفاء ملابس الاطفال من الجمارك والضرائب العثور على جثة خمسيني داخل منزله بالقرب من دوار الثقافة في اربد مكافحة الفساد تنفي توجيه كتاب لاجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة القبض على شخص حاول الدخول متسللاً لمبنى"تنمية اموال الايتام" في الكرك وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بالصور..وفاة شخص واصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة بالبادية الوسطي النائب ابو حسان : ضريبة المبيعات غير عادلة؛ تضعف الاقتصاد وتساهم في تراجع مؤشرات النمو بالصور...اصابة شخصين بعيارات نارية اثر مشاجرة داخل محل للدواجن في اربد 25 الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز انتشال جثة شقيق نائبة من داخل بركة زراعية في لواء دير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول ...والخارجية تتابع
عاجل

صاحبات هذه الصورة أصبحن نجمات شهيرات!

الوقائع الإخبارية : نشرت رشا شيحة، شقيقة الفنانتين هنا وحلا شيحة، صورة قديمة تجمعها بهما في مرحلة الطفولة.
رشا علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”: ” ستظل هذه الصورة المفضلة لدي، أنا في الوسط.. أخواتي”.
متابعو رشا استطاعوا تحديد أي الطفلتين هنا وأيهما حلا، حيث أن ملامحهما لم تختلف كثيرا عن شكلهما الحالي، حيث جلست حلا على يمين الصورة، بينما كانت هنا على يسارها.
يذكر أن هنا شيحة كانت قد احتفلت مؤخرا بعقد قرانها إلى الفنان أحمد فلوكس بحضور شقيقاتها، ومن المقرر أن تحتفل بزفافها في نهاية شهر نوفمبر الجاري.
بينما أثارت حلا شيحة جدلا واسعا مؤخرا بعد خلعها للحجاب والنقاب، وإعلانها عن نيتها للعودة للفن مجددا بعد سنوات طويلة من الاعتزال.
يذكر أن رشا شيحة سبق وظهرت منذ أعوام طويلة كموديل في فيديو كليب "انتي لسه بتسألي” للمطرب الكبير هاني شاكر، إلا أنها لم تكمل في المجال الفني، وتعيش حاليا في بيروت مع زوجها وأبنائها.
وهنا وحلا رشا لديهن شقيقة رابعة هي الفنانة المعتزلة مايا شيحة، والتي شاركت في فيلم "أسرار البنات” مع شريف رمزي ودلال عبدالعزيز، إلا أنها اعتزلت الفن واتجهت لمجال الأزياء.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.