شريط الأخبار
ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠-١٢%) الشهر المقبل بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومه ولي العهد في عيد الام : الله يخلينا هالضحكة بالاسماء .. ترفيعات وإحالات على التقاعد لضباط في الأمن العام أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي بالفيديو والصور ... الرزاز : سيدي جلالة الملك كلنا معك شاء من شاء وأبى من أبى الملك "يُخنِس" شياطين الباطل: القدس لنا والشعب معه!! إنقاذ بقره علقت على مدخل بئر ماء في اربد ضبط 67 عامل مخالف ضمن حملات على سوق الخضار ومنطقة شمال عمان إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رقم جديد للسوريين العائدين من الأردن منذ إعادة فتح الحدود بالفيديو .. التربية تنشر توضيحا هاما عن ايجابيات الدورة الواحدة لطلبة التوجيهي جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية التربية تحذر المدارس الخاصة من معاقبة الطلاب بسبب الأقساط الضريبة تبدأ بصرف "الرديات" والأولوية للموظفين إصابة شاب ثلاثيني وتحطيم عدد من المركبات بمشاجرة جماعية مسلحة في باربد تعيين حكمت ابو الفول أمينا عاما لوزارة الصحة النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى
عاجل

صاحبات هذه الصورة أصبحن نجمات شهيرات!

الوقائع الإخبارية : نشرت رشا شيحة، شقيقة الفنانتين هنا وحلا شيحة، صورة قديمة تجمعها بهما في مرحلة الطفولة.
رشا علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”: ” ستظل هذه الصورة المفضلة لدي، أنا في الوسط.. أخواتي”.
متابعو رشا استطاعوا تحديد أي الطفلتين هنا وأيهما حلا، حيث أن ملامحهما لم تختلف كثيرا عن شكلهما الحالي، حيث جلست حلا على يمين الصورة، بينما كانت هنا على يسارها.
يذكر أن هنا شيحة كانت قد احتفلت مؤخرا بعقد قرانها إلى الفنان أحمد فلوكس بحضور شقيقاتها، ومن المقرر أن تحتفل بزفافها في نهاية شهر نوفمبر الجاري.
بينما أثارت حلا شيحة جدلا واسعا مؤخرا بعد خلعها للحجاب والنقاب، وإعلانها عن نيتها للعودة للفن مجددا بعد سنوات طويلة من الاعتزال.
يذكر أن رشا شيحة سبق وظهرت منذ أعوام طويلة كموديل في فيديو كليب "انتي لسه بتسألي” للمطرب الكبير هاني شاكر، إلا أنها لم تكمل في المجال الفني، وتعيش حاليا في بيروت مع زوجها وأبنائها.
وهنا وحلا رشا لديهن شقيقة رابعة هي الفنانة المعتزلة مايا شيحة، والتي شاركت في فيلم "أسرار البنات” مع شريف رمزي ودلال عبدالعزيز، إلا أنها اعتزلت الفن واتجهت لمجال الأزياء.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.