شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

صاحبات هذه الصورة أصبحن نجمات شهيرات!

الوقائع الإخبارية : نشرت رشا شيحة، شقيقة الفنانتين هنا وحلا شيحة، صورة قديمة تجمعها بهما في مرحلة الطفولة.
رشا علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”: ” ستظل هذه الصورة المفضلة لدي، أنا في الوسط.. أخواتي”.
متابعو رشا استطاعوا تحديد أي الطفلتين هنا وأيهما حلا، حيث أن ملامحهما لم تختلف كثيرا عن شكلهما الحالي، حيث جلست حلا على يمين الصورة، بينما كانت هنا على يسارها.
يذكر أن هنا شيحة كانت قد احتفلت مؤخرا بعقد قرانها إلى الفنان أحمد فلوكس بحضور شقيقاتها، ومن المقرر أن تحتفل بزفافها في نهاية شهر نوفمبر الجاري.
بينما أثارت حلا شيحة جدلا واسعا مؤخرا بعد خلعها للحجاب والنقاب، وإعلانها عن نيتها للعودة للفن مجددا بعد سنوات طويلة من الاعتزال.
يذكر أن رشا شيحة سبق وظهرت منذ أعوام طويلة كموديل في فيديو كليب "انتي لسه بتسألي” للمطرب الكبير هاني شاكر، إلا أنها لم تكمل في المجال الفني، وتعيش حاليا في بيروت مع زوجها وأبنائها.
وهنا وحلا رشا لديهن شقيقة رابعة هي الفنانة المعتزلة مايا شيحة، والتي شاركت في فيلم "أسرار البنات” مع شريف رمزي ودلال عبدالعزيز، إلا أنها اعتزلت الفن واتجهت لمجال الأزياء.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.